أكس سي أم جي تفوز بجائزة تقدم التقنية والعلوم الوطنية بعد فوزها بجائزة النقطة الحمراء على مفاهيم التصميم

شوجو، الصين، 14 كانون الثاني/يناير، 2016 / بي آر نيوزواير — فازت شركة أكس سي أم جي بجائزة ثانية في احتفال جوائز تقدم التقنية والعلوم الوطنية للعام 2015 الذي استضافته بكين يوم 8 كانون الثاني/يناير، وذلك تقديرا لمنتجات الشركة الرئيسية في التقنية وتطبيقات الرفع والحفر المتنقلة لمشاريع البناء الكبرى.

وقد قدمت جوائزتقدم التقنية والعلوم للمشاريع في مجالات مشاريع البناء الكبرى للعلوم الطبية، والزراعة، والصناعات الدوائية. وشملت قائمة الفائزين بالجائزة هذا العام شركة سكة الحديد الصينية، هواوي وزي تي إي.

وبصفتها الفائزة الوحيدة في مشاريع معدات البناء، فقد ثورت أكس سي أم جي عمليات الرفع التقليدية التي تتضمن المعدات الثقيلة مع مخاطر عالية من خلال البحث والتطوير لمعدات الرفع والحفر المتنقلة المتكاملةالجديدةالتي تتمتع بقدرة حمولة فائقة وكفاءة وموثوقية عالية.

وقال تشن شيانغ دونغ، مدير المشاريع في أكس سي أم جي “نشهد طلبا متزايدا على آلات البناء الكبيرة والضخمة الحجم من السوق، وهو تحد كبير دوليا لتحقيق تكامل وبنيوية واستذهان البناء المهندس مسبقا. في السنوات الخمس الماضية، طورت فرق الأبحاث لدينا تصميم الآلات والمعدات وفقا للاحتياجات العملية لعملائنا من خلال التشاور مع العملاء، وطورت آلات الرفع الكبيرة المتنقلة لتعديل وتغيير عمليات الرفع التقليدية إلى حد كبير، والدفع قدما بالتقدم التقني في الصناعة.”

فعلى سبيل المثال، فإن الرافعة المجنزرةXGC88000 ، التي حققت أقصى قدرة رفع تبلغ 88،000 طن / متر وحمولة رفع تبلغ 3600 طن، يمكنها أن تقصر بصورة كبيرة وقت المشروع من أربعةإلى ستة أشهر إلى بضع ساعات، مع ضمان نوعية وسلامة الإنشاءات.

أكس سي أم جي تقود صناعة معدات البناء والتعدين بتقنية معدات ومنتجات بناء متفوقة مع القيام في الوقت نفسه باستكشاف تصاميم جديدة تركز على الحفاظ على البيئة والموارد المتجددة. وفي تشرين الأول/أكتوبر 2015، فاز معهد بحوثأكس سي أم جي بجائزة “ريد دوت” المرموقة على مفهوم التصميم بفضل التصميم المبتكر لمحرك المسحوق، وهو مفهوم صديق للبيئة يستخدم النفايات والموارد المتجددة، وحرق المسحوق تماما وإنتاج ثاني أكسيد الكربون والماء خلال عملية الاحتراق.

وقال وانغ مين، رئيس أكس سي أم جيإن “قدرة البحث والتطوير القوية لأكس سي أم جي هي المفتاح لنجاح أعمالنا العالمية كشركة رائدة في آلات البناء، كما انها مسؤوليتنا أن ندعم الأفكار المتقدمة التي تعتبر أساسية لبناء مستقبل أفضل.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.comأو متابعة صفحات أكس سي أم جي على Facebook، Twitter وYoutube.

[related_post themes="text" id="29368"]