الإعلان عن سلسلة تعليمية كجزء من مؤتمر إنفورمكس 2014 متضمنة قضايا بارزة جديدة في صناعة الكيماويات الدقيقة والمتخصصة

– الجلسات التي ستعقد على أرضية معرض ميامي بيتش ستبرز فرص الأعمال والتجارة في قطاع الكيماويات حسب الطلب

– # الـ 30 المقبلة

هاملتون، نيو جرزي، 13 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير — أعلن مؤتمر “إنفورمكس” InformEx، وهو مؤتمر شراكات الأعمال التجارية البارز في أميركا الشمالية  لمشتري وبائعي المنتجات الكيماوية الغالية القيمة، عن نيته عقد سلسلة من الجلسات التعليمية education sessions في معرض ومؤتمر إنفورمكس للعام 2014، الذي سيعقد بميامي بيتش في ولاية فلوريدا، في الفترة بين 21 إلى 24 كانون الثاني المقبل.

وسيشارك أكثر من 3,500 من كبريات شركات الأدوية والشركات الكيميائية والكيميائية المتخصصة – بالإضافة إلى مئات من العارضين – في مؤتمر ومعرض إنفورمكس 2014. (سجل هنا Register here).

وقالت نانسي لارجي، مديرة العلامة التجارية لمؤتمر إنفورمكس، “مؤتمر ومعرض إنفورمكس معروف بعلاقاته الشخصية القيمة التي تؤدي إلى ازدهار الأعمال التجارية للمشترين والبائعين للمواد الكيميائية. في العام 2014، وفيما نحن نحتفل بنسختنا الـ 30، قمنا بتوسعة المؤتمر بإضافة متحدثين كبار وجلسات التعليم التي تستهدف إعداد الحضور لاستغلال فرص جديدة في هذه الصناعة المتغيرة.”

وسيتم عقد الجلسات التعليمية بصورة مريحة للمشاركين على أرض المعرض، وهي مصممة لتناسب جداول اجتماعات الحضور المزدحمة. وستساعد السماعات التي تستبعد الضوضاء المشاركين من التركيز والمساهمة بنشاط في دورات “الصمت” هذه، حتى في ظل بيئة مليئة بالطاقة.

وقد حددت موضوعات جلسات التعليم لهذا العام من قبل أعضاء مجتمع مؤتمر ومعرض إنفورمكس الذين ابدوا اهتماما كبيرا في تعلم المزيد عن القضايا التي تنطوي على الإمكانيات المحتملة لإعادة تشكيل هذا الملعب التنافسي في العام 2014 وما بعده. الحضور المسجلون لديهم وصول إلى جميع الدورات والنصوص الكاملة لمحاضر جلسات .

وستتضمن جلسات معرض ومؤتمر إنفورمكس 2014 ما يلي:

تلبية الطلب على الطب الشخصي.  تعلم كيف يمكن للمصنعين للمواد الكيماوية حسب الطلب تلبية الحاجة المتزايدة للتوليفات حسب الطلب والمواد الخام المتنوعة اللازمة للأدوية والتشخيص المتخصص.

التغلب على الحواجز التجارية – أم لا؟ إن اتفاق التجارة الحرة بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي المنتظر ستكون له آثار عالمية، وسيوفر حوافز سوقية هائلة لمصنعي المواد الكيميائية في الولايات المتحدة. ولكن هل ستتدخل الخلافات التنظيمية في طريق تمرير الاتفاق في نهاية المطاف؟

فرص متخصصة في صناعة الأدوية. أين ستظهر المنتجات الجديدة في صناعة العقاقير في السنوات المقبلة، شركات الأدوية الكبرى، شركات التكنولوجيا الحيوية؟ كيف ستبدو الجزيئات الجديدة وما هي الخدمات التي ستتطلبها شركات صناعة العقاقير؟

منجم ذهب الملكية الفكرية. إن الحصول على براءات الاختراع في الولايات المتحدة على الابتكارات الكيميائية المتخصصة هو أمر في المتناول. والأهم من ذلك هو أن العملية سهلة نسبيا عندما تكون لديك التوجيهات الصحيحة.  تعلم كيفية معالجة هذه العملية وكيفية تسويق أفكارك في أسرع وقت ممكن .

الكيمياء الخضراء. التكنولوجيات الجديدة، واللوائح، وقوى المستهلكين والعوامل الاقتصادية هي التي تحرك الكيمياء الخضراء – وهو سوق يقدر أنه سينمو ليصل إلى ما يقرب من 100 مليار دولار بحلول العام 2020، ويوفر على الصناعة الكيميائية أكثر من 65 مليار دولار. كيف يمكنك أن تميز نفسك في سلسلة توريد الكيمياء الخضراء؟

الطباعة الثلاثية الأبعاد. الاتجاهات في صناعة الأعلاف، الأمن السيبراني وأكثر من ذلك. يرجى زيارة جدول المؤتمر conference schedule للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن دورات التعليم والمتكلمين.

وبالإضافة إلى الجلسات التعليمية هذه، سيشتمل معرض ومؤتمر إنفورمكس 2014 على فرص تشبيك مهنية شخصية بإمكانك استعمالها عن طريق استعمال تطبيق إنفورمكس أب InformEx app الأول من نوعه الذي يعمل على أجهزة الهاتف المتنقل والكمبيوترات المكتبية. بوسعك استعمال هذا التطبيق لطلب وقبول اجتماعات شخصية، والاطلاع على قوائم الحضور المحدثة للمؤتمر والاطلاع على أرضية المعرض والمؤتمر.

سيكون لدى المشاركين أيضا وصول إلى جميع احتفالات التعارف اليومية والدخول المجاني لمعرض World Class Exhibitor & Technology Showcase.

معرض ومؤتمر إنفورمكس هو حدث بارز لمئات الشركات البارزة hundreds of leading companies – بما في ذلك المصنعون والموزعون وموفرو الخدمات لصناعة الكيماويات الدقيقة والمتخصصة وحسب الطلب. لا تدع الفرصة تفوتك لحضور هذا المؤتمر في ميامي بيتش. تفحص جدول الفعاليات الكامل full schedule of events على موقع InformEx.com وسجل الآن register now.

نبذة حول مؤتمر إنفورمكس

معرض إنفورمكس للصناعة الكيماوية الذي تنظمه شركة يو بي أم يعزز نهوض صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمتخصصة والمواد حسب الطلب في صناعة الكيماويات من خلال توفير أدوات التواصل وفرص التعليم ومنتديات التعاون بين أعضاء مجتمع المواد الكيماوية – وكلها مصممة لتسريع وتيرة النمو في مشهد الأعمال التجارية الكيميائية المتغير. إن مؤتمر إنفورمكس السنوي هو الحدث الأبرز والمعرض الذي لا بد من حضوره لعروض الصناعات الكيماوية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، وهو يوفر منصة للتواصل الشخصي وتطوير الأعمال. وفي كل عام يأتي المعرض بمزيج دولي من أكثر من 3،500 مهني متخصص في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمواد الكيماوية الخاصة والمئات من العارضين. لمعرفة المزيد عن المعرض والمؤتمر قم بزيارة الموقع التالي للمعرض والمؤتمر على العنوان التالي على الإنترنت: www.informex.com

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.