BigScreen تدشن منصة موحدة لإدارة المواهب في الشرق الأوسط في إطار تدشينها عالميًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مارس 2016 /PRNewswire/ —
البرنامج الحاسوبي الخدمي الجديد يوفر للشركات 50% من تكاليف التوظيف و 80% من وقت تصفية المرشحين، بالإضافة إلى 50% على الأقل من تكاليف تقييم الموظفين و 80% من وقت تقييم الموظفين

أعلنت شركة BigScreenالشرق الأوسط، وهي أول برنامج حاسوبي خدمي لإدارة الموارد البشرية يعتمد على السحابة الحوسبية، عن تدشين منصتها الموحدة لإدارة المواهب في أنحاء الشرق الأوسط. منصة إدارة المواهب الموحدة هي حل لإدارة وسير العمل؛ صممته شركة BigScreen لتغطية كافة جوانب إدارة المواهب بدءًا من توظيف أطقم عمل جديدة وحتى تقييم الموظفين الحاليين.

تعالج شركة BigScreen التحديات المتواصلة التي يواجهها الموظفون الإداريون أثناء عملية التوظيف، بما في ذلك تصفية المرشحين، وإعداد المقابلات الشخصية، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسة، وتحديد الموظفين الأعلى/الأقل أداءًا داخل المؤسسة. وُصفت المنصة بأنها أول فاعل حقيقي لتغيير قواعد اللعبة في المنصات التقنية الخاصة بالإدارة الموحدة للمواهب، حيث توفر BigScreen للشركات 50% من تكاليف التوظيف و 80% من وقت تصفية المرشحين. بالإضافة إلى ذلك، توفر 50% على الأقل من تكاليف تقييم الموظفين و80% من وقت تقييم الموظفين.

وقد اختارت BigScreen مجموعة ITG، من خلال شركتها التابعة Mindset لتكون شريكها الإقليمي لكي تقدم منصة الإدارة الموحدة الجديدة للمواهب لعملائها من المؤسسات عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط. يُعد ذلك استكمالاً لما تقدمه MindSet من برامج قائمة لتخطيط موارد الشركات ونظم إدارة الموارد البشرية، وتتفق أيضًا مع رؤية ITG الساعية نحو الريادة في تبني أحدث التقنيات والاتجاهات التقنية، بما في ذلك الخدمات القائمة على السحابة الحوسبية.

وصرح السيد بشير ناكوزي، المدير العام لشركة MindSet، قائلاً “تغمرنا الحماسة تجاه تقديم هذه التقنية المبتكرة لإجراء المقابلات الشخصية عن طريق الفيديو، والتي ستضيف تحسينات على دورة تشغيل أطقم العمل الخاصة بعملائنا. في الواقع، سيمنح هذا الحل MindSet ميزة تنافسية قيمة على منافسيها، وهو يمثل خطوة إضافية على خارطة الطريق السحابية الخاصة بشركة MindSet.”

أما السيد جوناثون سوندرز، المدير التنفيذي لشركة BigScreen الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فقد علَّق قائلاً “بغض النظر عن مدى كبر المؤسسة، فإن عملية توظيف أطقم العمل وتقييمها تمثل تحديًا متواصلاً للإدارة. لذا نشعر بالسرور لاعتبار شركتنا رائدة في مجال توفير منصة تعالج كل هذه النقاط المعضلة في عملية التشغيل وتوفر وقتًا ثمينًا للإدارة العليا.”

وسيعمل السيد سوندرز مباشرة مع ITG لتقديم منصة BigScreen لإدارة المواهب الموحدة في الشركات المتوسطة إلى كبيرة الحجم، إلا أنه يتوقع تطبيقها أيضًا في قطاع الشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم حيث تمثل إدارة الموارد البشرية فيها تحديًا أكبر.

نبذة عن BigScreen

BigScreen (تشغيل، مراجعة، استبقاء) هي أول برنامج حاسوبي خدمي لإدارة الموارد البشرية يعتمد على السحابة الحوسبية. منصة الإدارة الموحدة للمواهب تساعد الأطقم الإدارية للشركات في تنظيم عمليات توظيف الموارد البشرية الخاصة بهم. للمزيد من المعلومات عن BigScreen، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bigscreen.ae.

نبذة عن MindSet

شركة MindSet، بصفتها جزء من مجموعة ITG (القابضة)، هي شركة استشارية ذات قدرات في توفير حلول وخدمات برمجية للأعمال، وتعالج احتياجات المنظمات من أجل تحقيق عمليات مرنة وتقدم لهم قيمة تجارية: بدءًا من تخطيط موارد الشركات وإدارة علاقات العملاء ونظم إدارة الموارد البشرية، وحتى إدارة مشروعات الشركات ودمج تطبيقات الشركات وبوابة المعلومات وإدارة سير العمل. شركة MindSet هي شريك معتمد لمايكروسوفت، ولها تحالفات مع موردين رواد.

للمزيد من المعلومات: http://www.mindset.com.lb

مجموعة تقنيات المعلومات (ITG) هي شركة قابضة مسجلة في بيروت-لبنان، تشمل مجموعة من الشركات التجارية المستقلة المكرسة لتوفير حلول تقنية للمعلومات والاتصالات. مجموعة ITG هي جزء من HOLOCOM، وهي مجموعة كبيرة من الشركات، يعمل بها أكثر من 5500 محترف في ما يزيد عن 35 دولة منذ عام 1967 (لبنان، الشرق الأوسط، أوروبا، أفريقيا).

للمزيد من المعلومات: http://www.itgholding.com

المصدر: BigScreen الشرق الأوسط