أخصائيات المظهر الشخصي والتسوق الشخصي واستشارات المظهر: المهن الأسرع نموا المركزة على الأزياء للنساء في دبي والشرق الأوسط

–        قصص النجاح النسائية في المشاريع الريادية في مجلة نسائية في الإمارات العربية المتحدة حفزت النساء الأجنبيات في البلاد وربات البيوت على تحويل الولع بالأناقة والرونق البراق والأزياء إلى مهن كمستشارات للمظهر الخارجي واستشاريات تصميم شخصي.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — في الوقت الذي يظل فيه سكان دبي في طليعة العيش الراقي واستهلاك العلامات التجارية الفاخرة، فإن النساء في سنوات العشرينات حتى الأربعينات هنا يسعين إلى مزيد من التعليم بشأن كيفية تعبيرهن عن نمط أسلوبهن الشخصي الخاص بهن من خلال الانخراط في مساقات دراسية في استشارات المظهر، والتصميم الشخصي والتسوق الشخصي. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من النساء المغتربات يبحثن عن المهن التي تجمع بين حبهن للأزياء والتسوق ومع ذلك السماح لهن بالتمتع بالمرونة لإدارة منازلهن ورعاية أسرهن قبل أن يصبحن مستشارات مظهر شخصي  ومصممات شخصيات. ومع ذلك فإن إيجاد برنامج تدريبي ذي مصداقية يبدو أنه يعتلي دواعي قلقهن.

واحدة من المؤسسات التي تسعى إلى جسر هذه الهوة التدريبية المهنية في دبي هي أكاديمية ستيرلنغ ستايل Sterling Style Academy، وهي معهد معترف به دوليا يخرج بعضا من أفضل مستشارات المظهر الشخصي والمصممات الشخصيات في العالم. وتنظم أكاديمية ستيرلنغ ستايل مساقات تعليمية قصيرة تمتد لثلاثة أو خمسة أيام في دبي تشرف على التعليم فيها مستشارة المظهر الشخصي المعروفة عالميا ميشيل ستيرلنغ، مؤسسة مجموعة “غلوبال إيميج غروب” وأكاديمية ستيرلنغ ستايل، ومؤلفة ثمانية كتب ودي في دي وسيديهات تعليمية عن الاستشارات الخاصة بالمظهر 3 and 5 Day Short Coursesin Dubai which are led by world renowned image consultant, Michelle T. Sterling, founder of Global Image Group and Sterling Style Academy, and author of eight image consultant educational books, DVDs, and CDs.

وتقول دوسر الحديدي، المؤسسة المشاركة لـ www.stylendubai.com في دبي إن “لدى ميشيل ستيرلنغ خلفية مثيرة للإعجاب ومشروعا تجاريا مذهلا في هذا المجال. إن مجال الاستشارة في مجال المظهر هو الآن عالي الطلب. الكثيرات يعملن بكد لكي يصبحن مهنيات في هذا المجال ولكن الحصول على التدريب المناسب فيه ليس بالأمر الهين.”

المساق التعليمي القصير للأكاديمية الذي يستغرق ثلاثة أيام يمثل مدخلا لك، إذ يبدأ بتحليل الألوان colour analysis وتقييم أسلوب انتقاء الأزياء وتنفيذه، وهي المجالات التي تمثل الأساس لمهن في أسلوب الأزياء واستشارات المظهر. واليوم الثالث يركز على تعليمك كيفية القيام بعملية التسوق الشخصي لك ولعملائك المحتملين، كما ولأصدقائك وأسرتك. جدير بالذكر أن أكاديمية ستيرلنغ ستايل نفذت بنجاح برامج تدريبية في هذا المجال على مدى السنوات الأربع الماضية في دبي.

لأولئك اللواتي يتشوقن لاختراق هذه الصناعة، فإن مساقا تعليميا قصيرا على مدى ثلاثة أيام في التصميم الشخصي يمكن أن يمكنك من أن تصبحين خبيرة في هذه المهنة السريعة النمو المركزة على الأزياء، وهذا المساق سينظم في دبي في الفترة بين 17 – 21 من آذار / مارس، 2013، وسيتم إغلاق التسجيل له في 22 شباط / فبراير.

For those eager to penetrate this industry a short course in personal styling can position you to become an expert in this fast growing, fashion focused career which will be held in Dubai from March 17 – 21, 2013 for which registration closes on February 22nd.

أنقري هنا من أجل التسجيل Click here to register ومن أجل الاستفسار أو للحصول على المعلومات، يرجى أن تتصلي بنا هنا contact us في أكاديمية ستيرلنغ ستايل.

يرجى الاتصال بـ آشلي تايلور، منسقة التدريب

أكاديمية ستيرلنغ ستايل

رقم الهاتف: +971567058548

info@sterlingstyleacademy.com

www.sterlingstyleacademy.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.