آسيا بلانتيشن كابيتال تحتفظ بلقبها “كأفضل فريق للإدارة المستدامة للغابات” 2015

كوالالمبور، ماليزيا، 19 كانون الثاني/يناير، 2016 / بي آر نيوزواير — للسنة الثانية على التوالي حازت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال على لقب “أفضل فريق للإدارة المستدامة للغابات – عالميا” في احتفال جوائز كابيتال فاينانس إنترناشيونال لإدارة أصول الغابات المستدامة”، 2015.

كابيتال فاينانس إنترناشيونال (CFI.co) هي مجلة مطبوعة دولية ومورد رقمي يوفر تقارير عن الأعمال والاقتصاد والمال الدولي. وبصفتها خزانا للمعلومات والتحليلات ذات الصلة عن التوجهات والتطورات في عالم المال والاستثمار، فقد رسخت كابيتال فاينانس إنترناشيونال نفسها كمورد موثوق ويعتمد عليه للاعبين الداخليين في الصناعة.

ولم تكتف آسيا بلانتيشن كابيتال بالدفاع عن لقبها فحسب “كأفضل فريق للإدارة المستدامة للغابات”، بل إن الشركة التابعة لآسيا بلانتيشن كابيتال، أيه بي سي سيكوريتايزيشن أس أيه، فازت هي الأخرى بجائزة “الشركة الأكثر ابتكارا المصدرة للسندات الخاصة بالغابات.”

وفي الإعلان عن جائزة “أفضل فريق لإدارة الغابات المستدامة” قالت كابيتال فاينانس إنترناشيونال “بكونها”أكثر من مجرد شركة لإدارة الغابات، فإن شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي شركة خدمة كاملة تقوم على أساس إدارة الأعمال التجارية المتكاملة رأسيا التي تهدف إلى إخراج أعمال الغابات المستدامة من مكانتهاالضيقة الخاصة إلى التيار الرئيسي. وعلى هذا النحو، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال ملتزمة تماما بالتقيد بأفضل الممارسات العالمية لحوكمة الشركات من أجل تسهيل الوصول إلى صناعة الغابات المزدهرة من قبل المستثمرين المؤسساتيين وغيرهم الذين يتطلعون إلى تمويل المبادرات المستدامة على نطاق واسع “.

آسيا بلانتيشن كابيتال تتقوم بزراعة الأشجار في المزارع المستدامة وتقوم بجني محاصيلها بطريقة مستدامة، فيما تقوم بصورة دائمة بزراعة المزروعات البينية الأخرى لضمان الفوائد التي تعود على النظام البيئي الذي يقوم عليه نموذج أعمالها. وتأخذ الشركة مسؤولياتها تجاه الناس الذين يعملون ويعيشون في وحول المزارع التي تعمل فيها على محمل الجد، إذ تدفع أجورا للعمال أعلى بكثير من المعدل الوطني في أي بلد من البلدان التي تعمل بها، كما تقوم بإفادة المجتمعات التي تعمل فيها من خلال توفير مشاريع البنية التحتية مثل الطرق والمدارس والمرافق الطبية التي تعمل على تحسين حياة وسبل العيش لها.

وقال السيد باري رولينسون، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن، آسيا والمحيط الهادئ، “نحن فخورون للغاية بأن آسيا بلانتيشن كابيتال لم تفز بجائزة واحدة فقط، بل بجائزتين من جوائز كابيتال فاينانس إنترناشيونالللعام 2015. على مدى العام الماضي، شهدت شركتنا نموا كبيرا، ومع زيادة الضغط وارتفاع التوقعات، كان يمكن للمرء أن يهمل المبادئ الأساسية التي نعمل على أساسها وما سعينا جاهدين دائما لتحقيقه. ومع ذلك، أعتقد أن هذه الجائزة، والجائزة الثانية التي فازت بها الشركة الشقيقة، هي بلا شك دليل على حقيقة أننا نجحنا رغم كل الصعاب عن طريق الالتزام بصورة متواصلة لا تكل بما نؤمن به. نحن ملتزمون بما أشير إليهعلى أنه “الاستدامة الشاملة “، وهذا الاعتراف بقيمنا وجهودنا هو محل تقدير كبير من قبل جميع المعنيين.”

وتابع: “نحن مدينون لكل واحد من موظفينا – من المسؤولين في المراكز الإدارية العليا إلى مسؤولي الامتثال، وصولا إلى محاسبينا، والمستشارين العلميين وموظفي الإدارة لدينا – للجهود الهائلة التي قاموا بها ومساهماتهم في نجاح الشركة. وأود دائما أن أخص بالذكر الناس الذين، في رأيي، هم الأبطال المجهولون في هذه العملية –موظفونا الذين هم، حرفيا، “على الأرض”، يعملون في مزارعنا. لقد لعبوا مثل هذا الدور الكبير في تمكين شركتنا من النمو بشكل جيد من الأسس الأولية التي وضعناها لها. انه من دواعي سرورناأن نكون قادرين على العمل مع الناس الذين لديهم في الصميمالالتزام بالاستدامة التي تنور طريقنا في كل شيء نسعى جاهدين إليه كشركة.”

وفي صلب أعمالها، تتصدر آسيا بلانتيشن كابيتال تجديد وإعادة زراعة أشجارالأكويليريافي مزارع مدارة على نحو مستدام. أنواع أشجار الأكويليرياتنتج زيت العود، ورقائق العود ومسحوقه، وصميم الخشب الراتنجي الداكن الذي يتاجر بهمنذ آلاف السنين لرائحتهالمميزة وخصائصه ذات القيمة العالية. ووفقا لاتفاقية سايتس، (اتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات البرية) فإن نوع شجر الأكويليريا موجود على اللائحة المهددة بالانقراض منذ العام 1995، وبهذا أصبحتمادة العود الأعلى درجة التي يتم الحصول عليه من الشجرة واحدة من السلع الأكثر قيمة في العالم.

Aquilaria trees growing in one of Asia Plantation Capital’s sustainably managed plantations.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160111/8521600168-a

وفي منحها الجائزة الثانية –للـ “الشركة الأكثر ابتكارا في إصدار سندات الغابات المستدامة”، قالت لجنة الحكم من كابيتال فاينانس إنترناشيونال إن “الغابات المستدامة توفر للمستثمرين خيارا جذابا وآمنا وسليما بيئيا. إن مزارع عود آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تنتج سلعة شحيحة، وبالتالي عالية السعر، تقف في، أو بالقرب من، قمة قطاع الغابات.ومع إطلاق كل من سندات نمو رأس المال وسندات الدخل الثابت، فإن شركة أيه بي سي سيكوريتايزيشن أس أيه، وهي جزء من مجموعة بلانتيشن كابيتال غروب – أدخلت وسيلتي استثمار مصممتين جيدا يمكن للمستثمرين الواعين بيئيا الاستفادة منهما لتشغيل رؤوس أموالهم، ليس فقط لتحقيق المكاسب الشخصية، ولكن لصالح المجتمع الأوسع كذلك.”

وبمساعدتها على حفظ الأنواع المهددة بالانقراض لشجرة الأكويليريا، فإن لدى المجموعة خططا موضوعة للاستثمار بكثافة في الخيزران –وهو محصول يبدو موجودا في كل مكان ولكنه إما يتم تجاهله، أو إهماله أو يؤخذ على أنه أمر مفروغ منه لسنوات كثيرة جدا.

Bamboo clumps being tended to by Asia Plantation Capital staff.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160111/8521600168-b

الخيزران هو شجرة نظيفة وخضراء ولديه مجموعة غير عادية واسعة من الاستخدامات؛ من الطاقة إلى الغذاء؛ ومن الملابس إلى أرضيات المباني، ومن نظم الترشيح لعمليات التنقية، ناهيك عن تطبيقاته الطبية. وبهذه الخصائص الجذابة، فإن الشركة التابعة لمجموعة كابيتال بلانتيشن، ايكو تك آسيا، أطلقت خطا من حقائب السفر والدراجات خفيفة الوزن المصنوعة من الخيزران في العام 2015، لتكمل مجموعتها من منتجات الأرضيات المصنوعة من الخيزران.

لقد أتمت آسيا بلانتيشن كابيتال سنة لا تنسى ومثمرة في 2015، ويسرها أن تكرم من قبل الناس في هذه الصناعة لجهودها في تعزيز الاستدامة والوعي البيئي. وكما خلص الرئيس التنفيذي لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال، باري رولينسون، إلى القول، فإن “هذه ليست سوى البداية. إن مجموعة شركاتنا تعي جيدا أن الكثير من العمل لا يزال يتعين علينا القيام به، لكننا لن نتخلى أبدا عن التزامنا بأعلى معايير الحوكمة الاجتماعية والبيئية.”

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
65-9144-0933+

ستيفن واتس
المدير التنفيذي، آسيا المحيط الهاديء
الإيميل:steve.watts@asiaplantationcapital.com
المكتب:
60-720-706-76+

نبذة عن شركة كابيتال فاينانس إنترناشيونال CFI.co
كابيتال فاينانس إنترناشيونال هي مجلة مطبوعة ومورد رقمي يوفر تقارير عن الأعمال والاقتصاد والمال. وتدرك الشركة أن الفرق التقليدي بين الأسواق الناشئة والمتطورة لم يعد بتلك الأهمية كما كان فيما تتداخل الاقتصادات العالمية. وإذ يقع مقرها في لندن، المدينة الأكثر تعددية ثقافية، فإن شركة كابيتال فاينانس إنترناشيونال توفر التغطية والتحليلات للمحركات التي أدت إلى هذا التغيير.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي الشركة الحاصلة على الجوائز التي تدير وتشغل المزارع المستدامة، التي لديها مشاريع عبر آسيا، أوروبا، أميركا وأفريقيا. ويتألفالمجلس الاستشاري العلميلديهامنكبار الأكاديميينمن مختلف الدول(الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسراوالإماراتالعربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا على براءات اختراع فيما بينهم لتكنولوجيات ونظم رائدة فيالصناعة.

Related Post