Flora Hospitality® تحتفل بإتمام تجديدات بتكلفة 21 مليون درهم إماراتي لفنادقها الفاخرة بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2016 /PRNewswire/ —

تحتفي Flora Hospitality®-علامة الضيافة الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة-بإماطة اللثام عن فندقها  المُجدد بالكامل Flora Creek® للشقق الفندقية الفاخرة عقب خضوعه للتحديث الشامل.

عقب إتمام عمليات التجديد الشاملة للغرف والأماكن العامة التي جرت مؤخرًا في فنادقها الفاخرة Flora Grand® و Flora Park® بدبي، تميط Flora Hospitality® اللثام اليوم عن Flora Creek® للشقق الفندقية الفاخرة المُجدد بالكامل وذلك بعد خضوعه لعملية تحديث شاملة، مما يشمل بهو الفندق الذي أُعيد تصميمه وكذلك المساحات العامة، بما في ذلك المطاعم والنادي الصحي والممرات.

Flora Creek(R) Deluxe Hotel Apartments Lobby.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160503/362919)
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160503/362922)

وقد علِّق السيد أنورا ماثاي، مدير المبادرات الجديدة في Flora Hospitality®، بقوله “نحن سعداء بإتمام مشروع التجديدات، ونعتقد أن هذه الترقيات الكبرى سوف ترتفع بما تقدمه فنادقها من خدمة عالية وتجربة راقية للضيوف، كما ستحافظ على ذلك المستوى الرفيع من المعايير الذي أقرته Flora Hospitality®. “كما أننا فخورون بالمنتج النهائي لهذا التجديد ونتطلع إلى الإفصاح لعملائنا المميزين عن الشكل الجديد تمامًا لفندقنا.”

تأتي هذه الترقية عقب مشروع حديث لتجديد للغرف بقيمة 13 مليون درهم إماراتي لتحديث شقق الفندق البالغ عددها 180 بما يحقق مظهرًا وتصميمًا حديثا تمامًا. ويبرز فندق Flora Creek® للشقق الفاخرة الآن بهوًا جديدًا وكذلك المساحات العامة التي وضعت تصميماتها شركة BSBG (بريور سميث بريور غولف) وأبدعت مظهرًا يتميز بالحيوية والجاذبية ويسر الأعين وينضح بدفء الاستقبال للضيوف والزوار. وقد أُنشئت استراحات رحبة تهتم بتوفير الاسترخاء وتقدم لرجال الأعمال المسافرين أماكن مريحة للعمل وللمسافرين قاصدي الترفيه مساحات جديدة للتجمع من أجل تناول الطعام والتعارف والاسترخاء.

Olive Tree Restaurant.

“يسر شركة Brewer Smith Brewer Gulf (بريور سميث بريور غولف) أن تشارك في مشروع تجديدات Flora Hospitality® الخاص بفنادقها Flora Creek® و Flora Park® للشقق الفندقية الفاخرة. وقد رسخت BSBG سمعتها القوية في مجال تقديم حلول التصميمات المتكاملة التي تتميز بكونها مدروسة وهادفة ومبتكرة.” وفقًا لتصريحات السيد كيفين هاربر، الشريك في Brewer Smith Brewer Gulf (بريور سميث بريور غولف).  وأردف قائلاً “يسرنا أن نقدم إلى Flora Hospitality الخبرة التي يتمتع بها المتخصصون لدينا لإنشاء حل تصميمي مبتكر يعزز من تجربة الضيوف في فنادقها، ويشجعهم على العودة مجددًا عامًا تلو الآخر.”

وقد أُعيد تصميم مساحات المطاعم بالكامل في فندق Flora Creek® مع تجديد شامل لمطعم Olive Tree (أوليف تري) بما يحقق تصميمًا جديدًا مبهجًا مع مقاعد تتسم بالجمال والمرونة، وتكسيات أنيقة للجدران ومواضع مميزة للمرايا، وتُستكمل هذه الأناقة بالمناظر الفريدة التي يتميز بها خور دبي وأفق المدينة. وسوف يستمتع النزلاء بسهولة الحصول على الطعام وخيارات صحية على قوائم وجبات الإفطار.

وجرت التجديدات أيضًا في مقهى West-End الكائن بمستوى البهو، حيث تم تحديث الديكورات وإضافة قطع جديدة تمامًا من الأثاث، وبذلك سيتمتع الضيوف بقائمة طعام مُتجددة وخيارات أكثر راحة للجلوس. ومن ناحية أخرى، سوف يشعر محبو اللياقة بالامتنان لما تم من تجديدات شاملة على النادي الصحي ومركز اللياقة Serenity الذي يشتهر بأرقى العلاجات وجلسات التدليك وفريقه المؤهل وكذلك لما يتوفر عليه من أحدث معدات اللياقة البدنية.

ويتميز فندق Flora Creek® للشقق السكنية الفاخرة بموقعه على بُعد خطوات فقط من مترو دبي والمراكز التجارية، حيث يقع الفندق في حي الديرة الذي يعتبر قلب مدينة دبي النابض بالأعمال والترفيه والمطاعم والمراكز التجارية. وقد فاز الفندق مؤخرًا على بجائزة Guest Review Award لعام 2015 التي يمنحها موقع Booking.com الإلكتروني.

مسؤول الاتصال:
سارة موقير، مديرة العلاقات العامة
Flora Hospitality®، دبي.
Sarah.mokere@florahospitality.com
971-56-676-6614+

المصدر: Flora Hospitality، دبي