إعادة إطلاق روموير تحت اسم موبيليوم، يعزز وظيفة تحليل بيانات الاتصالات الكبيرة

برشلونة، إسبانيا في 24 فبراير/ شباط، 2014  /بي آر نيوز واير — أعلنت شركة روموير   Roamware, Inc   اليوم عن تغيير إسمها التجاري إلى موبيليوم   Mobileum ، مع إزاحة الستار عن الشعار الجديد،  وقد تبنت موبيليوم   Just Wisdom(R)   كتعهد لقاعدتها البالغ  قوامها 615 من عملائها من مشغلي الهواتف الجوالة، والتي تغطي 168 دولة. وفي العام الماضي ، دخلت موبيليوم (وقت أن كانت تسمى روموير) سوق تحليل بيانات الاتصالات الكبيرة  Telco Big Data Analytics وأعلنت عن شراكة تكنولوجيا و مبيعات استراتيجية مع شركة IBM .

Mobileum%20Logo إعادة إطلاق روموير تحت اسم موبيليوم، يعزز وظيفة تحليل بيانات الاتصالات الكبيرة

Mobileum Logo

لمشاهدة الشعار، برجاء الدخول على الرابط التالي : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140224/671325

واستنادا على إرث العلامة التجارية لـRoamware ، كونها الشركة الرائدة في حلول اتصالات التجوال في العالم، تقدم شركةMobileum للعملاء ليس مجرد نظرة تحليلية للمعلومات ولكن تقييماحكيماJust Wisdom(R) ناتجا عن تحليل دقيق للبيانات الخاصة بهم. وأقرت موبيليوم تعهدها  بـ   Just Wisdom(R)  من خلال خبرتها الغنية والتقييم السليم اللذين اكتسبتهما من معالجات بيانات بيتابايت في تشغيل الهاتف المحمول بانتظام على مدى السنوات الـ 13 الماضية.

وتشمل عروض Mobileum’s Analytics تحليلات المسافر، التي تمكن المشغلين من فهم وتحويل الخدمة المقدمة إلى أرباح مالية أفضل من قطاع المسافرين؛ وتحليلات لإدارة تجربة العملاء التي توفر للمشغل نظرات تحليلية غنية وتطلعية في تجربة المشترك في كل مراحل دورة حياة العلاقة ويسهل الاستجابات للمشاكل في الوقت الحقيقي، وتحويل البيانات الى أرباح مالية تضيف إيرادات جديدة للمشغلين، من التشارك في أفكار الشريحة المستهدفة مع العلامات التجارية لطرف ثالث. وستواصل  Mobileum  الابتكار في صناعتها الرائدة من محفظة حل الهاتف الجوال مع دخول التجوال عصر التطور على المدى الطويل LTE .

وتعتبر عروض  Mobileum’s Analytics  المدعومة من منصة  Mobileum Wisdom(R)، منصة سوق تحليل بيانات الاتصالات الكبيرة  Telco Big Data Analytics  التي يمكنها معالجة البيانات في السكون وفي  الحركة، من مصادر متعددة من داخل شبكة والأعمال التجارية والنظم التشغيلية  للمشغل، وكذلك من شبكة الإنترنت، ووسائل الإعلام الاجتماعية والتطبيقات.

وقال أوري ساسون الرئيس والمدير التنفيذي لشركة موبيليوم ” إن روموير لديها علامة تجارية ذات إرث قوي في تاريخ الهواتف الجوالة، وبوصفها رائدة لعصر التجوال وباعتبارها من أبرز الشركات المبتكرة في الهواتف الجوالة. وبكونها موبيليوم Mobileum ، فإن الشركة تغتنم عصر البيانات وفي أفضل وضع لتقدم للمشغلين قيمة أكبر من أكبر أصولهم – البيانات غير المستغلة. وأنا متحمس لأن أكون جزءا من الحقبة المقبلة من ابتكار تحليلات البيانات الكبيرة مع Mobileum ” .

نبذه حول موبيليوم Mobileum

إن موبيليوم هي الحكمة ، وليس مجرد معلومات أو تنظرة تحليلية. إذ تتعهد حلولنا لسوق تحليل بيانات الاتصالات الكبيرة Telco Big Data Analytics لمشغلي شبكات الهاتف الجوال، Just Wisdom(R)   من أكبر أصولهم – بياناتهم غير المستغلة. تحليلات المسافر، و إدارة تجربة العملاء وحلول تسييل تحليل البيانات “بيتابايت” من البيانات بشكل يومي لتوليد الإيرادات، وتعزز الخبرة   Wisdom  من أجل أكثر من  615 مشغلا في  168 دولة. وإن تعهد  Mobileum’s Just Wisdom(R) من موبيليوم  مدعوم من التراث الغني للعلامة التجارية لروموير  Roamware، و القيادة والابتكار اللذين أثبتا جدواهما. وتجمع Mobileum بين خبرة لا مثيل لها وتقييم دقيق لفتح باب القيمة من بيانات مشغل الهاتف الجوال بصورة لم يسبق له مثيل .

للحصول على:  (Just Wisdom (R
عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.mobileum.com

لإتصال وسائل الاعلام:
سرينيفاس بي فيجايأراغفان
مدير التسويق
هاتف رقم :+919739970225
أو البريد الإلكتروني : srinivas.v @ mobileum.com

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140224/671325

المصدر: شركة موبيليوم

 

Related Post
ريو دي جانيرو في 12 يونيو/ حزيران، 2014 /بي آر نيوز وير/ ایشیانیٹ باکستان —
برشلونة، أسبانيا، 24 فبراير/شباط، 2014/بي آر نيوز واير/ ایشیانیٹ باکستان — ستساعد الرؤى والأفكار أيرتيل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *