الاعتراف ب “اف اكس برو” كأفضل مقدمة خدمة تداول عملات في حفل تسليم جوائز بلدية لندن لإدارة الثروات

لندن في 18 مارس / آذار ،2014 /بي ار نيوز واير — فازت مجموعة اف اكس جروب ليميتد  FxPro  بجائزة بلدية لندن لإدارة الثروات كأفضل مقدمة خدمة تداول عملات اجنبية في الاحتفالية التي اقيمت في مبنى بلدية لندن “جيلد هول”  Guildhall  في 12 مارس / آذار 2014. وتأتي هذه الجائزة على خلفية عام 2013 الناجح للغاية الذي تلقت فيه اف اكس برو العديد من الاوسمة الأخرى المرموقة عن العمل الشاق الذي اخذته على عاتقها للتحول إلى وكالة نموذجية بنسبة 100 % للوساطة في تداول العملات الأجنبية   Agency Model FX  على منصتيها  ميتا تريدر 4     Metatrader 4  وسي تريدر   .cTrader    ومنذ ذلك الحين طورت اف اكس برو مجموعة أدوات مثيرة للاعجاب لتداول العملات الأجنبية تشمل اف اكس برو كوانت  FxPro Quant  واف اكس برو ليبراري  FxPro Library  واف اكس برو سوبر تريدر  FxPro SuperTrader  .  وبدأت عام 2014 بانطلاقة مذهلة لريادة تقديم خدمة تداول العملات الأجنبية على الانترنت .

وقال تشارالامبوس بسيمولوفيتيس الرئيس التنفيذي ل “اف اكس برو”  ” إنه لانجاز كبير أن يتم التصويت لصالح المجموعة كأفضل  مقدمة لخدمات تداول العملات وأن تستلم هذه الجائزة في احتفالية جائزة بلدية لندن لإدارة الثروات  COLWMA   . وهذا التقدير يعد بمثابة خطوة مهمة في سعينا لرؤية اف اكس كفئة من فئات الأصول المعترف بها بشكل كامل في حد ذاتها وتهدف أدواتنا  لجعلها أكثر سهولة لأغراض الاستثمار”.

 وجوائز بلدية لندن لإدارة الثروات فريدة من نوعها حيث يتم اختيار الفائزين فيها من خلال تصويت الجماهير عبر شبكة الانترنت على موقع  wealthmangementguideuk.com  وتم تسجيل عدد قياسي من الأصوات هذا العام.

وقال  ستيفن بينر المدير الإداري ل”جوود اكر” ، يو كيه”  Goodacre UK  أن “اف اكس برو تستحق التهنئة على فوزها بجائزة أفضل مقدمة خدمة تداول العملات . و قد نجحت ادواتهم المبتكرة في التداول ، وخاصة منصتهم الاستثمارية اف اكس برو سوبر تريدر  في اجتذاب الاصوات. انه لانجاز مثير للإعجاب عندما تفوز في وجود العديد من الأسماء الأخرى المعروفة جيدا في مجال صناعة إدارة الثروات”.

تنويه لوسائل الاعلام

نبذة عن اف اكس برو :

اف اكس برو حائزة على العديد من الجوائز في سوق تداول العملات، وهي وكالة نموذجية بنسبة 100 % للوساطة في تداول العملات Agency Model FX  وتتماشى مصالحها بشكل كامل مع عملائها. وتخدم اف اكس برو عملائها بمختلف أنحاء العالم بأدوات تداول متقدمة ، وتهدف لان تتبوأ موقع الريادة في توفير حلول تداول العملات للتداول الحسابي.

شركة اف اكس برو يو كيه ليميتيد  FxPro UK Limited   مصرح لها ومرخصة في المملكة المتحدة من هيئة مراقبة السلوك المالي ( هيئة الخدمات المالية، سابقا) وتحمل السجل رقم  509956 .

شركة اف اكس برو فاينانشيال سيرفسيز ليميتد  FxPro Financial Services Limited  حاصلة على تصريح من وتخضع لتنظيم مفوضية  قبرص للاوراق المالية والبورصات وتحمل الرخصة رقم ( 078/07).

اف اكس برو سوبر تريدر متاح فقط لعملاء اف اكس برو فاينانشيال سيرفسيز ليميتد.

رابط :

http://www.fxpro.co.uk

تحذير المخاطر
التداول على عقود الفروقات (CFD) محفوف بمخاطر خسارة مرتفعة.
مسؤول الاتصال الإعلامي

العلاقات الإعلامية
FxPro
هاتف: 9720-776-207(0)44+
بريد إلكتروني:    pr@fxpro.com

المصدر : اف اكس برو  FxPro

 

[related_post themes="text" id="9135"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *