الحدث الرائد للمتخصصين في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية العسكرية يعود مجدداً إلى الشرق الأوسط

لندن , 03 فبراير / بي آر نيوزواير — مجموعة SMi تستضيف معرض ومؤتمر ميلساتكوم MilSatCom السنوي الثاني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المزمع عقده في 24 و25 فبراير 2014 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

3 فبراير 2014: تعود مجموعة SMi، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث العالمية البارزة، مجدداً إلى دبي لاستضافة معرض ومؤتمر ميلساتكوم “قنوات الاتصالات عبر الاقمار الاصطناعية” السنوي الثاني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وينطلق هذا المعرض من النجاح المبهر الذي حققته سلسلة معارض MilSatCom العالمية الرائدة في هذا المجال والتي تنظمها الشركة منذ 15 عاماً في لندن.

وفي معرض حديثه عن المعرض، علّق السيد ديل بتلر المدير الإداري لمجموعة SMi قائلاً: “يعتبر معرض ومؤتمر ميلساتكوم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هو المعرض الرائد في المنطقة، حيث يحضره كوكبة من ممثلي دول الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية وعُمان والكويت ومصر ونيجيريا وتنزانيا مع وعدٍ منا بجعل معرض هذا العام هو الأبرز على الإطلاق”.

وسيجمع هذا المؤتمر الذي يمتد ليومين كوكبة من أبرز خبراء الصناعة وكبار الشخصيات العسكرية ومزودي الحلول من قنوات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية SatCom وممثلين حكوميين بارزين في المجالات التالية: الاتصالات عبر الأقمار الصناعية والأسواق الناشئة والاستراتيجيات والتطورات التكنولوجية والقدرات وعمليات قنوات الاتصالات عبر الاقمار الاصطناعية.

وسيقدم معرض ومعرض ومؤتمر ميلساتكوم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2014 منصةً مميزة للرواد البارزين في المجال تمكنهم من الاجتماع ومناقشة آخر التطورات والاستراتيجيات التي ستشكل مستقبل سوق الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في هذه المنطقة.

تتضمن قائمة المتحدثين في 2014 خبراء رائدين من بينهم:

– العميد سيد ذو الفقار علي، قائد بالقيادة الاستراتيجية الباكستانية
– المقدم علي الشحي، مدير مركز الاستطلاع الفضائي التابع للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة
– العقيد إيه إس كاتالا، قوات الدفاع الشعبية بتنزانيا
– نقيب مجموعة لانر إبراهيم أولواتوين، مدير مديرية تكنولوجيا الفضاء التابعة للقوات المسلحة النيجيرية
– عمران شرف، مدير إدارة قسم معالجة وتحليل الصور الفضائية بمؤسسة الإمارات للعلوم والتقنية المتقدمة (EIAST)

 انقر هنا لمشاهدة برنامج المؤتمر بالكامل بالتفاصيل الخاصة بالمتحدثين والعروض التقديمية.

 لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة موقع الويب www.milsatcom-mea.com أو الاتصال بجيمس هيتشن على الرقم: +44 (0) 870 9090 711 أو مراسلته عبر البريد الإلكتروني: jhitchen@smi-online.co.uk

يفخر معرض ومؤتمر ميلساتكوم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2014 بأن ترعاه مؤسسات مثل إيرباص للدفاع والفضاء وهاريس كابروك وL-3 GCS و SSLوتاليس للاتصالات و VASTechوفوكاليتي. ولمعرفة المزيد حول فرص الرعاية، يرجى الاتصال بعلياء ماليك، عضو مجلس إدارة، على البريد الإلكتروني amalick@smi-online.co.uk أو الاتصال على الرقم
6168 827 207 (0)44 +

[related_post themes="text" id="8569"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *