أرقى الأبواب الآلية من جيزي GEZE في مركز بورش للسيارات في دبي

تصاميم معمارية مبتكرة وفعّالة في أحد أكبر مراكز بورش في العالم

حققت شركة  جيزي GEZE، وهي شركة رائدة عالميًا في تصنيع وتطوير الأبواب والنوافذ، نجاحًا آخر بعد أن قامت بتجهيز مركزبورش الجديد في دبي بأنظمة الأبواب المصممة على أحدث طراز هندسي. ومع عرض 49 سيارة بورش للجمهور، فإن الوكيل الجديد في شارع الشيخ زايد يعتبر واحدًا من أكبر مراكز بورش في العالم.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150519/743637 )

تتواجد منتجات جيزي GEZE في واجهة المدخل الرئيسي للمعرض المصنعة من الزجاج المقسى ، وكذلك في الأقسام الداخلية من المركز.

ويوفر نظام جيزي GEZE للباب الآلي الدوار و المُصنَّع بالكامل من الزجاج ليحقق أعلى درجة من الشفافية  للمحافظة على مفهوم التصميم الزجاجي للواجهات كما يعطي الباب الدوّار الثلاثي الأجنحة ذو القطر 3.2 م مدخلا فسيحًا إلى صالة العرض بينما يحافظ في نفس الوقت على المدخل مغلق بشكل مستمر للحفاظ على أدنى مستويات هدر الطاقة و الحفاظ على موارد البيئية.ولإظهار أعلى مستويات اناقة التصميم فقد تم أخفاء المحرك  بالكامل داخل الأرضية.

كما زودت جيزي GEZE المداخل الأنيقة للمكاتب الإدارية بـ أبواب منزلقة (سحَاب)من طراز جيزيGEZE Aerolan الذي يجمع بين متانة الستانلس ستيل  SATINLEES STEEL)) وأناقة التثبيتالمباشرة على الزجاج مع سلاسة الإداء.

هذا وقد تم تجهيز صالة العرض بنظام أنيق ومبتكر للأبواب المنزلقة ( السحَاب) الزجاجية جيزي  GEZE Levolan، حيث تم اخفاء جميع المكونات ضمن مسار البكرات الحاملة للباب المكون من مصراعين زجاجيين  يؤمنان ممرا بعرض 2.8 متر ليساعد على تحريك المركربات ضمن المبنىبسهولة مع الحفاظ على رونق التصميم.

مع صالة عرض بورش الطموحة و المصممة لكي تتباهى بصفات الترف والإبداع الديناميكي الهوائي لهذه العلامة التجارية، اختيرت جيزي  GEZE لكي تقدم مجموعة من الأبواب الآلية ومنتجات GEZE المصممة خصيصًا لدعم التصميم المعماري المعاصر والأنيق لهذه العلامة التجارية دون التخلي عن أي معيار من معايير السلامة.وسوف تعرض في الصالة  49 مركبة جديدة على ثلاثة طوابق، كما سيتضمن المعرض 15 قسمًا لورش العمل، ومرافق خاصة بصيانة الإطارات وضبط استقامة العجلات، وموقف سيارات في الطابق الأرضي يتسع لـ 205 سيارة.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE
GEZE GmbH هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة.تقدم GEZE مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك أنظمة الأبواب وتكنولوجيا الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة استخراج الدخان والحرارة، وتكنولوجيا السلامة، وكذلك تكنولوجيا النوافذ والتهوية.

وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، فإن الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، قد أثرت بشكل حاسم في تكنولوجيا تصميم وبناء المرافق من خلال التطورات الرائدة التي أدخلتها.ويجري دفع هذه التطورات إلى الأمام باستمرار في مركز تكنولوجيا بالشركة.كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن وجود الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

 المصدر: GEZE GmbH

[related_post themes="text" id="26417"]