آر أيه هولدنغ كورب تعلن عن الصرف الكامل لشهادات الصكوك

نيويورك، 28 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “آر أيه هولدنغ كورب” RA Holding Corp.  اليوم بفخر أنها رخصت بصرف قيم جميع شهادات الصكوك المتبقية البالغة قيمتها 142.6 مليون دولار التي تم إصدارها حسب الخطة الثانية المعدلة المشتركة لإعادة هيكلة بنك أركابيتا بي أس سي (سي). وبعد استكمال عملية التسديد، ستكون الشركة قد صرفت جميع شهادات الصكوك البالغة قيمتها 550 مليون دولار حسب خطة إعادة الهيكلة الثانية المعدلة، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 مليون من الأرباح التي تم تحقيقها على الشهادات.

وقد تم التمكن من صرف شهادات الصكوك نتيجة تمكن الشركة بنجاح في العام 2015 من إخراج اسثماراتها في لوسيل غولف ديفيلوبمنت، بودس إنك، وفرايتلاين غروب المحدودة وجي جيل أند هونيتون إنيرجي. وفيما تواصل الشركة تحويل استثماراتها المتبقية إلى أموال سائلة، فإنها تتوقع أن تكون في وضع لتوزيع المستحقات المالية تبعا لأسهم الشركة من الفئة أ المفضلة.

هذا الإعلان هو للإعلام فقط ولا يمثل عرضا لشراء أو طلب عرض بيع أي أوراق مالية.

نبذة حول آر أيه هولدنغ كورب
شركة آر أيه هولدنغ هي شركة قابضة من المستوى الأعلى في مجموعة تم إنشاؤها وفقا لخطة إعادة تنظيم بنك آركابيتا بي أس سي (سي) وبعض الشركات التابعة لها في إطار الفصل 11 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة الأميركية.

 اتصال الصحافة: ألان ريب
1-212-262-7477+، aripp@rippmedia.com

Related Post
NEW YORK, April 3, 2018 /PRNewswire/ — RA Holding Corp. (“RA Holding” or the “Company”) announced
نيويورك، 3 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آر أيه هولدنغ
نيويورك، 2 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “آر أيه هولدنغ