أيرتيل أفريقيا تستحدث مع موبيليوم مبتكرات في مجال تحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات

برشلونة، أسبانيا، 24 فبراير/شباط، 2014/بي آر نيوز واير — ستساعد الرؤى والأفكار أيرتيل أفريقيا Airtel Africa في تكوين خبرات تجوال ورحلات مناسبة للعملاء.

أعلنت شركة بهارتي أيرتيل (“Airtel”)، الرائدة في مجال التزويد بخدمات الاتصالات تعمل في 20 دولة في أنحاء آسيا وأفريقيا. وشركة موبيليومMobileum, Inc (“روموير” Roamware سابقا)، الرائدة في مجال تحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات بدء مشروع ابتكاري في عمليات التحليل والذي سيسمح بتعميق فهم مقاصد عملائهم فيما يتعلق بالرحلات وأنماط وعادات استخدام الخدمات أثناء السفر. سيساعد ذلك أيرتيل في تكوين خبرات تجوال والمزيد من الرحلات الممتعة لعملاء أيرتيل.

Mobileum%20Logo أيرتيل أفريقيا تستحدث مع موبيليوم مبتكرات في مجال تحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات

Mobileum Logo

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي:-
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140224/671325 )

ستقوم موبيليوم بتحليل عملاء أيرتيل أفريقيا وشبكة عملها وبياناتها التجارية لطرح رؤى وأفكار ابتكارية حول جمهور عملاء الرحلات لدى أيرتيل أفريقيا على غرار التنبؤ بالسفر وتتبع المتجولين وتقسيمهم وغيرها من الأفكار. ستساعد هذه الرؤى أيرتيل أفريقيا في تكوين خبرات تجوال ورحلات مناسبة لعملائها. تعمل أيرتيل أفريقيا في 17 دولة عبر أفريقيا بقاعدة عملاء يزيد تعدادها على 68 مليون في أنحاء أفريقيا. موبيليوم شريك استراتيجي لأيرتيل ولديها حلول تجوال جاهزة ومثبتة بعمليات أيرتيل في كل من أفريقيا وآسيا.

قال مدير الترويج في أيرتيل إفريقيا أندريه بيريس “أيرتيل تستثمر بقوة في تسخير التكنولوجيا لتزويد عملائنا بخبرات أفضل في مجال التجوال. ستساعدنا عمليات التحليل في استخدام البيانات المتوفرة لدينا عن عملائنا، وشبكات العمل والعمليات من أجل تزويدنا برؤى أكثر عمقا حول الطريقة التي ندير بها أعمالنا والطريقة التي يستخدم بها عملاؤنا خدماتنا بهدف مساعدتنا في تحسين الخدمة التي نقدمها لعملاء التجوال لدينا”.

وقال أوري ساسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة موبيليوم “أيرتيل مشغل معروف عالميا وقد تبنت الشركة في وقت مبكر تكنولوجيا ابتكارية ونماذج عمل، وإنها لميزة لنا أن نعمل معها في مجال تحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات. لقد قدمنا عددا متنوعا من حلول التجوال الابتكارية إلى أيرتيل، ونحن في أفضل وضع لمساعدة المجموعة في الاستفادة من قوة البيانات على شبكات عملها بما لدينا من خبرة ابتكارية على نحو يثري محفظة عمليات التحليل. ونحن نتطلع إلى بدء فصل جديد في تواصلنا مع أيرتيل أفريقيا بتحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات”.

نبذة حول أيرتيل أفريقيا

تقوم أيرتيل Airtel على فكرة تقديم خدمات الهاتف المحمول الابتكارية للجميع. وتعمل أيرتيل بأنحاء أفريقيا في كل من: بوركينا فاسو وتشاد وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية الكونغو والجابون وغانا وكينيا ومالاوي ومدغشقر والنيجر ونيجيريا ورواندا وجزر سيشيل وسيراليون وتنزانيا وأوغندة وزامبيا.

نبذة حول بهارتي أيرتيل

بهارتي إيرتيل المحدودة  Bharti Airtel Limited  شركة رائدة عالميا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية تعمل في 20 دولة في أنحاء آسيا وأفريقيا. تصنف الشركة التي مقرها بنيودلهي، الهند ضمن أكبر أربع شركات على مستوى العالم في تقديم خدمات الهاتف المحمول من حيث عدد المشتركين. في الهند، تتضمن عروض منتجات الشركة خدمات الأجيال: الثاني 2G والثالث3G والرابع 4G اللاسلكية، والتجارة عبر الهواتف النقالة، وخدمات الخطوط الثابتة، وخدماتDSL عالية السرعة واسعة النطاق،وIPTV وDTH، وخدمات الشركات تتضمن خدمات محلية وخارجية بعيدة المسافة لشركات النقل. في باقي المناطق الجغرافية، تقدم الشركة خدمات الجيلين الثاني 2G والثالث3G اللاسلكية وخدمة التجارة عبر الهواتف النقالة. تتمتع بهارتي إيرتيل بقاعدة عملاء يتجاوز تعدادها 287 مليون عميل حول مناطق تواجدها بحسب إحصائيات نهاية ديسمبر/كانون الأول، 2013.

نبذه حول موبيليوم

موبيليومMobileum تعني الحكمة، وليس مجرد الذكاء أو التبصر. تقدم حلولنا في مجال تحليل البيانات الضخمة لشركات الاتصالات وعدا لمشغلي الهواتف النقالة، Just Wisdom(R)  من أكبر البيانات بشأن أصولهم غير المستغلة بالقدر الكافي. وتساعد عمليات تحليل المسافرين لدى موبيليوم وإدارة خبرات العملاء وحلول تسييل البيانات، في تحليل وحدات “بيتابايت” من البيانات بشكل يومي لتكوين عائد متجدد، وإثراء الخبرات أو الحكمة Wisdom  لأكثر من 615 مشغلا في 168 دولة. إن وعد موبيليوم  عبر Just Wisdom(R) يدعمه تراث العلامة التجارية لروموير Roamware الغني وما أثبتته من قيادة وابتكار. وتجمع موبيليوم بين خبرة ورأي لا مثيل لهما لتحرير القيمة من بيانات مشغل الهاتف النقال كما لم يحدث من قبل. احصل على  Just Wisdom(R) على الموقع http://www.mobileum.com

لاتصال وسائل الاعلام:
سرينيفاس بي فيجايأراغفان
مدير التسويق
هاتف رقم : +919739970225
أو البريد الإلكتروني : srinivas.v@mobileum.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140224/671325

المصدر: Mobileum Inc

Related Post
ريو دي جانيرو في 12 يونيو/ حزيران، 2014 /بي آر نيوز وير/ ایشیانیٹ باکستان —
برشلونة، إسبانيا في 24 فبراير/ شباط، 2014  /بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکستان —

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *