‫CISCO تمنح CloudHPT جائزة الشريك الخبير لخدمات السحابة والخدمات المدارة Master Cloud & Managed Services) Partner) لهذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 مايو 2016 /PRNewswire/ — أعلنت شركة CloudHPT عن تلقيها الجائزة المرموقة “شريك Cisco الخبير لخدمات السحابة والخدمات المدارة للعام” (Cisco Master Cloud & Managed Services Partner of the Year). استعرضت Cisco الفائزين في قمة الشركاء التي عقدتها في فندق ريتز كارلتون بالإمارات العربية المتحدة يوم 24 مايو 2016، وحضرها أكثر من 200 شريك ووفد، بما في ذلك كبار الموظفين الخبراء وكبار المتخصصين الفنيين.

تحتفي هذه الجائزة بالشركة التي تستخدم الممارسات الأفضل في فئتها، والتي تقدم نموذجًا يحتذي به الآخرون في هذه الصناعة. تتضمن مجالات منح الجائزة ممارساتها وعملياتها المبتكرة، والنجاحات القائمة على المنهجية التي تقودها بنية الحاسوب، والاهتمام الاستراتيجي بالأعمال الذي يؤدي إلى نجاح العملاء.

وقد احتفت جائزة “The Master Cloud & Managed Services Partner of the Year” بشركة CloudHPT بصفتها الشريك الأول والوحيد الذي يحصل على شهادة الخدمات السحابية الخبيرة والخدمات المدارة في الإمارات العربية المتحدة من خلال سجل إنجازاتها خلال الربع الأول من عام 2016.

إن ما يميز شركة CloudHPT كشركة رائدة في توفير الخدمات السحابية والمُدارة هو النهج المبتكر في تقديم الخدمات السحابية ذات الكمون المنخفض على مستوى المؤسسات مع الأنظمة المحلية TX و T4 و DC’s، وكذلك وجود فريق دعم على مدار الساعة.

وصرح السيد آدم وولف، المدي الفني لشركة CloudHPT، قائلاً “نشعر بالفخر لهذه النتائج التي حققناها وأننا أدركنا الأهمية الاستراتيجية لتقديم حلول سحابية في الإمارات العربية المتحدة.” “ويتضح من ذلك التزامنا بتحقيق مركز مرجعي مشرف ومتميز في النظام البيئي التابع للشركاء من Cisco والمحافظة على ذلك. إننا نعمل عن كثب مع Cisco في الاستئثار بتوجهات السوق مثل التقنية السحابية ومجال تقنية المعلومات والبيانات الضخمة مع تحويل ذلك نحو الربحية والتطور.”

نبذة عن شركة CloudHPT: شركة Cloud HPT هي شركة موفرة للخدمات السحابية ولها مراكز بيانات متعددة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

نحن أول شركة في المنطقة حاصلة على اعتماد Cisco كموفر للخدمات السحابية المدعومة الخاصة بـ IaaS (البنية التحتية كخدمة) و DraaS (الاسترداد بعد الكوارث كخدمة). ترتكز الحلول التي نقدمها على تقنية الأداء العالي (وهو ما يُرمز إليه بالاختصار HPT) وتتخذ من أفضل مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها.

ولذا نقدم العون لشركائنا ليمنحوا عملاءهم خارطة طريق للسحابة مما يقلل التكاليف المستمرة لتقنية المعلومات ويقلص من نفقات رأس المال المستقبلية. وفي العادة يحقق هذا النهج 50% وفرًا في سنة واحدة ويتضمن خدمات نقل البيانات الكاملة والخدمات المُدارة المتواصلة. وعادة يستخدم العملاء السحابة الداخلية الخاصة بنا في أحمال النقل الحرجة للاستفادة من مزايا الانخفاض الشديد في البطء والكمون وكذلك الدعم الداخلي والخدمات الاحترافية.

اعرف المزيد عن شركة CloudHPT من خلال الموقع الإلكتروني:http://www.cloudhpt.com

جهة الاتصال:
نيداي سافلا
مدير مبيعات المجموعة
CloudHPT
الهاتف الجوال: 504569833-971+
البريد الإلكتروني: nidhi@cloudhpt.com

المصدر: BIOS الشرق الأوسط