أول واي فاي صناعي في الصناعة 802.11ac مع إدارة مركزية وراديو ثلاثي

تايبي، 25 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير – جهاز الواي فاي الصناعي من إنتاج شركة “نيكسوم” NEXCOM، IWF 3432XR مجهز بـ 802.11ac وثلاثة راديوهات لدعم الانتشار الواسع لأجهزة الاتصالات النقالة و BYOD. وإذ يمكنه توفير ارتباط عالي الكثافة بما يصل إلى 384 جهازا في وقت واحد وسرعة لاسلكية تبلغ 1.3 غيغابايت، فإن جهاز الواي فاي الصناعي  IWF 3432XR يمكنه تلبية الطلب الواسع على وصول الأجهزة النقالة المتزايد في كل من الشركات التجارية والصناعية. وإضافة إلى ذلك، ومن أجل توفير الموثوقية وتبسيط إدارة الشبكات اللاسلكية الصناعية الواسعة، فإن جهاز الواي فاي الصناعي  IWF 3432XRيوفر الدعم لإدارة مركزية ودرجات حرارة تشغيل واسعة تتراوح بين – 40 إلى 80 درجة حرارة مئوية وارتباطا ثنائيا لشبكة محلية واسعة وطاقة ثنائية نكرارية.

وقال مساعد نائب الرئيس لشركة نيكسوم لوحدة أعمال تطوير المنتجات، حلول الكمبيوتر الصناعية، واي سي تشنغ، “لقد أدى الانتشار السريع لأجهزة الجوال و BYOD لمطالب أعلى على كثافة الواي فاي. كل المؤسسات الشبكات التجارية والصناعية تحتاج إلى دعم لأعداد هائلة من الأجهزة المتزامنة على مساحة تغطية واسعة لتحسين التنقل والإنتاجية. ومن أجل تحقيق هذه التطبيقات، أصدرت نيكسوم جهاز واي فاي الصناعي IWF 3432XR ذات درجة التوصيل  802.11acمع  3  وحدات راديو عالية الطاقة و 3×3 MIMO  لاستيعاب النمو المتزايد للأجهزة اللاسلكية وحركة البيانات.”

وكعضو في أسرة الحلول  الصناعية اللاسلكية من شركة نيكسوم، فإن جهاز IWF 3432XR يضم مجموعة من تصميمات ووظيفية الدرجة الصناعية. وهو يمكن إدارته مركزيا بجهاز سيطرة نيكسوم NEXCOM IWF 8405 ، مما يسمح للمستخدمين بنصب وإدارة شبكات جديدة وقائمة بكل سهولة ودون توقف للخدمة. وهو يمكنه العمل تحت مجموعة واسعة من درجات الحرارة التشغيلية التي تتراوح بين -40 إلى 80 درجة مئوية لضمان تشغيل موثوق به في بيئات صناعية قاسية مثل الأعمدة الفقرية اللاسلكية في أتمتة المصانع وشبكات 3G/LTE.

وعلاوة على ذلك، ومن أجل توفير الآليات التكرارية لهذه التطبيقات الصناعية الحرجة، فإن جهاز IWF 3432XR  يأتي مجهزا بمدخلات شبكات محلية واسعة من الطاقة عبر الأثير، و12Vdc إلى 48Vdc، لتقديم الفشل التلقائي وضمان التشغيل المستمر.

الميزات الرئيسية
•  وظيفية متعددة AP/Repeater/WDS

* إدارة مركزية وجهاز تحكم في الوصول IWF 8405 و IWF 3320C
•  أجهزة راديو ثلاثية وتوافق مع 2x IEEE 802.11ac و1x IEEE 802.11a/b/g/n 3×3 MIMO

* طاقة عبر الإيثرنت IEEE 802.3؛ طاقة تكرارية مزدوجة (طاقة عادية وطاقة عبر الإيثرنت)
•  منافذ 2x غيغابايت؛ منافذ 4x غيغابايت على الإيثرنت
•  نطاق درجة حرارة التشغيل من -40 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بموزعنا (شركة هال تكنولوجي أل أل سي) (السيد مرهاد طاهر زاده على رقم الهاتف (+971-4-454-7657، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: taher@hal.ae، أو زر موقعنا على العنوان التالي: www.nexcom.com.

نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تمتلك خمس وحدات أعمال تركز على الأسواق العمودية عبر صناعة الكمبيوتر الصناعية، وأجهزة كمبيوتر السيارات، والوسائط المتعددة والشبكات والاتصالات، وصناعات الأمن الرقمي الذكي. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في سبع دول صناعية كبرى. وقد حققت شركة نيكسوم موطىء قدم لها في الأسواق العمودية عبر منتجاتها الرائدة في الصناعة بما في ذلك سلسلة الكمبيوتر NISE بدون مروحة، وسلسلة الكمبيوتر VTC للسيارات، وسلسلة تطبيقات الشبكات والأمن NSA وأجهزة العرض الرقمية NDIS.

Related Post
تايبي، تايوان، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — منصة نيكسوم دي
تايبي، 24 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تطبيق شركة نيكسوم الخاص بالتخزين
TAIPEI, Taiwan, June 16, 2016 /PRNewswire/ — NEXCOM network-attached storage (NAS) iNAS 330 offers data

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *