Intest يقع اختيارها على تقنية LTE من شركة Gemalto للسيارات المتصلة في الصين

أمستردام، 29 مارس 2016 – سوف توفر شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) ، تقنيتها  Cinterion® للوحدات اللاسلكية إلى شركة Wuhan Intest Electronic Technology Co Ltd (المشار إليها فيما يلي بلفظ Intest) لتمكين اتصال 4G LTE على تقنية Telematics-Box الخاصة بها (والمشار إليها فيما يلي بتقنية T-Box). تجدر الإشارة إلى أن شركة Intest هي موفر رائد للحلول السيارات المتكاملة في الصين. كما أن تقنية T-Box المزودة بخصائص Gemalto سوف تسمح لشركات تصنيع الأجهزة بعرض سيارات كهربائية متصلة بالكامل، بما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع باتصال الجوال عالي السرعة لوسائل الترفيه داخل السيارة والمساعدات على الطرق في حالات الطوارئ وخدمات القياس عن بعد المتقدمة. يمكن للسائقين أيضاً استخدام هواتفهم الذكية من أجل الدخول أو الإشعال الآمن بدون استخدام المفاتيح، والتشخيص عن بعد، وركن السيارة بدون تدخل.

هذا ومن المتوقع أن تتفوق الصين على الولايات المتحدة باعتبارها سوق السيارات الكهربائية الأكبر[1]، عقب خطة الحكومة توفير 5 ملايين سيارة تعمل بالطاقة المتجددة في عام 2020[2]. كما أن الصينيين الذين يهتمون بالسلامة والتكلفة يسعون أيضاً لامتلاك سيارات متصلة يمكنها أن تخفف من نقاط التخوف المعتادة، مثل سلامة السيارات وأمنها، والطوارئ على جانب الطريق، والازدحام المروري[3]. وسوف يساعد حل Gemalto وIntest شركات تصنيع السيارات على توفير مجموعة قوية من السيارات الصديقة للبيئة والمتصلة للمواطنين، مما يزيد من شهرة السيارات الكهربائية عبر أنحاء الدولة.

يقول مي فينج، مدير التقنية لدى شركة Intest “يتوقع المستهلكون الصينيون تجربة عملاء شخصية ومرضية عندما يتعلق الأمر بشراء السيارات[4]. وأردف “مع ازدياد شبكات LTE عبر أنحاء البلاد، فإن وحدة Gemalto سوف توفر اتصال بيانات غير مسبوق للمسافرين المحليين. وسوف تتيح نقطة Wi-Fi الساخنة في السيارة للركاب الاتصال المتزامن للعديد من الأجهزة بالإنترنت، واكتشاف محطات الشحن المجاور، وتعزيز تجربة الانتقال.”

يقول ساشيدهار ثوثادري، نائب رئيس اتصالات جهاز إلى جهاز لـ APAC في شركة Gemalto “اشترى الصينيون سيارات كهربائية أكثر بمعدل 300% في عام 2015 مقارنة بعام 2014[5].“ومع توسع الاتصال داخل السيارات من الموديلات الفخمة إلى الموديلات المتوسطة عالية السعة، فإن القدرة على الاستجابة بسرعة لتفضيلات المستهلكين سوف تكون عاملاً رئيسياً لكسب ميول الأشخاص وأموالهم أيضًا. ومع حلول جهاز إلى جهاز في السيارات الحاصدة للجوائز، نستطيع تمكين Intest من تبوء الصدارة في مساعدة شركات تصنيع المعدات الأصلية على توفير حلول مبتكرة ومستدامة مع الأمن المتكامل”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 52 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

1 http://www.telegraph.co.uk/finance/newsbysector/industry/engineering/12036116/China-to-overtake-US-as-biggest-electric-car-market.html
2 https://www.techinasia.com/chinas-government-5-million-electric-cars-roads-2020
3 http://blog.gfk.com/2015/05/what-chinese-drivers-want-from-the-connected-car/
4 https://www.accenture.com/us-en/insight-china-automotive-market.aspx
5 http://www.ibtimes.com/chinese-consumers-bought-nearly-300-more-electric-cars-year-compared-2014-2222591

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

نبذة عن Intest

شركة INTEST (المعروفة باسم Wuhan Intest Electronic Technology Co.,LTD) هي شركة عالية التقنية متخصصة في مجال خدمات البيانات، وهي توفر منتجات عالية الدقة للاستحواذ على البيانات إلى جانب الاستحواذ على البيانات الاحترافية وبرامج التحليل والإدارة. علاوة على ذلك، فإننا نوفر حلولاً متكاملة لبناء نظام معلومات ضخمة داخل السيارات ومنصة لاختبارات التكامل.

من خلال التمسك بروحنا الأساسية القائمة على “مساعدة العميل في الوصول إلى القيمة المطلوبة”، فإن INTEST تلتزم بتطوير المنتجات التي يرغبها المستهلكون، مما يعني توفير منتجات تضمن سرعة ودقة الاستحواذ على البيانات والمنتجات البرمجية للتأكد من استخدام المستهلكين للبيانات بفاعلية واحترافية. حصدت منتجاتنا وحلولنا الفنية بإشادة واسعة النطاق من أكثر من 130 عميلًا.

إن المنتجات عالية الجودة والخدمات الاحترافية هي الهدف طويل الأجل الذي نلتزم به دومًا. سوف توفر INTEST باقة حلول بدءاً من استشارات تطبيق المنتجات وتصميم الأجهزة والبرمجيات إلى دمج الأنظمة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.intest.com.cn

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.