إكسبو ميلانو 2015: حفل الافتتاح تنتجه شركة فيلم ماستر ايفتنس

ميلانو في …. مايو 2015 / بي ار نيوز واير —

تعمل الشركة المنتجة لمراسم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، الى جانب إكسبو من اجل حفل الافتتاح

في ظل تبقي عام واحد فقط على بدء مراسم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، نفذت شركة فيلم ماستر ايفنتس  Filmmaster Events حفل الافتتاح للمعرض الدولي “إكسبو 2015″ في أول مايو اي يوم عيد العمال العالمي. ويتمتع الحفل بهوية مؤسسية قوية، ويتماشى مع بروتوكول المكتب الدولي للمعارض BIE وبروتوكول الفعاليات الدولية الكبرى، بمشاركة من  أعلى مناصب الدولة، واتصال مباشر مع قداسة البابا، وخمسة الاف زائر تم اختيارهم بالاضافة الى الصحافة الدولية، وبث مباشر ليوروفيجن شاهده ملايين المتفرجين، كما قدمت قناة “تي جي-1″ تقريرا عنه في بث حي لمدة ساعتين. وفي سياق الحفل تولت فيلم ماستر ايفنتس ايضا، الى جانب انتاج وتطوير الفكرة الابداعية، مسؤولية الأمانة التنظيمية فضلا عن الإدارة والخدمات اللوجستية للضيوف.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150505/743299)

ويهدف الحفل الى التعبير عن قيم التقاليد الإيطالية والتميز والتأكيد على أهمية هذا الحدث الكبير لإيطاليا والعالم بأسره. وهو رحلة ستنطوي على سرد فريد وبعض الرموز الإيطالية الحقيقية. وتم القاء الخطب الرسمية من جانب جوزيبي سالا، المفوض العام لمعرض إكسبو ميلانو 2015، ورئيس المكتب الدولي للمعارض (BIE)، فرديناند ناجي، وانتهت برئيس الوزراء ماتيو رينزي للإعلان عن افتتاح إكسبو.

وتابعت شركة فيلم ماستر ايفنتس كل تفاصيل حفل الافتتاح، من التصميم إلى الانتاج، ومن محتوى الفيديو إلى تنسيق جميع التدخلات الحية، بالاتفاق مع الاذاعة. وتنصب آلة معقدة ذات محتوى غني خلال اسابيع قليلة، تطلبت خبرة كبيرة وانتباه للسلامة وللمسألة الدقيقة للبروتوكول.

وقال أنطونيو أبيتي، الرئيس التنفيذي: “فخورون جدا للمشاركة في حفل افتتاح إكسبو ميلانو 2015، فهو إتمام لمشروع طويل كنا نعمل فيه لأكثر من عام. ويعتبر إكسبو حدثا طال انتظاره وأخيرا حان الوقت من أجل أن يبدأ، ونحن على استعداد.”

وقال الفريدو اكاتينو، المدير الإبداعي والفني لشركة فيلم ماستر ايفنتس “هذا الحفل له معنى مهم بالنسبة لنا، نحن نعمل في إيطاليا وسوف نضع بلدنا في قلب العالم في الأشهر الستة المقبلة، وبعد ذلك سنصبح ابطال مراسم احتفالات دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016. وخلال رحلتنا، نفذنا مراسم احتفالات من الطراز العالمي، مثل احتفالات دورة الالعاب الاولمبية التي أقيمت في تورينو في عام 2006، وألعاب البحر الأبيض المتوسط، والذكرى المئوية الثانية للمكسيك ودورة ألعاب الكومنولث، وغيرها الكثير حيث امتزجت قيم الدولة والفخر الوطني بلحظات عرض رائعة. وفي هذه المناسبة، كان الاسلوب مؤسسيا بدون شك لأننا أردنا أن تتفق مع البروتوكول وطلب الرصانة الذي أوصى به رئيس إكسبو، لدرجة ان جزءا من المواد سيتم اعادة استخدامها خلال منتصف العام لمزيد من التحسين. ونحن نعمل الى جانب إكسبو لأكثر من عام،  بدأنا اولا بالفعاليات الأولية استعدادا للمعرض الدولي، ثم كمورد رسمي وشريك، وأخيرا سوف نقوم بتصميم محتوى ثلاثة أجنحة للشركات الراعية (انتيسا، سان بيليجرينو وسي ان اتش). تنفسنا هذا الجو لبعض الوقت ونحن على يقين من أنه سيكون حفلا لا ينسى. انه معرض إكسبو سيتم مشاهدته كله”.

FILMMASTER EVENTS, VIA MARONCELLI 13 MILAN ITALY

موقع الكتروني info@filmmasterevents.com،

هاتف +3902290911

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150505/743299

المصدر: فيلم ماستر ايفنتس  Filmmaster Events

Related Post