‫بالتعاون مع دبي مول، Blowout&Go تستأثر بـ Grand Atrium في دبي مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ —

بالتعاون مع دبي مول، تقيم Blowout&Go حدثًا لمدة 11 يومًا لتجربة الجمال في دبي مول خلال الفترة من 12 إلى 22 أكتوبر الجاري.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161010/426731 )

وستقام هذه التجربة المميزة  في بناء مُصمم خصيصًا في Grand Atrium بدبي مول، وذلك في إطار احتفال Blowout&Go بمرور عام على إنشائه. حيث يستطيع رواد المول التجاري الاستمتاع بتصفيف الشعر وتغيير المظهر والهدايا الخاصة إلى جانب تحية المشاهير و المؤثرين  ، ومحاضرات تعليمية يقدمها خبراء عالميون من كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال التجميل، ومنها ، ghd و Balmain Hair Couture و Shiseido Ginza Tokyo و Harcourt and Neu Lash.

وأضافت باريا غوراشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Blowout&Go بقولها:

بعد حفل الافتتاح المذهل في العام الماضي في Grosvenor House، أردنا العثور على مكان لنقول شكرا لجميع عملائنا، ولم نجد مكانًا أنسب لهذا الغرض أفضل من دبي مول؛ أكبر مراكز التسوق في العالم.

تنطلق التجربة يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، وهي مجانية للحاضرين من الجمهور.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن Blowout&Go

الموقع الإلكتروني: https://www.blowoutandgo.ae

فيسبوك: https://www.facebook.com/blowoutandgo

إنستغرام: https://www.instagram.com/blowoutandgo/

Blowout&Go هي المزود الرائد لخدمات تصفيف الشعر  وخدمات التجميل المتنقلة في أنحاء دبي والإمارات العربية المتحدة. وسينتقل فريق Blowout&Go الاحترافي المنتقى بعناية من بين أفضل الخبراء المؤهلين في تصفيف الشعر وخبراء التجميل مباشرة إلى حيث تقيمين، سواء كنت في المنزل أم في فندق أم بالمكتب، ليقدموا لك تجربة بجودة عالية هي ذاتها التي كنت ستحظين بها في صالونات التجميل، ولكن مع عدم الاضطرار إلى مغادرة مكانك من أجل راحتك.

المصدر: Blowout&Go