أسكوت توسع شبكتها العالمية بأول حضور لها في اسطنبول متسارعة النمو

من المقرر افتتاح “سومرست مسلك – اسطنبول” في المركز المالي والثقافي لتركيا

 دبي الإمارات العربية المتحدة، 3 فبراير 2014 / بي آر نيوزواير – أبرمت “أسكوت ليمتد”، وهي وحدة أعمال الشقق الفندقية والمملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتال لاند”، عقداً لإدارة “سومرست مسلك – اسطنبول” وهو أول عقار شقق فندقية لها في تركيا. وسيسهم دخول “أسكوت” إلى تركيا في توسيع انتشار أكبر مشغل دولي للشقق الفندقية ليغطي 90 مدينة على امتداد 25 دولة.

Ascott%20Expands%20Global%20Network أسكوت توسع شبكتها العالمية بأول حضور لها في اسطنبول متسارعة النمو

Ascott Expands Global Network with its First Foray into Fast-Growing Istanbul with the Somerset Maslak Istanbul.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150203/727882

ويضم “سومرست مسلك – إسطنبول” المقرر افتتاحه في عام 2016، 159 وحدة سكنية، بموقع ممتاز في واحد من أهم مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية في اسطنبول. وسيكون جزءاً من المشروع الطموح “مسلك 1453″ والذي يتألف من متنزه للتسوق يبلغ طوله 1,453 متراً و24 برجاً تضم مرافق تجارية وسكنية وترفيهية ومطاعم. وعبر توفيرها لأفضل علامة تجارية للشقق الفندقية الفاخرة منذ افتتاح أول عقاراتها في سنغافورة عام 1984، فإن “أسكوت” حصلت على عقد إدارة “سومرست مسلك – إسطنبول” من شركة “مسلك كوناكلام” التابعة لمجموعة شركات “عبدالجواد” التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها.

وقال السيد لي تشي كون، الرئيس التنفيذي لشركة “أسكوت” في معرض تعليقه: “لا شك بأن تركيا تعتبر وجهة جذابة للاستثمارات الأجنبية، وإننا نرى فيها فرص نمو ملموسة للعلامات التجارية الدولية للشقق الفندقية، فهي تتمتع بموقع استراتيجي على تقاطع الطريق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، إضافة لوجود سوق محلية واسعة وبيئة سياسية مستقرة. ونظراً لكونها المركز المالي للبلاد، فإن اسطنبول تعتبر الخيار الطبيعي للشركات متعددة الجنسيات والتي تود إقامة مقرات لها في تركيا. وتعدّ السياحة مساهماً رئيسياً آخر في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، وشهدت أعداد الزوار خلال الأعوام الثلاثة الماضية نمواً بمعدلات ذات خانة عشرات، كما تشهد عائدات السياحة نمواً ثابتاً ومتواصلاً”.

وأضاف لي: “إن ’أسكوت‘ مسرورة جداً لإبرامها شراكة مع مجموعة عبدالجواد التي تعتبر إحدى أكبر المجموعات التجارية في تركيا وتمتلك محفظة واسعة من العقارات في أجزاء متعددة من العالم، وسنقوم من خلال هذه الشراكة بتقديم علامة ’سومرست‘ الحائزة على جوائز في السوق التركية. لقد أضافت ’أسكوت‘ في عام 2014 ثمان مدن جديدة إلى محفظتها العالمية، فقد دخلنا إلى سيدني العظمى في أستراليا؛ وتاي يوان وينشوان وتشانغشا في الصين؛ وبالي في إندونيسيا؛ وفيينتيان في لاوس؛ ويانغون في ميانمار؛ وبوسان في كوريا الجنوبية. ونتوقع أن يشهد أول عقار شقق فندقية لنا في تركيا طلباً قوياً من المغتربين والمسافرين بقصد العمل، وسنواصل حرصنا على تقديم كرم الضيافة الذي تتميز به ’أسكوت‘ في أماكن أخرى جديدة من العالم”.

من جانبه، قال السيد إحسان عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبدالجواد”: “نحن مسرورون لإبرام اتفاق الإدارة مع ’أسكوت‘ المعروفة دولياً بتميز علاماتها التجارية وإدارتها وخدماتها. ونحن على يقين بأن أسلوب الحياة المتوازن الذي يوفره ’سومرست مسلك – إسطنبول‘ من خلال شققه الواسعة المفروشة بعناية وخدماته المصممة بشكل شخصي، سيلبي الطلب على الشقق الفندقية الراقية في إسطنبول”.

نبذة عن “سومرست مسلك – إسطنبول”
يعد مسلك أحد أحياء الأعمال والسياحة في المدينة، حيث يضم كبرى المصارف والمؤسسات المالية وأهم المؤسسات التعليمية كجامعة اسطنبول للتقنية. ويبعد مركز التسوق الفاخر “إستينيه بارك” الذي يعد أرقى مولات المدينة، 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من عقار الشقق الفندقية الفاخرة هذا. وسيكون “سومرست مسلك – إسطنبول” قريباً جداً وسهل الوصول من شارع بويوك، ومن الطريق السريع العابر إلى القسم الأوروبي، ومن محطة مترو جامعة اسطنبول للتقنية. وسيحظى الضيوف بخيارات واسعة مع تشكيلة متنوعة من المطاعم ومتاجر التجزئة في “مسلك 1453″.

وسيوفر عقار الشقق الفندقية هذا لضيوفه وعائلاتهم مكاناً متميزاً بعيداً عن منزلهم، وستكون الشقق الفاخرة والأنيقة التي تتراوح من غرفة واحدة إلى أربع غرف، مزودة جميعها بمطابخ تشتمل على كل التجهيزات التي يحتاجها الضيف، واتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت، وأماكن منفصلة للعمل، وغرفة معيشة. وحتى يتمكن الضيوف من تحقيق الموازنة بين العمل والترفيه، فإنه سيكون بمقدورهم الاستمتاع بعدد من وسائل الترفيه والاستجمام مثل حمام السباحة والنادي الرياضي والمطاعم والبهو وغرفة لعب الأطفال والمصممة جميعها لتلبي متطلبات أسلوب حياتهم.

نبذة عن “أسكوت ليمتد”
“أسكوت ليمتد” هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات السكنية المفروشة في العالم. وتدير الشركة أكثر من 26000 وحدة سكنية مخدّمة في المدن الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا ومنطقة الخليج، فضلا عن أكثر من 12000 وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره أسكوت ليمتد اليوم أكثر من 38000 وحدة في أكثر من 200 مجمع عقاري سكني.

وتدير الشركة ثلاث علامات تجارية، هي “أسكوت” و”سيتادين” و”سومرست”، وتضم محفظتها التشغيلية 90 مدينة في 25 بلداً، ويجري تطوير مجمعات سكنية مفروشة جديدة في 21 مدينة جديدة تضيفها “أسكوت” إلى محفظتها.

تبوأت “أسكوت”، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة “كابيتالاند” المحدودة، مكانتها عالمياً في قطاع إدارة الشقق الفندقية مع افتتاحها “أسكوت سنغافورة” عام 1984. وفي العام 2006، أنشأت أول صندوق عالمي للاستثمار العقاري في العالم، وأطلقت عليه اسم “أسكوت ريزدنس تراست”. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها تشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

حظيت إنجازات “أسكوت” بالاعتراف الدولي والتكريم، كان آخر الجوائز التي أحرزتها “جوائز السفر العالمية 2014″ عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية” في بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا والفيليبين وسنغافورة وتايلاند وفييتنام؛ كما حازت على جائزة “بزنس ترافيلر 2014 آسيا والمحيط الهادي” عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية”؛ وجوائز “بزنس ترافيلر البريطانية 2014″ عن فئة “أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية”؛ و”بزنس ترافيلر الصين 2013″ عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية”؛ وجائزة “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2014″ من قبل “تي تي جي” الصينية؛ وجائزة “أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة” لعام 2014 من “ديستن إيجيا ريدرز”.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة موقعنا www.the-ascott.com أو تواصلوا معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعية على: www.the-ascott.com/connect.

نبذة عن “كابيتالاند ليمتد”
تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها، ويتركز نشاطها في العقارات وإدارة الصناديق العقارية في الأسواق الأساسية المتمثلة في سنغافورة والصين.

وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة تركز في المقام الأول على المنازل والمكاتب ومراكز التسوق والشقق الفندقية ومشاريع متعددة الاستخدامات. وتمتلك الشركة أيضا واحدة من أكبر شركات إدارة الصناديق العقارية بأصول تنتشر في آسيا. تعزز “كابيتالاند” قاعدتها الكبيرة من الأصول، والمعرفة بالأسواق العقارية، وتصميم وتطوير المنتجات العقارية، وقدرتها على رسم الاستراتيجيات الفاعلة في إدارة رأس المال وشبكة واسعة النطاق لتطوير المنتجات والخدمات العقارية في أسواقها.

وتندرج تحت مجموعة “كابيتالاند” شركات تشمل “أسكوت ريزيدنس تراست”، و”كابيتاكوميرشال تراست”، و”كابيتامول تراست”، و”كابيتامولز ماليزيا تراست”، و”كابيتا ريتيل تشاينا تراست”.

صادر عن: “أسكوت ليمتد”               الموقع الإلكتروني: www.the-ascott.com

برج بارك بلايس، 701، شارع الشيخ زايد، صندوق بريد: 333497، دبي، الإمارات العربية المتحدة

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:
موسى نمر – مدير أول لحسابات لعملاء، إكسترا كيك للعلاقات العامة
هاتف: +971 4 447 43 44
بريد إلكتروني: mousa@extracake.com

[related_post themes="text" id="25006"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *