Rolta تفوز بعقد GIS طويل الأجل بعدة ملايين من الجنيهات من شركة UK Power Networks

مومباي، مايو 04،2016 / كونا / –

مومباي – أبرمت رولتا عقد جديد مع شركة UK Power Networks، وهي شركة كبرى توفر الكهرباء إلى لندن، وجنوب شرق وشرق إنجلترا. وقد تم إبرام هذا العقد لمدة 7 سنوات بعدة ملايين من الجنيهات لإدارة وتحديث معلومات أصول شبكة spatially-enabled  الخاصة بها.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

Rolta Logo

ويقول مات ويب Matt Webb – رئيس قسم معلومات الأصول “إنه من واجبنا توفير الكهرباء ل 8 ملايين عميل وفي السنوات الخمس الأولى لنا كشركة فقد حققنا خطوات كبيرة في الحد من عدد ومدة انقطاع الكهرباء. وضمان توفير سجلات موثوقة ومحدثة حول البنية التحتية الرئيسية لدينا هو جزء رئيسي ومستمر لهذا العمل، ونحن سعداء جدا أن نبرم هذا العقد مع Rolta. وخلال عملية الشراء القوية والصعبة، فقد أثبتت Rolta قدراتها التقنية، ووفرت الأدوات والتقنيات المبتكرة، وعززت من السيطرة على نوعية البيانات مع توفير الشفافية الكاملة لعملية الإنتاج من نهاية إلى نهاية. وتمثل هذه الشراكة الجديدة خطوة هامة إلى الأمام في تحسين قدرات إدارة بيانات نظم المعلومات الجغرافية لدينا وفي نفس الوقت تحقيق أفضل قيمة مقابل المال”. 

وفي هذه المناسبة، أوضح السيد كيه. كيه سينغ K. K. Singh، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Rolta،  أهمية شركة UK Power Networks  كعميل، والتزام رولتا لإنجاح هذا العقد. وقال “اليوم، تعتبر رولتا واحدة من أكبر شركات Geospatial  في العالم. وتسعى رولتا جاهدة لخدمة المؤسسات مثل UK Power Networks  نظرا لخبرة الشركة العميقة في هذا المجال ومنتجاتها geospatial  المبتكرة وخبراتها في IT ، وخبرتها الواسعة في المشاريع العالمية”.

وكدليل على خبراتها في GIS ، فقد تم اختيار Rolta  مؤخرا للحصول على جائزة الريادة العالمية في Geospatial  في فئة “أفضل شركة لحلول Geospatial  لعام 2015″. وتعترف الجائزة بمساهمة Rolta  في صناعة الجغرافية المكانية العالمية.

نبذة عن شركة UK Power Networks: تقوم شركة UK Power Networks بتوزيع أكثر من ربع الطاقة الكهربائية في المملكة المتحدة من خلال شبكاتها من المحطات الفرعية، والكابلات تحت الأرض والخطوط الهوائية لتوفير الطاقة الكهربائية باستمرار، بغض النظر عن العملاء الذين يدفعون فواتير الطاقة الخاصة بهم. وهناك مجموعة من الشركات الأخرى التي تقوم بتوفير الطاقة الكهربائية إلى باقي أنحاء البلاد.

وهي أول شركة موزعة للكهرباء يذكر اسمها في صحيفة صنداي تايمز “كواحدة من أفضل 25 شركة كبرى، وقد فازت أيضا بلقب أفضل شركة لعام (2015 و 2012). ويعمل بالشركة 5600 موظف لتوفير الطاقة الكهربائية الآمنة والمستمرة إلى 8.1 مليون منزل وشركة.

وتحدد لجنة تنظيم الصناعة Ofgem العائدات المسموح بها لشركات التوزيع حتى يتمكنوا من الحفاظ على إمدادات الكهرباء آمنة وموثوق بها. وتستثمر شركة UK Power Networks  أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني في شبكات الكهرباء كل عام، وتساعد العملاء المحتاجين عند الضرورة، وتجري التجارب للتأكد من أن شبكات الكهرباء تحقق مستوى منخفض الكربون. وهي تقوم أيضا بنقل الكابلات وربط إمدادات الكهرباء الجديدة.

نبذة عن شركة Rolta: Rolta هي شركة رائدة في توفير الحلول المبتكرة للعديد من القطاعات الرأسية، بما في ذلك الحكومات الاتحادية وحكومات الولايات، ووزارة الدفاع/ HL، والمرافق، والتجهيز، والطاقة، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. وتتميز Rolta بمحفظتها الواسعة من الحلول الأصلية القائمة على حلول Rolta IP  المثبتة ميدانيا والمصممة خصيصا لوزارة الدفاع الهندية / HLS. ومن خلال الجمع الفريد بين خبرتها في مجالات IT ، والهندسة و Geospatial ، فقد قامت Rolta  بتطوير حلول IP-based Cloud-ready الاستثنائية لتمكين عملائها على مستوى العالم باستغلال BI, Big Data Analytics و IT-OT Fusion بسهولة. و Rolta هي منظمة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند. وتعمل الشركة من خلال 40 موقع في جميع أنحاء العالم، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 بلدا. وشركة Rolta  هي مسجلة في بورصة BSE  وبورصة NSE  في الهند. و GDRs الخاصة بالشركة هي مسجلة في بورصة لندن. و Senior Notes الخاصة بالشركة هي مسجلة في بورصة سنغافورة للأوراق المالية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة   www.rolta.com ، أو الاتصال ب:
PreethaPulusani
President – International Operations
Member of the Board
preetha.pulusani@rolta.com
Telephone: +1 (678) 942 5000

ShafikJiwani
Executive Vice President
GIS / Mapping
shafik.jiwani@rolta.com
Telephone: +971 (4) 391 5212

S. K. Shirguppi
Senior Vice President
Engineering & Geospatial Business
sk.shirguppi@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666