Synechron تجلب تجربة فرع المصرف الرقمي إلى قمة EFMA Distribution Summit 2016

لندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2016/PRNewswire/ — تشارك Synechron، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التقنية والاستشارات التجارية، كراعية لمؤتمر EFMA Distribution Summit 2016 الذي يُعد واحدًا من أكبر المؤتمرات السنوية في القطاع يلتقي فيه خبراء الخدمات المصرفية الرقمية للتعاون والمناقشة حول مستقبل التقنيات المالية والخدمات المصرفية والتأمينية. وستُعقد قمة هذا العام في لندن خلال الفترة من 13 إلى 15 أبريل.

The Synechron Digital Innovation Centre (SDIC).

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160412/354414 )

تستعرض Synechron خلال هذه القمة ما تقدمه من حلول وإمكانات للرقمنة من خلال توفير تجربة كاملة للفرع الرقمي في منصتهم داخل EFMA. ويستهدف هذا الإعداد على مدار ثلاثة أيام تزويد العملاء بتجربة التفاعل الرقمي والمشاركة مع التركيز على الخدمات الاستشارية أكثر من المعاملات اليومية. يغطي هذا الحدث، الذي يتخذ الرقمنة في الخدمات المصرفية موضوعًا أساسيًا له، جلسات حول اللغة الطبيعية والذكاء الاصطناعي، وتنمية محافظ البيتكوين Blockchain، والتهيئة الأولية للهواتف المحمولة والتفكير التصميمي. وسيشارك ديفيد هورتون، رئيس قسم الابتكار بشركة Synechron برؤيته في عرض تقديمي عن “فرع الألفية”.

“دخلت حركة الرقمنة في الخدمات المصرفية، وخصوصًا في أعمال الخدمات المصرفية للأفراد، عهدًا جديدًا “للخدمات المصرفية صديقة الألفية” ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا فحسب، بل عبر جميع الاقتصادات الناشئة في آسيا والشرق الأوسط. وتعتبر الطريقة التي ترفع بها المصارف تقنيات العصر الجديدة مثل تحليلات البيانات الضخمة، وبروتوكولات الاتصال IoT، وماكينات الصراف الآلي البيومترية، والأجهزة القابلة للإهلاك، وغيرها من التقنيات في هذه الأيام، واحدة من العوامل الكبرى التي مكنتهم من التحرك إلى ما هو أبعد من طراز أعمال الخدمات المصرفية التقليدية.  إنه لشرف لنا أن نتعاون مع منتدى مرموق مثل EFMA لما يلعبه من دور حاسم في جمع صناع القرار الرئيسيين في القطاع.” حسب ما صرح به السيد فيصل حسين الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Synechron.

وتعتبر Synechron، بصفتها شركة راسخة في توفير مجموعة متكاملة من الخدمات في مجالات التقنية والاستشارات التجارية، لاعبًا عالميًا رائدًا في الفضاء الرقمي حيث تساعد الشركات على التفوق في الاستراتيجية وتجربة المستخدم والتنمية والتحول الرقمي. شبكة Synechron العالمية لمراكز الابتكار الرقمية تشمل أكشاك تجربة فرع خدمة الأفراد مع حلول القنوات الأكثر ملائمة، ومفاهيم التحول إلى منصات platformification، وأحدث الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وحوائط اللمس وإدارة الصفوف وماكينات الصرف الآلي/ميكنة الخدمة الذاتية، كل ذلك بهدف توفير التوضيح الكامل لمسار العملاء.

نبذة عن Synechron

شركة سينكرون Synechron هي واحدة من الشركات الرقمية الأسرع نموًا في مجال تقديم الخدمات التقنية والاستشارات التجارية تبلغ قيمتها 350 مليون دولار أمريكي ويقع مقرها في مدينة نيو يورك.  تأسست الشركة في عام 2001، ومنذ ذلك التاريخ حافظت الشركة على مسيرة نموها القوية. يعمل بالشركة أكثر من 5 آلاف موظف في 16 دولة حول العالم، ولها تمثيل في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارتنا في الموقع الإلكتروني: http://www.synechron.com.

المصدر: Synechron