أتش آي أم أس أس تعيد تصور الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر سوق للرعاية الصحية وأسرعها نموا largest and fastest growing healthcare marketفي مجلس التعاون الخليجي، الذي يقدر أن تبلغ قيمته 92.6 مليار ريال سعودي (25 مليار دولار) في العام 2020. في العام الماضي أعلنت المملكة عن 420 مشروع رعاية صحية ووضعت حجر الأساس لـ 127 مرفقا صحيا آخر تقدر قيمتها بـ 12 مليار ريال سعودي (3 مليار دولار). وفيما تواصل المملكة العربية السعودية كونها جزءا مهما من حضور أتش آي أم أس أس العالمي، فإن أتش آي أم أس أس الشرق الأوسط تدفع بقيادة الفكر للمؤسسة عبر شبكة أحداث التعارف والمبادرات المتنوعة التي تقوم بها.

في نيسان/أبريل 2017، رحبتأتش آي أم أس أسالشرق الأوسط بأكثر من 1500 مشارك في حدثها الصحي230 للصحة الإلكترونيةوما بعد ذلك. وكان اللقب الوظيفي الأكثر شيوعا في الحضور هو “اختصاصي معلوماتية”. وفي الواقع، كان 42 بالمئة من الحاضرين يعملون في المستشفيات بأنفسهم – وهي حقائق مثيرة للاهتمام يجب أخذها بعين الاعتبار عندما نفكر في الكيفية التي تتخذ فيها كل المؤتمرات والمنتديات والمناسبات التي تستضيفهاأتش آي أم أس أسشكلها الفريد. الشيء الوحيد الذي يضمن وجود عامل مشترك بينها هو الهدف المشترك لتحويل الصحة من خلال المعلومات والتكنولوجيا.

وإذ ينطمه مجلس الصحة السعودي، ووزارة الصحة، واللجنة السعودية للتخصصات الصحية، بدأت الاستعدادات لتنظيم معرض ومؤتمرأتش آي أم أس أسالسعودي HIMSS Saudi Conference & Exhibition 2018، حيث تركز المحادثات على المواضيع التالية:

  • الابتكار الرؤيوي 2030 في مجال تحويل الرعاية الصحية
  • تقنيات مبتكرة: الذكاء الاصطناعي، طب الدقة
  • التعليم الصحي الرقمي والتنمية المهنية واحتياجات القوى العاملة
  • تمكين المستهلك / التكنولوجيات الصحيةللمهنيين
  • القيادة الصحية الإلكترونية وأثر تحقيق الفوائد
  • الأمن السيبراني وتقنيات بلوكتشين
  • قصص محلية لشركات ابتكارات صحة إلكترونية ناشئة

موضوع مؤتمر هذه السنة، “إعادة تصور الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية” سيعالج كل هذه المواضيع وأكثر على مدار الأسبوع. وسيغادر الحاضرون هذا الحدث بدروس ذات صلة ومعرفة ستساعدهم ومنظماتهم على الاستفادة من القوة التحويلية للصحة الرقمية.

وقال الطبيب تشارلز اليسي، كبير المسؤولين السريين فيأتش آي أم أس أسالدولية”رائع أن نرى أن التحول الرقمي هو حقيقة واقعة في العديد من المستشفيات في المملكة العربية السعودية وخارجها. سوف تسرع رؤيا 2030 من تحويل الرعاية من خلال التكنولوجيا. وأثناء هذا المؤتمر، أتطلع إلى الاستماع إلى أهم التحديثات والمعرفة والمعارض لتحسين النتائج السريرية في كل منظمة”.

وسيلقي أليسيكلمة افتتاحية واختتامية في الحدث. تعرف على المزيد عن منظور الصحة الرقمية العالمية في هذا النشر على المدونة HIMSS blog post.

حولأتش آي أم أس أس

أتش آي أم أس أس هيمؤسسة استشارية ومؤسسة فكر رائدة عالميةتدعم تحويل الصحة من خلال المعلومات والتكنولوجيا. وباعتبارها مؤسسة مدفوعة بالمهمة، غير هادفة للربح، تقدم أتش آي أم أس أس عمقًا واسعًا واتساعًا في الخبرات في مجال الابتكار الصحي، والسياسة العامة، وتطوير القوى العاملة، والبحث والتحليلات لتقديم المشورة للقادة العالميين وأصحاب المصلحة والمؤثرين حول أفضل الممارسات في مجال المعلومات والتكنولوجيا الصحية. من خلال شركات الابتكار لدينا، تقدم أتش آي أم أس أس رؤى رئيسية وتثقيفية ومناسبات تفاعلية لمقدمي الرعاية الصحية والحكومات وموردي السوق، لضمان حصولهم على المعلومات الصحيحة عند نقطة القرار. وبوصفنا جمعية، تضم أتش آي أم أس أس أكثر من 72000 عضو فردي و 630 من عضوا شركاتيا. نحن نتشارك مع المئات من مقدمي الخدمات، والمؤسسات الأكاديمية ومنظمات الخدمات الصحية بشأن المبادرات الاستراتيجية التي تعزز المعلومات والتكنولوجيا المبتكرة. نعمل معاً على تحسين الصحة، والوصول إلى الجودة والرعاية الصحية من حيث التكلفة. يقع المقر الرئيسي لشركة أتش آي أم أس أس في شيكاغو، إلينوي، وتخدم مجتمعات المعلومات والتكنولوجيا الصحية العالمية مع عمليات مركزة في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.www.himssme.org

[related_post themes="text" id="45870"]