البيانات الضخمة ومستقبل الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات

لندن في 24 فبراير ، شباط ، 2014 /بي ار نيوزوير — “نحن في خضم المرحلة الأخيرة من التقارب الكامل بين قطاع الاتصالات و وسائل الإعلام” وفقا لجيرد ليونارد ذي النظرة المستقبلية في عالم الإعلام. ويشير ليونارد إلى هذا الإتحاد بمصطلح “تليميديا” الذي له انعكاسات عميقة على صناعة الاتصالات بالكامل.

وقال ليونارد “إن الشركات التي تتنافس من خلال البيانات فائقة السرعة والبنية التحتية ذات الأداء العالي سوف تتنافس نحو الصفر” . وحذر لنارد من أن “تقديرات سيسكو Cisco تشيرإلى أنه في غضون 5 سنوات ستصبح 80 بالمئة من بيانات الإنترنت عبارة عن مقاطع فيديو، وتتربع شركات مثل موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” بالفعل على عرش شركات الاتصالات، وذلك عن طريق استخدام بيانات أكثر من أي وقت مضى ولكن دون تحمل أية مسؤولية عن البنية التحتية”. مشغلو الاتصالات سيتعين عليهم إنشاء نماذج عمل جديدة وتحسين عملية الاتصال ببروتوكول الانترنت لتدر دخلا من هذا التقارب المستقبلي.

وقال ليونارد “إن الترابط هو السبيل الوحيد لنمو هذا النموذج” الذي مما لاشك فيه أنه اذا أردنا تجنب مستقبل بائس يتسم ب”بلقنة الإنترنت” التي تصعب الوصول بشكل متبادل فاننا في حاجة إلى التوصل إلى معايير وبروتوكولات متفق عليها دوليا، ويدعو جيرد إلى ما يشبه “مجلس إنترنت عالمي” كحل ولكنه يقر بأن الهيئة الملائمة لهذا الامر لم يتم انشائها بعد.

“العديد من الأشخاص يدركون أجزاء من تلك القضايا، والقليل من الأشخاص لديهم نظرة شمولية بحق” ، إن ايصال هذه القضية هى مهمتي”.
وسيشارك جيرد ليونارد، ذي النظرة المستقبلية، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة “ذا فيوتشرز” The Futures في مؤتمر كاباسيتي ميدل ايست 2014 Capacity Middle East 2014 ، كمتحدث حصري رئيسي في الثالث من شهر مارس /آذار المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا.
لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي:

http://www.capacityconferences.com/Capacity-Middle-East-Gerd.

تزامنا مع انعقاد كاباسيتي ميدل ايست، يعقد سمارت ميديا ميدل ايست Smart Media Middle East وهو الحدث الوحيد الذي يقدم استراتيجيات توصيل المحتوي والتسييل عبر النظام البيئي في كافة أرجاء القارة .

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالى: http://www.capacityconferences.com/SmartMedia

ويعقد كلا الحدثين في فندق جراند حياة دبي حيث يعقد كاباسيتي ميدل ايست في الفترة من 3 إلى 5 مارس /آذار 2014، ويعقد سمارت ميديا ميدل ايست في 6 مارس /آذار 2014 .

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال ب :

ايفالاس ماك جوان على رقم : +44(0)20-7779-7228
بريد الكتروني : ifalase.mcgowan@capacitymedia.com.

المصدر : كابيستى ميديا

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *