أكاديمية عمان تضيء بنظام الطاقة الشمسية من صن باور

عمان، الأردن، 14 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — بتركيب نظام طاقة شمسية من صن باور بقوة 412 كيلوواط عالي الكفاءةعلى سقفها في وقت سابق هذا العام، فإن أكاديمية عمان في الأردن تقدر الآن أنها تزود بالطاقة حوالي 70 بالمئة من عملياتها بطاقة شمسية خالية من الانبعاثات.

وقالت لورين لونغيه، المديرة الإدارية لصن باور في الشرق الأوسط “الطاقة الشمسية للمدارس هي أمر منطقي لأنها تتيح لهم تخصيص المزيد من الميزانية للبرامج الأكاديمية وإثراء للطلاب بدلا من إنفاق تلك الأموال على التكاليف التشغيلية مثل الإضاءة وتكييف الهواء.” وأضافت أن “الأردن بلد رائد في تطوير الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نشيد بهذا البلد لسياساته التي تشجع أصحاب المنازل والشركات على تخفيض تكاليف الكهرباء عن طريق تركيب أنظمة الطاقة الشمسية.”

وقالت فاتن سعيد مقطش، مديرة أكاديمية عمان التي توفر التعليم من الروضة حتى نهاية الصف الـ 12، “الطلب العالمي على الطاقة الشمسية يزيد كل عام لأنها وفيرة، وأسعارها معقولة، وتساعد على حماية بيئتنا. وبالإضافة إلى الفوائد الصحية والمالية، فإن نظامنا الجديد من صن باور يعزز تجربة التعلم لطلابنا ويزودهم بخبرة التدريب العملي على علوم وهندسة تكنولوجيا الطاقة الشمسية.”

وإذ تم تصميمه وتركبه من قبل شركة أنظمة المكاملة الضوئية “مستقبل للتكنولوجيا النظيفة”، فإن النظام الجديد في أكاديمية عمان يعمل منذ كانون الثاني/يناير الماضي.

نبذة حولشركة صن باور
شركة صن باور (نازداك: SPWR) تعمل على تصميم وتصنيع وتوفير الألواح والأنظمة الشمسيةsolar panels الأعلى كفاءة، والأعلى موثوقية منالأنظمة المتوفرة اليوم. ويعتمد العملاء في المباني السكنية والتجارية والحكومية والمرافق يعولون على خبرة وأداء صن باور المضمون منذ30 ​​عاما لتوفير أقصى عائد على الاستثمار طوال عمر النظام الشمسي. وإذ يقع مقرها الرئيسي في سان هوزيه، كاليفورنيا، فإن صن باور تحتفظ بمكاتب في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا وأستراليا وأفريقيا وآسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.sunpower.com.

[related_post themes="text" id="26341"]