• طرح مستوى “ Vipergeist Prison ” و” Claydoh GEN” ؛ مكافآت كبيرة مقابل القتل في المرة الأولى
  • غرفة مكافحة الشياطين بالمربع الذهبي تفتح لك إمكانية حصد مزيد من نقاط الخبرة
  • تحديث فعالية تسجيل شهرية جديدة بعنوان “تسجيل الفائز بالقط المحظوظ الشهري”

سيول، كوريا الجنوبية، 1 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — كشفت Wemade في 29 نوفمبر عن إدخال غارة جديدة وغارة زعيم في ألعاب MMORPG MIR4 الشهيرة والممتعة.

New Boss Raid 'Claydoh GEN' Update

في Vipergeist Prison ، المرحلة الرابعة عشر من الغارة، يظهر 165 من وحوش المستوى، بينما يظهر في Claydoh GEN ، المرحلة العاشرة من غارة الزعيم، 160 وحشًا من وحوش الزعيم.

 في Claydoh GEN ، يهجم الزعيم مرارًا وتكرارًا ضاربًا بسيفه الطويل، كما يستحضر الطبيب كلايدو الساحر، ويثير عاصفة ترابية في وقت واحد. ولمحاربته، يحتاج المستخدمون إلى التعاون والحصول على عدد أكبر من نقاط الحياة.

من خلال هذا التحديث، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بغارات أكثر تحديًا ومحتويات جديدة في غارة الزعيم. تمثال التنين الأزرق الساحر، وحجر تعزيز التنين المقدس النادر، وحجر التعزيز الصوفي الأسطوري، وغيرها من المكافآت التي تحصل عليها بمجرد سيطرتك على الغارة في المرة الأولى.

تبدأ غرفة مكافحة الشياطين من الطابق السادس حتى الطابق الثامن بالمربع السحري. عندما يهاجم اللاعبون الوحوش في هذه الغرفة، يمكن تكبيد الوحوش المزيد من الخسائر بفضل القوة المضادة للشياطين التي يكتسبها اللاعبون، كما يمكنهم اكتساب المزيد من نقاط الخبرة أثناء خوض المعارك.

كما تم تحديث فعالية تسجيل شهرية جديدة تحمل اسم “تسجيل الفائز بالقط المحظوظ الشهري” ( Lucky Cat Luckster’s Monthly Check-in ). وتستمر هذه الفعالية حتى 27 ديسمبر، حيث يمكن للمستخدمين الحصول مختلف العناصر: مثل حبوب القوة لتسريع النمو، وتذاكر الاستحضار في ساحة التنين، وتذاكر غارات الجحيم.

من معركتي إلى حربنا! يمكنكم زيارة الموقع الرسمي  للاطلاع على مزيد من المعلومات حول MIR4.

صورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1957133/image1.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1848100/MIR4_Logo.jpg

 

Arabic, Press Release