الجيش الإسباني يختار نظام هاسكي ماونتد من إنتاج شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال ليكون حله لاكتشاف التهديد

كارولتون، ولاية تكساس، 28 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

أعلنت شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال Critical Solutions International (CSI) اليوم أن الجيش الإسباني قد ابتاع نظام هاسكي ماونتد للاكتشاف Husky Mounted Detection System (HMDS™) مع راداره البري المخترق ليكون حله المركب على العربة لاكتشاف الألغام. وستكون هذه أول عملية بيع للجيش الإسباني لنظام هاسكي ماونتد للاكتشاف، وهو ما يمثل تحسينا حرجا لقدرات تطهير الألغام للقوات الإسبانية. وإذ يعرف بقدرته على البقاء الطويل، فإن نظام هاسكي ماونتد للاكتشاف يتميز براداره البري وأجهزة استشعاره المخترقة القادرة على اكتشاف الألغام المخفية والعبوات الناسفة البدائية الصنع.
وقد سلمت شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال ستة أنظمة هاسكي محملة على عربات فضلا عن قطع الغيار والدعم في مجال التدريب للنشر في العام 2013. وقد تم منح العقد إلى شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال وشركائها في سلسلة التوريد وهم شركة دي سي دي بروتيكتيد موبيلتي، DCD Protected Mobility وهي فرع من شركة دي سي دي المحدودة، وشركة “نايتيك” NIITEK ، وهي جزء من مجموعة “تشيرمنغ غروب بي أل سي” the Chemring Group PLC، و “إليكون 21″ Eleycon 21 الإسبانية. وتبلغ قيمة البرنامج أكثر من 20 مليون وسوف يوفر الدعم للمهندسين القتاليين الإسبان وكذلك جنود حلف شمال الاطلسي المنتشرين في افغانستان.

مشغلان. مهمات أطول. أجهزة استشعار متطورة
وإذ كان الدافع هو الحاجة لفترة أطول للمهمات وتعزيز القدرة على الكشف، فإن عربة هاسكي الثنائية التشغيل لاكتشاف الألغام الأرضية والعبوات الناسفة البدائية Husky MK قد تم تطويرها أصلا لكي يتم تسليمها الى الجيش الاميركي. وقد تم بناء عربة هاسكي ذات المشغلين بذات سمات حماية الذات، وطول فترة العمل والقدرة على الحركة والتنقل، كما عربة هاسكي ذات المشغل الواحد الذائعة الصيت. إن إضافة مشغل آخر إلى متن العربة يسمح للسائق بالتركيز على السيطرة على العربة والوعي الظرفي، في حين يقوم المشغل الثاني بالتركيز على مراقبة وتحليل أنظمة الاستشعار المتقدمة والبيئة التشغيلية. وقد اعترف الجيش الأميركي بتصميم هذه العربة المنقذة للحياة حين فازت بجائزة الابتكار للعام 2010.
وقال مايك ماكورماك، الرئيس التنفيذي لشركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال إنه “باختيار نظام اكتشاف هاسكي ماونتد، فإن الحكومة الإسبانية تكون قد قامت باستثمارات كبيرة في إنقاذ الأرواح وتعزيز قدرة الجيش الإسباني.” وأضاف يقول: “ومع وجود مشغلين اثنين لهذه العربة، وزيادة القدرة أثناء المهمة، وأجهزة الاستشعار الأكثر تقدما المتاحة اليوم، فإن منصة نظام هاسكي المجهزة بالرادار الأرضي المخترق من إنتاج شركة نايتك، توفر التكنولوجيا الضرورية لتطهير الطرق والمساعدة على حماية أرواح أفراد القوات المسلحة والمدنيين الذين يعيشون في بيئات القتال. نحن يشرفنا أنه تم منح هذا العقد لنا ونتطلع إلى العمل مع حكومة إسبانيا والجيش الاسباني.”

نبذة عن شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال – شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال هي الشركة الرائدة عالميا في دعم تطوير وتصنيع وتقديم خدمة الدعم للعربات المحمية من الانفجارات، المتمتعة بقدرات اكتشاف الألغام الأرضية والعبوات الناسفة البدائية، والذخائر غير المنفجرة. وبصفتها المورد الأساسي للمعدات لمجتمع العاملين في حقل مكافحة الألغام ونزع الألغام للأغراض الإنسانية من الولايات المتحدة، فإن منتجات شركة كريتيكال سوليوشنز إنترناشيونال تقود الطريق في الكشف الآمن وتحديد التهديدات المخفية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة على الإنترنت: www.c-s-i.com.

نبذة حول شركة إليكون 21 – شركة إليكون 21 تأسست في العام 2002، وهي مزودة لحلول الالالكترونيات والاتصالات التي تستفيد من من أفضل الحلول في فئتها لوزارة الدفاع الإسبانية، الحرس المدني (الدرك الإسباني)، الشرطة المحلية، والجمارك، ومركز الاستخبارات الوطني الإسباني.
اتصالات وسائل الإعلام
ديفيد كوستيلو
رقم الهاتف: +1-617-875-2492
عنوان البريد الألكتروني: david.costello@c-s-i.com
www.c-s-i.com

Related Post
New Product Provides Wider Access to Real Estate Investments in Manhattan NEW YORK, May 22,
المنتج الجديد يوفر وصولا واسعا للاستثمارات في العقارات في مانهاتن نيويورك، 22 أيار/مايو، 2018 /
NEW YORK, May 22, 2018 /PRNewswire/ — The supply chain digitization software, Scopeworker®, today announced that it

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *