استراتيجية Smart Beta من ArthVeda المستوحاة من بافيت تتغلب على جميع صناديق التحوط حول العالم في 2014

مومباي، 25 فبراير/ شباط ، 2015 / بي آر نيوز واير –

تم تصنيف  Alpha India L50  في المرتبة الأولى لاستراتيجية الأسهم، متفوقة على 200ر11 صندوق تحوط حول العالم

تعد سمارت ألفا Smart Alpha، المختلفة عن سمارت بيتا Smart Beta، نهجا استثماريا مستندا إلى قواعد ArthVeda Capital وموقعها الإلكتروني [http://www.arthvedacapital.com ] التي تعتمد على مباديء الاستثمار القيمي لـ وارن بافيت، المصممة لحصد عوائد بيور-ألفا pure-alpha، أي خالية من المخاطر- جنبا إلى جنب مع العوائد الأساسية للشركات التي تقوم عليها. تم تصنيف “Alpha India L50″ المستندة إلى Smart Alpha، في المرتبة الأولى لاستراتيجيات عام 2014 [http://www.arthvedacapital.com/wp-content/uploads/2015/02/ArthVeda-Capital_Preqin.pdf ] من بين استراتيجيات الانحياز طويل المدى والأسهم، وذلك عن طريق التقرير السنوي لـ Preqin لصندوق التحوط الدولي لعام 2015 [https://www.preqin.com/docs/reports/Preqin-Top-Performing-Hedge-Funds-February-2015.pdf ] .

ArthVeda%20Logo استراتيجية Smart Beta من ArthVeda المستوحاة من بافيت تتغلب على جميع صناديق التحوط حول العالم في 2014

ArthVeda Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150224/731756 )

تعد Preqin هي “النافذة أو البوابة” العالمية لاتخاذ قرارات عن دراية حول التمويلات البديلة والتحوط عن طريق صناديق التقاعد والصناديق السيادية.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال الدكتور فيكاس جوبتا، نائب الرئيس التنفيذي ومدير صندوق Alpha L50 “يثبت هذا التصنيف أن أداء استراتيجيات ذات مخاطر منخفضة وتستند إلى قواعد وذات قيمة موجهة، هي أفضل من الاستراتيجيات ذات المخاطر والعالية الاستدانة والتي تتطلب ألفا معقدة، والتي عادة ما يتم توظيفها عن طريق مديري صندوق التحوط Q.E.D :  Smart Beta  يمكنها التغلب على Dumb Alpha.

وقال السيد بيكرام سين، الرئيس التنفيذي لـ ArthVeda “أنا فخور للغاية بهذا الاعتراف الذي منحته Preqin لاستراتيجيات أسهم ArthVeda. الترتيب الذي منح لـ Alpha L50  يعد شهادة لفلسفتنا لتوفير أفضل عائد محسوب المخاطر لمستثمرينا. حققنا نفس الصدارة بين الصناديق العقارية في الهند. وتعد “دريم” DREAM و”ستار” STAR اللتان لدينا، بين أفضل صناديق العقارات أداء في الهند لمخاطرها الأقل بكثير”.

وقالت السيدة ايمي بنستد، رئيسة منتجات صندوق التحوط بشركة Preqin إن “سوق التمويل الهندي البديل شهد توسعا سريعا خلال العام الماضي نتيجة الفرص المتنامية في الأسواق بالمنطقة. وقد علمنا أن قطاع التمويل الهندي البديل تضاعف تقريبا خلال عام 2014″.

وأضاف الدكتور جوبتا بقوله إن “Smart Alpha هو إطار استثماري منظم للغاية نجح في الارتباط بالفلسفات القيمة للاستثمار لقادة بارزين مثل وارن بافيت وبيتر لينش مع وجود تقنيات تقييم صارمة ونهج تمويل أكاديمي يستند إلى قواعد. وتعمل الحصة منخفضة القيمة في Smart Alpha عبر جميع الأسواق الرئيسية المتطورة. [.ARTHUS500T وموقعها:

[http://markets.ft.com/research/Markets/Tearsheets/Summary?s=ARTHUS500T:REU ]،

و.ARTHUK100T وموقعها :

[http://markets.ft.com/research/Markets/Tearsheets/Summary?s=ARTHUK100T:REU ]،

و.ARTHEUROT وموقعها :

[http://markets.ft.com/research/Markets/Tearsheets/Summary?s=ARTHEUROT:REU ]،

و.ARTHJAPANT وموقعها:

[http://markets.ft.com/research/Markets/Tearsheets/Summary?s=ARTHJAPANT:REU ]]

بالإضافة إلى الأسواق الناشئة مثل الهند. وعلى سبيل المثال ArthVeda Alpha US500[.ARTHUS500T] تغلب حتى على Berkshire Hathaway التابع لبافيت وموقعها :

[http://www.arthvedacapital.com/press/arthveda-capital-creating-news ]. فمنذ حصد Smart Alpha تخفيضات لقيمة جوهرية، نتجت زيادة في العائدات على أسواقها بقيمة تتراوح بين 2-10 في المائة مقارنة بعوائد Smart Beta النموذجية التي تراوحت ما بين 0-2 في المائة.

نبذة عن: ArthVeda Capital
ArthVeda Capital هي الأسهم الرأسية لـ ArthVeda Fund Management Pvt. Ltd. (AVFM)، وموقعها [http://arthveda.co.in ]، التي تعد جزءا من NSE المدرجة في مجموعة DHFL [DHFL] ، التي تدير أصول الرهن العقاري لأكثر من 8 مليار دولار. AVFM متخصصة في خلق حلول استثمارية على أساس مبادئ قيمة للاستثمار والتي صممت لإنتاج عوائد عالية معالجة المخاطر لصالح global Ultra HNIs وInstitutional Investors وFamily Offices.

للمزيد من المعلومات، يرجى الدخول على: http://www.arthvedacapital.com

نبذة عن : Preqin
Preqin هي مصدر رئيسي للبيانات والمعلومات الاستخباراتية لصناعة صناديق التحوط
(http://www.preqin.com).

تنويه: لتطبيقات التنويه القياسية، برجاء زيارة http://www.arthvedacapital.com/disclaimer.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال ب:
سومن دي، بالعلاقات الإعلامية
هاتف: +91(0)22-67748586
بريد إلكتروني: soumen.dey@arthveda.co.in

شيلبا جاين
هاتف:+91(0)22-40042491
بريد إلكتروني: shilpa@fortunapr.in

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150224/731756

 المصدر: ArthVeda Fund Management Pvt. Ltd.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *