اعتراف عالمي غير مسبوق بفنادق ومنتجعات أوبروي في جوائز السياحة العالمية لعام 2013

نيودلهي فى 6 يناير/كانون الثاني 2013/ بى ار نيوز وير –

حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبرويOberoi Hotels & Resorts على ” أفضل علامة تجارية للفنادق الفاخرة في العالم” للعام الثانى على التوالي

نالت مجموعة أوبروي ، وهى مجموعة رائدة في مجال الفنادق الفاخرة، اعترافا عالميا هذا العام من جوائز السياحة العالمية the World Travel Awards (WTA)  حيث تم انتخاب فنادق ومنتجعات أوبروي كأفضل علامة تجارية للفنادق الفاخرة فى العالم لعام 2013″ و ذلك للعام الثانى على التوالى. ويعد هذا الشرف تتويجا لمجموعة أوبروي لتميزها الفريد ومستويات الخدمة التي تقدمها بلا نظير.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي، السيد بي آر إس أوبروي “أنا فخور جدا بإنتخاب فنادق ومنتجعات أوبروي كأفضل علامة تجارية للفنادق الفاخرة في العالم حيث تعد هذه الجائزة بمثابة تأكيد للالتزام الثابت لمجموعة أوبروي تجاه مسألة تقديم منشآت عالمية المستوى وخدمة لاتضاهى للضيوف. وأنا أهدي هذه الجائزة إلى فريق عملنا الذى يعتبر أكبر أرصدتنا والذي يعمل بحماس لضمان حصول ضيوفنا على خدمة دافئة ومتميزة وحانية “.

وقد وصفت صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية جوائز السياحة العالمية بأنها “اوسكار” صناعة السياحة والسفر. وهذه الجوائز معترف بها عالميا من جانب صناعة السفر والسياحة والضيافة باعتبارها أهم اعتراف بالتميز في المنتج والخدمة.

للحصول على القائمة الكاملة لاسماء الفائزين يرجى زيارة الموقع الالكترونى التالي :
http://www.worldtravelawards.com/winners .

ملاحظات اضافية للمحرر :

نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبروي:

تعد فنادق ومنتجعات أوبروي مرادفا في جميع أنحاء العالم لتوفير المزيج المناسب من الخدمة والفخامة والكفاءة، وحصدت فنادق ومنتجعات أوبروي جوائز وأوسمة لا حصر لها، باعتبارها مشهود لها دوليا بالتميز في جميع النواحي ومستويات الخدمة التي لا مثيل لها.

وهناك سمة مميزة لفنادق المجموعة تتمثل فيما يقدمه موظفوها الذين لديهم الحافز، التدريب الجيد من خدمة جيدة واهتمام استثنائي ، وقد بنت مجموعة الفنادق الفاخرة سمعة لإعادة تعريف نموذج الفخامة والتميز في الخدمة بين الفنادق في جميع أنحاء العالم.

الموقع الإلكتروني:  http://www.oberoihotels.com

للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال:

سيلكى سيهجال
مدير قسم الاتصالات فى مجموعة أوبروي

هاتف +91-11-2389-0505
بريد الكترونى : silki.sehgal@oberoigroup.com

[related_post themes="text" id="8294"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.