أتيليه “م” يصبح مكانًا للنجوم في محيط مارينا دبي المذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2016/PRNewswire —

يجمع معرض الشيف الشهير محمد إسلام بين المشاهد الخلابة والأناقة المعاصرة مع ترتيبات آرت ديكو

إنه البيت المثالي للأناقة القديمة وأناقة غرفة الطعام المعاصرة. مع حصافة العالم القديم، والمشاهد الطبيعية الرائعة والمطبخ الفاخر، يُعد أتيليه “م” معرضًا للشيف الشهير محمد إسلام، الذي اقترنت شهرته بفندق ريتز كارلتون بشيكاغو ونادي العاصمة بدبي وشاتو مارمونت بهوليود.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160119/323422)

ولحصوله على لقب “مدير الفن الحديث للبهارات” من قبل StarChef.com، فقد حول اهتمامه الشخصي إلى جعل أتيليه “م” بيتًا للنجوم والمستهلكين المتميزين.

” أريد أن أجعل أتيليه “م” واحدًا من أجمل المناطق في دبي، والمدافع الحقيقي عن المطبخ الشرق أوسطي. أناقة الصالة مستوحاة من آرت ديكو، بينما يتباهى السطح بالخدمات التي لا مثيل لها في جوه الأنيق. كل نافذة تزهو بمشهد أنيق مختلف. يقول إسلام “كان هدفي هو إنشاء تجربة شخصية لا تُنسى”

يحتل أتيليه “م” الطوابق الثلاثة العليا من فندق “بيير إم” المطل على المياه الزرقاء الرائعة لمارينا دبي. وباعتباره معرض إسلام الأول للشرق الأوسط، فهو يحوي رؤيته للمطبخ المعاصر في مقابل خلفية من الأناقة القديمة والمناظر الخلابة.

الهدف، كما يقول إسلام، هو إنشاء تجربة كاملة حيث تتدفق فيها المناسبات الرائعة بعضها فوق بعض. “إنه المكان الوحيد في دبي الذي يقدم ثلاثة مستويات- مطعم، وصالة، وسطح. يمكنك قضاء أمسيتك كاملة معنا في نمط لا مثيل له دون الحاجة للذهاب إلى مكان آخر. ويضيف إسلام قائلاً “انطلق معنا مع المشروبات قبل العشاء في الصالة، ثم انتقل إلى مطعمنا لمطبخ رائع، ثم أكمل الليلة بمتعة مباشرة ودي جي ممتاز على السطح”

صنع إسلام قائمة مرصعة بتوقيع نكهات خاص مثل بيتزا الكمأة مع جبنة فونتينا، سلطة جمبري النمر مع الكمأة وصلصة الخل، ولحم الضأن المشوي مع الريزوتو بالزعفران، والجنوكتشي مع سلطعون ملك ألاسكا. “إنها معادلة بسيطة للطهي الممتاز. ويوضح إسلام قائلاً “لقد اخترنا فريقًا من حائزي الجوائز من جميع أنحاء العالم، ونستخدم أجود المنتجات لأطباقنا، ونشتري المحلي والعضوي عندما يمكننا ذلك”.

إسلام هو الشيف الشهير للنجوم. عمل بمثابة شيف تنفيذي ومدير الأطعمة والمشروبات في “فندق شاتو مارمونت” الخاص بأندريه بالاز في غرب هوليوود. وقد شغل أيضا منصب مدير الأطعمة والمشروبات لمجموعة الفنادق الموحدة، كما أشرف على 11 مطعمًا حتى قاد بار لوس أنجلوس المعتاد بوسط المدينة إلى شعبيته الكبيرة. وشغل منصب الرئيس التنفيذي في مطبخ “ميرسير” الشهير بمدينة نيويورك، حيث عمل مع الشيف الشهير الحاصل على أربعة نجوم جان جورجيس فونجيرشتين. في الشرق الأوسط، عمل كرئيس للأطعمة والمشروبات لشركة إنشاء كابيتال حيث شارك في نادي العاصمة الحصري بدبي.

كما عقدت صحيفة لوس أنجليس تايمز مقارنة بين إسلام وأليس ووتر صاحبة مطعم تشيز بانيس الشهير بكاليفورنيا، وذلك لالتزامه بالجودة والإبداع في الطهي. مع أتيليه “م”، حوّل إسلام رؤيته عن الأسلوب الراقي لتناول الطعام في محيط جميل إلى واقع ملموس في قلب دبي.

روابط ذات صلة:
http://www.Atelierm.ae

جهات الاتصال:
ألكسندر جوسيبوفيتش، رئيس قسم التسويق والاتصالات
محمد إسلام، الشيف الشهير
+971(0)4-450-7766
info@atelierm.ae

المصدر: أتيليه “م”

Related Post