Bid Capital تعين شريكًا إداريًا جديدًا لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل 2016/PRNewswire/ —

عينت Bid Capital شريكًا إداريًا جديدًا لها وهو السيد طارق متين خان؛ ليكون مسؤولاً عن جميع المشروعات المتعلقة بالمؤسسة المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الولايات المتحدة الأمريكية. يتمتع السيد طارق بخبرة تربو على 30 عامًا في سوق المؤسسات المالية العالمي، كما عمل في بلدان بمناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادي والولايات المتحدة الأمريكية. كما يشمل تخصصه مجالات خدمات الدفع والقروض المشتركة والخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة وإدارة مخاطر الائتمان. وجدير بالذكر أن السيد طارق- قبل انضمامه لشركة Bid Capital- كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لبنك حبيب في نيو يورك بالولايات المتحدة الأمريكية. كما شغل أيضًا عددًا من المناصب البنكية العليا في بنوك أمريكان إكسبريس وجي بي مورغان تشيس والمشرق.

وقد شارك السيد طارق بتعليقه على هذا التعيين قائلاً “النجاح يتطلب أشخاصًا مناسبين، وتركيزًا قويًا على النتائج، وعلى بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والشركاء. أتشارك مع الدكتور عبد الرحمن القيم ذاتها الخاصة بالنجاح، وأتطلع إلى قيادة الشركة للارتكاز على هذه القيم ورفع مستوى أعمالنا نحو آفاق جديدة.”

ومن جانبه صرح الدكتور عبد الرحمن الأنصاري، رئيس شركة Bid Capital، قائلاً “تغمرني السعادة لانضمام السيد طارق إلى شركتنا. إذ يجمع طارق بين الفطنة التجارية والتشغيلية السليمة، والخبرة المتواصلة، والصفات القيادية البارزة؛ وكلها من السمات المطلوبة في هذه المرحلة على وجه التحديد.”

وأضاف قائلاً “أتطلع إلى العمل مع طارق عن كثب، وإلى دعم منهجيتنا الاستراتيجية لتحقيق أهدافنا التنموية.”

ويُذكر أن الدكتور عبد الرحمن يتمتع بخبرة تزيد عن 18 عامًا من العمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالأفراد. فقد شغل منصب الرئيس التنفيذي في شركة FCS وبنك فيرفاكس الاستثماري، كما شغل مناصب رفيعة متعددة في بنوك مثل بنك دبي الإسلامي، وبنك ستاندرد تشارترد وبنك إيه بي إن آمرو وبنك المشرق. وهو أيضًا المستشار الشخصي لبعض أفراد العائلات الحاكمة في دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن Bid Capital

شركة Bid Capital للاستشارات الإدارية هي شركة متخصصة في الاستشارات والإدارة تقدم خدماتها الاستشارية التجارية في المقام الأول للشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والكيانات المتصلة بها وللأفراد بالغي الثراء (UHNWI). وتهدف Bid Capital للمشاركة في التنمية الاقتصادية القائمة في المنطقة من خلال تقديم المزيج المناسب من الخبرة والمهارات الإدارية والمعرفة المالية.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على: http://www.bidcapitals.com

أو تفضل بمراسلتنا على البريد الإلكتروني info@bidcapitals.com أوrajat@bidcapitals.com في حال وجود أي استفسارات مستقبلية. الهاتف :3882-348-9714+

المصدر: Bid Capital