Radius Developers و Deserve Builders تتكاتفان لرسم خريطة كونتورية لبلدة على مساحة 40 فدان في قلب ضاحية شمبور

مومباي،27 نيسان ، ابريل 2016 // بي آر نيوز واير/ —

تشمل المرحلة الأولى أجنحة ستوديو وشقق سكنية من غرفة وغرفتين نوم زائد صالة ومطبخ وتبدأ بأسعار مغرية

http://www.radiuscentralpark.com/?utm_source=google&utm_medium=cpc&utm_campaign=project-central-park-google-desktop-ri&gclid=CjwKEAjwi9K4BRCQzq7d1c6A_XASJABueAO2ZMkmORfjaCR2wPq8WHMx82h0MpYYpv2KHoEKw4yf-xoCdpzw_wcB

دشنت Radius Developers و Deserve Buildersبلدة متكاملة في 15 نيسان ، ابريل 2016 بإسم PROJECT CENTRAL PARK   وتمتد على مساحة 40 فدان في ضاحية شمبور. وهو مشروع تنموي متعدد الطبقات يعد الأول من نوعه. ويقع هذا المشروع في واحدة من أكثر المواقع رواجا وأفضلها اتصالا في المدينة.

Project PCP.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160426/801734
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160418/10144206

وبفضل موقعه على التلال الشرقية لشمبور، فإن PROJECT CENTRAL PARK  يفسح المجال لرسم كونتوري فريد من نوعه؛ بفراغ مفتوح يمثل 60% من مساحته و10 افدنة من المساحات الخضراء المورقة تضيف إلى هذا جمال هذه المناظر الطبيعية. ويجري تطوير البلدة على مرحلتين، المرحلة الحالية وتتألف من ابراج ذات أجنحة ستوديو صممت بطريقة صحيحة لاتشوبها شائبة، وشقق ذات غرفة واحدة زائد صالة ومطبخ وأخرى ممتازة وشقق ذات غرفتين زائد صالة ومطبخ تعكس الاحتياجات المتغيرة للهندي الذي يعيش في الحضر.
ويشمل الطرح الفريد من نوعه الذي يقدمه مشروع  PROJECT CENTRAL PARK  أجنحة ستوديو تستفيد بكفاءة من أصغر المساحات بأفضل وسائل الراحة والميزات لمعيشة مريحة. والاجنحة الاستوديو هي الأنسب للمهنيين العاملين من الشباب للجمع بين أسلوب حياة عالية الجودة بالقرب من العمل ووسائل الترفيه. والمقدمون على شراء مثل هذه المنازل هم أساسا من الباحثين عن القيمة الذين يشعرون بالراحة مع أحجام وحدات أصغر قليلاً، شريطة الحصول على أسلوب حياة يشتهونها داخل المدينة؛ ومن هنا كانت عبقرية تناسب المساحات في PROJECT CENTRAL PARK .

Project Central Park, an integrated township by Radius Developers and Deserve Builders, a city within a city in Chembur, Mumbai.

وبفضل موقعها في وسط المدينة، فإنها توفر لهم كثيرا من الوقت الذي يستغرقونه في السفر في حين تقدم أسلوب الحياة الدولية لبلدة متكاملة. وهذا يجعل بإمكان السكان التمتع بالمزيد من الوقت الشخصي مع البقاء في خضم الأنشطة الحياتية.

وخلال تدشين  PROJECT CENTRAL PARK ، قال اشيش شاه، مدير التشغيل في Radius Developers إن “شمبور اليوم تعد واحدة من أسرع الأسواق متناهية الصغر نموا في سوق العقارات السكنية في مومباي. وتتمتع المنطقة ببنية تحتية جيدة، ولديها أفضل نوع من وسائل الاتصال. و مشروع  PROJECT CENTRAL PARK  مصمم كي يكون مدينة اكتفاء ذاتي داخل مومباي ويهدف إلى تعزيز سبل معيشة التجمعات السكنية الامر الذي سيعيد تعريف مفهوم الحي السكني”.

وأضاف أتكارش سردا من Deserve Developers:” إن  PROJECT CENTRAL PARK  في شمبور يعد مثالا للبلدة المتكاملة في قلب مومباي. وسوف يوفر لساكنيه راحة استثنائية وسهولة فائقة في الوصول اليه”.

وسيتم تجهيز هذه المدينة الواقعة داخل مومباي بأحدث وسائل الراحة وسوف توفر اسلوب حياة ذي مستوى عالمي. ويمتزج تصميم المشروع بسحر التلال من أجل خلق أفاق بصرية ومتنزهات . وهذه المدينة بها مزيج من محال البيع بالتجزئة ومحال الأغذية والمشروبات والعصائر بالإضافة إلى وسائل الراحة الشاملة.
وقد بدأت أعمال البناء بالفعل في الموقع.

نبذة عن  Radius Developers
تعد Radius  من احدث الشركات العاملة في سوق العقارات في مومباي و يقودها سانجاي شهابريا في منصب مديرها العام. و فريق  Radius  مزيج من الذوق المهني والحماس لإقامة المشاريع. وسانجاي عضو محترم ومشهور في سوق العقارات في مومباي و Radius  هي بمثابة غزوته المستقلة في مجال العقارات.
وتعد Radius  خليطا من النزاهة والشفافية وقدرة على تنفيذ المشاريع الصعبة في الوقت المحدد.و Radius هي نتاج لخطة الخلافة في Wadhwa Group حيث قاد سانجاي الشركة كمدير عام لأكثر من عقد من الزمان. وتسعى  Radius لاعلاء هذه التركة ذات القيمة الكبيرة بتصاميم رائعة وبأحدث تقنية و طموح جاد. وقبل كل شيئ، سيتم بناء كل ما تفعله Radius  لأجل اصحاب المصلحة بها.
وتعمل Radius  انطلاقا من مركز مومباي التجاري، مجمع باندرا كورلا وهناك أكثر من 300 عضوا يعملون مع المجموعة على مدى العامين الماضيين. ولدى الشركة سجل حافل من التسليم الناجح للمشاريع المميزة عبر مومباي في القطاعين التجارية والسكني على السواء.
وفي الماضي، نجحت Radius  في تطوير أكثر من 6 ملايين قدم مربع من سوق العقارات السكنية والتجارية. ومن المقرر أن تعيد رسم ملامح العقار الفاخر في مومباي بإبداعات ملهمة تتحدى المنطق.
ويتمثل ارث أكثر من أربعة عقود في التواجد في عموم مومباي و 21 مشروع بارز في الطريق و20 مليون قدم مربع من التطوير المقترح.

لمزيد من المعلومات:
الرجاء زيارة الموقع التالي:
http://www.radiusdevelopers.com

نبذة عن  Deserve Builders
رسخت  Deserve Builders  نفسها كلاعب رئيسي في تنفيذ مشاريع واسعة النطاق مع تركيز متميز على مشاريع اعادة التطوير. وتهدف الشركة حاليا إلى توفير تطورات بارزة في القطاعين السكني والتجاري في جميع انحاء مومباي وغيرها من المدن المرتقبة.

وقد طورت الشركة بشكل مطرد الخبرات واكتسبت فطنة في تصوير وتطوير هذه المشاريع في انحاء المدينة.ومنذ انشائها في عام 2006، تهدف الشركة إلى توفير مساكن فاخرة ومميزة لعملائها في مواقع استراتيجية مختلفة. وفي غضون فترة قصيرة من الزمن، ونظرا لما تلقاه من دعم من قوة عاملة شابة وحيوية، تقف الشركة حاليا على منصة نمو قوية مع مساحة كبيرة من الاراضي وعدد من المشاريع المتميزة في الطريق. ولدينا القدرة على ادارة المشاريع ويدعمها بشكل جيد شركاؤنا وزملاؤنا الكرام.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ: اناند فايدا
ام اس ال جروب
MSLGROUP
هاتف: 9930058087-91+
anand.vaidya@mslgroup.com

الصورة :http://photos.prnewswire.com/prnh/20160426/801734
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160418/10144206

المصدر :Radius Developers

Related Post