‫مؤسسة Havas Sports & Entertainment تروج لاسم الدوري الفرنسي من الدرجة الأولى

بوتو، فرنسا، 16 مارس، 2017/PRNewswire/ —

كُلفت مؤسسة Havas Sports & Entertainment بترويج حق رعاية لقب بطولة الدوري الفرنسي من الدرجة الأولى بالنيابة عن اتحاد كرة القدم الفرنسي للمحترفين (LFP).

ينظم اتحاد كرة القدم الفرنسي للمحترفين (LFP) ويدير العديد من المسابقات، منها، بطولة الدوري الفرنسي من الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثاني دمينو، وكأس الرابطة الفرنسية وكأس الأبطال الفرنسي. وقد قرر الاتحاد ترويج الحقوق المرتبطة بمنصب راعي لقب بطولة الدوري الفرنسي من الدرجة الأولى وأوكل إلى مؤسسة Havas Sports & Entertainment مهمة إجراء الأبحاث والتفاوض على هذه الحقوق.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/478912/Havas_Sport_Logo.jpg )

أوضح استيفان جيري، رئيس شركة Havas Sports & Entertainment بفرنسا قائلا، “سعدنا جميعًا ونشعر بالفخر لطلب الاستفادة من معرفتنا وخبرتنا ومساعدة الاتحاد في ترويج واحدة من أقوى وسائل التواصل المتاحة في فرنسا.”

بطولة الدوري الفرنسي من الدرجة الأولى بالأرقام:

  • 180 مليون مشاهد عبر التليفزيون في كافة أنحاء فرنسا
  • 13.5 مليون مشجع فرنسي يتابعون دوري الدرجة الأولى بانتظام
  • 8.1 مليون متفرج كل موسم يشاهد فريقه يلعب مباشرة في الاستادات
  • الانتشار القوي، النمو عالميًا: البث في 216 إقليم، خلق جمهور يعادل 480 مليون جهة اتصال

نبذة عن Havas Sports & Entertainment

تمثل Havas Sports & Entertainment شبكة تفاعل العلامات التجارية العالمية التابعة لمجموعة Havas Group. وتعتبر جزء من مجموعة Havas Media Group، ولديها 35 مكتبًا في 24 سوقًا وتشمل وكالات Havas SE ووكالات الدعايا.

يتمثل طموحنا في أن نصبح الأفضل في إنشاء علاقات ذات مغذى بين العلامات التجارية والأشخاص عن طريق ولعهم بها مستخدمين الابتكار والوسائط المتعددة والإبداع في تقديم الخبرات والمحتوى والتفاعل الاجتماعي. ومع وجود أكثر من 500 زميل لديهم مجموعة مختلفة من المهارات والخلفيات، نعمل جميعًا على تقديم أفضل استراتيجيات والأبحاث والترويج للعلامة التجارية والتنشيط والتجارب الاجتماعية والحية على مستوى العالم. وهذا يتيح لنا أن نوفر للعملاء حلولا مخصصة تعتمد على الفهم العميق لما يربط الناس معًا في المجتمعات: الولع المشترك.

يمكن العثور على معلومات إضافية على موقع http://www.havas-se.com. تابعنا على تويتر على @Havas_SE وعلى فيسبوك HavasSE.fr

جهات الاتصال
جولين راوس
مدير التطوير
158479323 (0) 33+
Julien.raoust@havas-se.com

وليام جيفرسون
مدير العلاقات الخارجية
686863801 (0) 33+
William.jefferson@havas-se.com

المصدر: شركة Havas Sports & Entertainment

Related Post