mdBriefCase Group Inc. تعلن تدشين mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط

تورونتو، 3 مايو 2016/PRNewswire/ — تعلن mdBriefCase Group Inc بسرور بالغ عن تدشينها رسميًا لقسم جديد يختص بأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع Enterprises بجامعة بريتوريا ومستشفى SickKids الدولي بتورونتو، وبدعم من اللجنة العليا الكندية في جنوب أفريقيا. يُعد قسم mdBriefCase Africa and Middle East هو النموذج المعدل من نظيره الكندي الناجح، وذلك بعد إضافة مدخلات من رواد الرعاية الصحية المحلية. ويقدم التعليم الطبي المستمر والمعتمد (CME) مجانًا على الإنترنت بناءً على احتياجات ممارسي الرعاية الصحية في أفريقيا والشرق الأوسط

ويعلق غريغ كوك، مؤسس mdBriefCase ومديرها التنفيذي، قائلاً “استنادًا إلى خبراتنا الإيجابية في كندا وأستراليا، أردنا توسيع عملياتنا لتشمل أفريقيا والشرق الأوسط”.  “وبالرغم من أن التعليم الطبي المستمر على الإنترنت (CME) ما يزال في مراحل تطوره الأولى في هذه المناطق، إلا أن فرص المساهمة بصورة ملموسة ومؤثرة في التعليم السريري تُعد كبيرة وواسعة النطاق.”

تعتمد برامج All mdBriefCase على أفضل الممارسات السريرية الراسخة، ثم تُفصََل هذه الممارسات لمعالجة الاهتمامات والتركيبة السكانية المحلية. ويوضح السيد جيسون مولونغو، مدير العمليات الخاصة بأفريقيا والشرق الأوسط في mdBriefCase، قائلاً “يتركز الاهتمام في برامجنا التفاعلية للتعليم الطبي المستمر على الإنترنت على تغيير السلوك،” “وهدفنا هو رفع مستوى التعليم المقدم لممارسي الرعاية الصحية في أنحاء هذه المناطق، بما يتيح في النهاية لممارسينا أن يقدموا أفضل رعاية صحية ممكنة للمرضى.”

جميع برامج mdBriefCase متوفرة على الهواتف المحمولة وعلى الإنترنت أيضًا، وكلها بالمجان. لمعرفة المزيد عن mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mdbriefcase.net/mea.

يأتي إطلاق mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط مدعومًا بمنح تعليمية غير مقيدة تقدمها شركات فايزر، وسانوفي، وباير، وساندوز، وغيرها.

نبذة عن mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط

تقدم mdBriefCase برامج تعليمية معتمدة وتفاعلية باستخدام الوسائط المتعددة كتبها كبار الأطباء المتخصصين، وطورتها مؤسسات تعليمية مرموقة. جميع البرامج معتمدة من HPCSA (مجلس المهن الصحية بجنوب أفريقيا) أو HAAD (هيئة الصحة بأبو ظبي) أو ما يناظرها من وحدات التعليم المستمر.

يتميز كل برنامج في برامج mdBriefCase بأدوات تواصل استراتيجية فعالة لرفع الوعي وتتبع السلوك وتقديم منصات ديناميكية لتبادل الأفكار. وتقدم mdBriefCase حلولاً مؤثرة وموثوقة لمعالجة تحديات الاتصالات التي يمكن أن تستفيد منها الحكومة أو القطاع غير الربحي أو الخاص عند تقديم منتجات أو خدمات أو سياسات أو برامج جديدة للرعاية الصحية

http://www.mdbriefcase.net/mea

جهات الاتصال الإعلامي: موروكا موكاغوكو، المدير العام، mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط، البريد الإلكتروني mmokgoko@mdbriefcase.com، الجوال: 234-5433-76 (0) 27+، 0226-474-347-1+؛ جيسون مولونغو، مدير العمليات، mdBriefCase أفريقيا والشرق الأوسط، البريد الإلكتروني jmuloongo@mdbriefcase.com، الجوال: 4711-971-647-1، هاتف المكتب: 242 × 5500-488-416-1+

المصدر: mdBriefCase Group Inc