‫Blowout&Go مع Balmain Paris Hair Couture

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

أعلنت  شركة Blowout&Go المزود الرائد لخدمات تصفيف الشعر وخدمات التجميل المتنقلة في أنحاء دبي والإمارات العربية المتحدة و شركة Balmain Paris Hair Couture    تعاونهما   في السوق الاماراتي. منصة التسويق الإلكتروني لشركة Blowout&Go، المعروفة باسم B&G، ستكون المتجر الحصري على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة للمجموعة الكاملة من منتجات العناية بالشعر التي تقدمها “Balmain Paris Hair Couture”.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/278627 )

وعلاوة على ذلك، سوف تستخدم Blowout&Go منتجاتBalmain Paris Hair Couture حصرًا خلال مواعيد تصفيف الشعر، وسوف تستضيف أكاديمية B&G، وهو مركز تدريب وتعليم تابع للشركة، المدربين العالميين من فريق Balmain لتقديم برنامج تعليمي شامل لفريق مصففي الشعر من Blowout&Go.

وقد عملت كلتا الشركتين معًا في السابق، من خلال توفير Blowout&Go للخدمة المنزلية لمجموعة  الإكستنشين  من Balmain Paris Hair Couture في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعربت باريا غوراشي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Blowout&Go، عن حماستها تجاه هذا المسعى الجديد:

“بعد أن أمضيتُ أكثر من عقدين في صناعة الأزياء، كنتُ دائمًا من أكبر الداعمين لدار الأزياء Balmain Paris، وأنا متحمسة للغاية لرؤية اندماج كل من مجال تصفيف الشعر والأزياء وظهور أحدث الصيحات مباشرة على منصة عرض الأزياء”

وأضاف ريتشارد جيلكر، المدير الفني لدى شركة Balmain Paris Hair Couture:

“نشعر بسعادة غامرة بعد الشراكة مع فريق Blowout&Go الإبداعي والمفعم بالحيوية. ستجلب لنا هذه الشراكة أحدث صيحات موضة الشعر وإطلالات عروض الأزياء من باريس وميلانو للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون لديهم أيضًا فرصة شراء وتجربة مجموعة كاملة من  Balmain Hair Couture واستلامها في اليوم التالي في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة “.

يمكن شراء المجموعة الكاملة والفاخرة من Balmain Paris Hair Couture لمنتجات العناية بالشعر وتصفيف الشعر من متجر B&Gواستلامها في أي مكان في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في اليوم التالي.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن Blowout&Go

الموقع الإلكتروني: https://www.blowoutandgo.ae
فيسبوك: https://www.facebook.com/blowoutandgo
إنستغرام: https://www.instagram.com/blowoutandgo/

Blowout&Go هي المزود الرائد لخدمات تجفيف الشعر وتصفيفه وخدمات التجميل المتنقلة في أنحاء دبي والإمارات العربية المتحدة. وسينتقل فريق Blowout&Go الاحترافي المنتقى بعناية من بين أفضل الخبراء المؤهلين في تصفيف الشعر وخبراء التجميل مباشرة إلى حيث تقيمين، سواء كنتِ في المنزل أم في فندق أم بالمكتب، ليقدموا لك تجربة بجودة عالية هي ذاتها التي كنت ستحظين بها في صالونات التجميل، ولكن مع عدم الاضطرار إلى مغادرة مكانك من أجل راحتك.

نبذة عن Balmain Hair Couture

الموقع الإلكتروني: https://www.balmainhair.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/balmainhairgcc
إنستاغرام: https://www.instagram.com/balmainhairgcc

Balmain Hair Couture هي جزء من دار الأزياء Balmain Paris، التي أسسها بيير بالمان في عام 1945، وكانت تشتهر بطابعها الأنثوي الأنيق. في الوقت الحاضر تشتهر Balmain Paris بإطلالاتها العصرية المثيرة.  في عام 2011 انضم أوليفييه روستنج للفريق وتتميز مجموعته بأنها تجمع بين الطابع المميز لـ Ballmain مع تعديل بسيط يحظى بإعجاب كبير. وكجزء من هذا التراث كدار أزياء باريسية شهيرة، يعمل العديد من المصممين العالميين مع مجموعة Balmain Hair Couture عند إقامة عروضهم وجلسات التصوير الخاصة بهم.   بالتعاون مع المصممين من وراء الكواليس، طورتBalmain Paris Hair Couture خطًا إنتاجيًا لمجموعة الأدوات الأساسية اللازمة لمصممي الجلسات.

المصدر: Blowout&Go