Manthan تدخل في شراكة مع KASP لتعزيز التحليلات في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مارس 2016/PRNewswire/ —

تقدم Manthan حلولاً تحليلية سهلة الاستخدام ومتقدمة في صورة حزم تعمل، إلى جانب مبادرات التحول التجاري القوية لشركة KASP، على تيسير سبل تحقيق الأرباح لشركات الأعمال التجارية في المنطقة.

لقد عززت Manthan، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستخبارات التجارية وتحليلات البيانات الضخمة للصناعات الاستهلاكية، من وجودها في الشرق الأوسط بدخولها في شراكة مع Kuwait Application Service Provider (KASP). كما تتمتع KASP، وهي ذراع تكنولوجيا المعلومات لواحدة من أكبر التكتلات في الشرق الأوسط وهي مجموعة بوداي ‘Boodai Group’، بحضور كبير في قطاعات مختلفة مثل وسائل الإعلام والتجارة والهندسة وشركات طيران النقل العام (طيران الجزيرة)؛ وهي أيضًا شريك تجاري يحظى باحترام العملاء فيما يتعلق بخدمات تسيير الأعمال ومبادرات التحول.

Manthan Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160321/346132LOGO )

ومن المتوقع أن يصل حجم سوق البيانات الضخمة والاستخبارات والتحليلات التجارية إلى 12,38 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 19,4%. تعمل شركة Manthan على تيسير الأعمال التجارية في المنطقة بما تمتلكه من حزم حلول سهلة ومبتكرة من شأنها أن تبث قوة التحليلات في كافة الأدوار والوظائف في مجال الأعمال التجارية؛ وذلك من خلال مكتبها الإقليمي الموجود في قلب مركز دبي للابتكارات والتكنولوجيا ومدينة دبي للإنترنت، إضافة إلى فرقها المتخصصة العاملة على الأرض.

وفي هذا الصدد، قال محمد احتشام مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة Manthan “تعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقًا استراتيجية بالنسبة لنا وللكويت، حيث تضم عددًا كبيرًا من شركات البيع بالتجزئة وشركات الأعمال التجارية القوية القائمة على مركزية العميل؛ وبذلك تصبح إحدى الأسواق الرائدة من حيث النمو في المنطقة. كما أن KASP شركة رائدة في مجال تقديم حلول الاستخبارات التجارية في المنطقة منذ 1998، وذلك بما تتمتع به من شبكة علاقات ممتازة مع الشركات إلى جانب العديد من العلاقات الإقليمية، إضافة إلى أنها تركز على خلق القيمة وتفهم السوق بشكل جيد للغاية. وسوف تساعد هذه الشراكة الشركات التجارية على الاستفادة من التحليلات التنبؤية والإرشادية الحائزة على العديد من الجوائز؛ وذلك بهدف زيادة الإيرادات في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة”.

تمتلك Manthan مجموعة متنوعة من منتجات التحليلات التي تلبي كافة جوانب صنع القرارات التجارية في كافة الصناعات – سواء كانت تحليلات عملاءأو التعاون مع المورد أو عمليات التخزين أو تحليلات البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خوارزميات التحليلات المتقدمة المتطورة المحسنة بالحوسبة السحابية والمتاحة في نموذج SaaS توفر السهولة في الاستعمال، والكفاءة من حيث التكلفة، والقدرة على تحليل أحجام كبيرة من البيانات بسهولة ويسر. علاوة على ذلك، توفر Manthan بخبرتها المكثفة التي تتمثل في أكثر من 200 عميل في 22 دولة، مزيجًا فريدًا من التحليلات الحديثة تتوافق مع السياقات التجارية، وكذلك القدرة على القياس التلقائي.

وقد عبََر الدكتور مجد دنيا المدير العام لشركة KASP عن ذلك قائلاً “إنها شراكة استراتيجية بالنسبة لنا”. وأضاف: “KASP هي المزود الرئيس لحلول الاستخبارات التجارية في الكويت والمنطقة خلال السنوات الثمانية عشرة الماضية. وشركات الأعمال التجارية في الكويت حاليًا بحاجة إلى حلول استخبارات تجارية متقدمة ومتخصصة وسهلة الاستخدام في صورة حزم بحيث لا تستلزم استثمارًا كبيرًا للوقت في دورات نشر المشروع. تحرص الشركات التجارية هنا على رؤية نتائج أسرع، بينما تُوضع حلول Manthan لتناسب احتياجات السوق على النحو الأمثل”.

وتهدف شراكة Manthan – KASP إلى مد شركات الأعمال التجارية بالرؤى السياقية المعنية حتى يحقق كل قرار يتم اتخاذه أفضل النتائج الممكنة؛ وذلك عبر تضافر الرؤى والالتزام بتوفير التقييمات في أسرع وقت.

نبذة عن Manthan:

Manthan هي المسؤولة الرئيسة عن تقديم التحليلات للعديد من الصناعات الاستهلاكية حول العالم. كما تمت هيكلة ما تحتويه محفظة Manthan من تطبيقات تجارية تعتمد على التحليلات، وكذلك حلول ومنصات التحليلات المتقدمة، لمساعدة المستخدمين على أخذ مسار التحليل الكامل بدءًا من البيانات وانتهاءًا بالنتيجة، علاوة على اتخاذ القرارات الموجهة وتنفيذ هذه القرارات في الوقت الفعلي. فيما تقدم القدرة التحليلية الحدسية المتطورة، إلى جانب قوة البيانات الضخمة وسهولة النقل والحوسبة السحابية، للمستخدمين تطبيقات مجهزة للأعمال التجارية بحيث توفر وصولاً حسب الطلب وتنفيذًا في الوقت الفعلي – وهذا هو السبيل الوحيد نحو تحقيق الأرباح في ظل اقتصاد معاصر مترابط قائم على الطلب. وتُعد شركة Manthan واحدة من أكثر شركات التحليل المبدعة حصولاً على الجوائز من بين المحللين والعملاء الآخرين على حد سواء. لمعرفة كيف يمكن لأعمالك التجارية أن تستفيد من التحليلات، يرجى زيارة http://www.manthan.com. تواصل مع Manthan على Twitterأو Facebookأو LinkedIn

للاستفسارات أرسل إلى uae.enquiries@manthan.com أو اتصل على +971-561-3838-03.

نبذة عن KASP:

KASP هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول الاستخبارات التجارية في المنطقة منذ 1998؛ إذ تستخدم أغلبية البنوك والشركات في الكويت حلول الاستخبارات التجارية التي تنفذها KASP. كما كانت KASP أول شريك يُعتمد من قبل SAP BusinessObjects كمركز خبرة شريك (PCoE) في المنطقة منذ عام 2012 ولا تزال تحصل على هذا الاعتماد. علاوة على أن KASP هي الشريك الوحيد الحائز على جائزة أفضل موزع قيمة مضافة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط. وقد دخلت KASP لفترة من الوقت في شراكة استراتيجية من أجل وضع الحلول التي تناسب احتياجات وميزانيات العملاء في الكويت. واستمرارًا لذلك، طرحت KASP حل تحليلات البيع بالتجزئة الخاص بـManthan من أجل أن يستفيد به عملاء البيع بالتجزئة لدينا.

تواصل مع KASP على http://www.kuwaitasp.net

المصدر: Manthan