“أبسل بول” تختار “كوزواي” لإجراء المحاسبة المالية للمشاريع

الرياض، المملكة العربية السعودية، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة 17 شباط/فبراير، 2014 / بي آر نيوز واير — وقع اختيار “أبسل بول”  Absal Paul ، وهي شركة دولية رائدة لإدارة المشاريع والمقاولات، على “كوزواي”  Causeway  لإجراء حساب تكاليف المشاريع من أجل دعم إدارة عقود في الشرق الأوسط تقدر قيمتها بمائة مليون يورو.

وتأسست “أبسل بول”، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها، في عام 2012 كنتاج تعاون لشركة مقاولات المعمار الأيرلندي والهندسة المدنية جون بول” للبناء  John Paul Construction  ومجموعة “أبسل”. وتشتهر الشركة بتنفيذ مشاريع معقدة بنجاح من خلال نماذج للشراء مصممة خصيصا لتناسب احتياجات عملائها وإرضاء كافة قطاعات صناعة البناء. وتعمل الشركة من مكتبها الرئيسي في الرياض ومواقع دولية في أبوظبي ودبي ولندن ودبلن۔

وقال إدي كامبيون، كبير مسئولي التشغيل بشركة “أبسل بول”: “كان المطلوب منا تقديم حل يمكن أن يدير بشكل فعال ويتحكم بتكاليف وقيمة مشاريع البناء التي فازت بها شركتنا. وتمتلك “كوزواي” سمعة قوية في المنطقة وتناسب الخاصية والفعالية المتقدمة لبرمجياتها بشكل مثالي احتياجاتنا. ونتطلع حاليا لتنفيذ النظام في مختلف تعاقداتنا الجديدة۔”

وأضاف بول ماديرا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “كوزواي” .. قائلا:”تواصلنا للمرة الأولى مع “أبسل بول” عندما تقدموا بعطاءات من أجل بعض أكثر المشروعات المرموقة للغاية. ويسرنا أنهم اختاروا حلنا لدعم تجارتهم وعقودهم التي فازوا بها وتشمل السوق المالية السعودية “تداول”  The Saudi Stock Exchange (Tadawul) وشركات “هاليبرتون”  Haliburton و”بوينج”  Boeing و”جنرال إليكتريك۔”  General Electric (GE)

للاتصال: فيل أوجاست، نائب رئيس إدارة التسويق،
هاتف رقم
+971(0)4-434-2119
البريد الإلكتروني: marketing@causeway.com

المصدر: كوزواي الشرق الأوسط  Causeway Middle East

[related_post themes="text" id="8728"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *