‫JETCO تختار Gemalto لنشر حلول مدفوعات الجوال من نظير إلى نظير في هونغ كونغ

أمستردام، 10 مايو 2016 – شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، تزود شركة JETCO بحل Ezio Mobile Suite، الذي يشمل خوادم لتسجيل الهواتف الجوالة وتقديم البيانات والمصادقة والتراسل. تدير JETCO شبكتها الداخلية للمعاملات بين البنوك، وهي اتحاد بنوك معتمد لتطوير خدمات تقنية مالية مبتكرة وآمنة لأكثر من 30 بنكًا عضوًا في هونغ كونغ وماكاو. سوف يعمل حل Gemalto المتكامل مع تطبيق JETCO للهواتف الجوالة على توفير حلول قوية للمصادقة وتشفير البيانات والحماية المتقدمة ضد هجمات البرامج الضارة. ونتيجة لذلك، يستطيع المستخدمون الآن إجراء تحويلات للأموال بسلاسة من حساباتهم المصرفية مباشرة إلى أصدقائهم من خلال مدفوعات نظير إلى نظير (P2P) باستخدام أرقام هواتفهم الجوالة.

لقد أصبحت هونغ كونغ جاهزة الآن في ظل ارتفاع معدلات انتشار الهواتف الذكية والقبول واسع النطاق للمدفوعات اللاتلامسية واللوائح الحكومية المواتية. وبهذا، يُتاح أمام المستهلكين العديد من الخيارات لمدفوعات الهواتف الجوالة، كما تستفيد JETCO من شبكتها البنكية للعلامات التجارية المالية الموثوقة لإتاحة مستوى مرتفع من الأمان وتدشين خدمات تحويلات الأموال بين البنوك JETCO Pay P2P الفريدة من نوعها بالتزامن مع 12 بنكًا، مما يميزها كجهة فاعلة مبتكرة لتبني التقنيات على نطاق أوسع.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال السيد/ أنغس تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة JETCO في هونغ كونغ “يسعدنا أن أقمنا شراكة مع رائد صناعي في حلول الأمن والدفع. إن حل Ezio من شركة Gemalto لا يقلل فحسب من وقت وصولنا إلى السوق، لكنه يتطابق تماماً أيضاً مع المتطلبات الأمنية لهيئة هونغ كونغ النقدية. ونحن نتطلع إلى اقتناص فرص العمل الجذابة بينما نشارك الالتزام بتوفير منتجات وخدمات عالمية الطراز لعملائنا في هونغ كونغ وما بعدها”.

كما صرحت سوزان تونغ لي، رئيس منطقة الصين الكبرى وكوريا لدى Gemalto قائلة “تستثمر JETCO في تقنيات الهواتف الجوالة خلال السنوات الأخيرة من أجل تحويل نفسها من مشغل لشبكة ATM إلى لاعب رئيسي في خدمات الدفع اللاتلامسية”. وأضافت “مع توفر محفظة عريضة من حلول الدفع والخدمات البنكية الآمنة باستخدام الهواتف الجوالة، نستطيع أن نساعد JETCO على تطوير نظامها البيئي، بما يوفر خدمات من الجيل القادم مثل عمليات السحب والدفع بدون بطاقات وحلول التجارة الإلكترونية “eCommerce” والمدفوعات القائمة على نقاط البيع الجوالة mPOS”.

http://www.hkma.gov.hk/media/eng/publication-and-research/quarterly-bulletin/qb201312/fa3.pdf

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.