الخطوط الجوية الصينية ستبدأ رحلة بدون توقف بين بكين وواشنطن

بكين، 5 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستبدأ شركة الخطوط لجوية الصينية (أير تشاينا) رحلات بدون توقف بين بكين وواشنطن بدءا بـ 10 حزيران / يونيو، 2014، ما يجعل واشنطن المقصد السابع في أميركا الشمالية الذي تقدم له الشركة رحلات جوية من دون توقف بعد نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن وهاواي وفانكوفر. وبهذا توسع الشركة جدول رحلاتها إلى أميركا الشمالية وترسخ حضورها في سوق هذه المنطقة، موفرة جسر تبادل جديدا بين عاصمتي البلدين.

Air%20China%20logo. الخطوط الجوية الصينية ستبدأ رحلة بدون توقف بين بكين وواشنطن

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

وسيتم القيام بالرحلة التي ستتم أربع مرات أسبوعيا ورقمها CA817/8  أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت بطائرة B777- 300ER. تغادر الرحلة المغادرة بكين في الساعة 13:00 وتصل واشنطن في الساعة 14:35 بالتوقيت المحلي. وتغادر رحلة العودة واشنطن في الساعة 16:35 بالتوقيت المحلي وتصل بكين في الساعة 18:15 بتوقيت بكين في اليوم التالي.

وإذ هي المركز السياسي للولايات المتحدة، فإن واشنطن هي المدينة التي تضم البيت الأبيض والكونغرس والمحكمة العليا والعديد من الأجهزة الحكومية الأخرى. وإذ تختلف عن نيويورك أو شيكاغو حيث ناطحات السحاب الشاهقة وحيث الحركة الآدمية هي الميزة الرئيسية لهذه المدن، فإن واشنطن تترك أثرها عليك بفضل مواقعها الثقافية وحدائقها ومروجها الخضراء. كذلك فإن مكتبة الكونغرس ودار الأوبرا في واشنطن ومركز جون كينيدي للفنون المسرحية و 9 جامعات مثل جامعة جورجتاون، تمثل إضافة للنكهة الثقافية القوية للمدينة.

وتعتبر أميركا الشمالية سوق الطيران الأكبر والأكثر رسوخا في العالم، بينما تعد الصين سوق الطيران الأكثر وعدا والأسرع نموا في العالم. في العام 2012، بلغ عدد المقاعد والركاب المتوفرة في سوق الطيران الصينية الأميركية 4.52 و 3.89 مليون  على التوالي، بزيادة قدرها 60.9 ٪ و 85.2 ٪ على التوالي مقارنة مع العام 2009. وكذلك أصبحت الولايات المتحدة في العام 2012، واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في الخارج للمسافرين الصينيين، وتتمتع الولايات المتحدة بأعلى معدل نمو للمسافرين الصينيين مقارنة مع أجزاء أخرى من العالم. وتظهر بيانات السفارة الأميركية في الصين أن طلبات الحصول على تأشيرة لغير المهاجرين إلى الولايات المتحدة في العام 2012 قفزت بأكثر من 20 ٪ مقارنة مع العام 2011.

لتلبية الطلب القوي على السفر إلى الولايات المتحدة وتحسين شبكة خطوطها العالمية بفضل محورها الرئيسي بكين، تقوم الخطوط الجوية الصينية بتوسيع وجودها في سوق الولايات المتحدة. فقد زادت الخطوط الجوية الصينية خدمة رحلات بكين نيويورك إلى 11 مرة أسبوعيا وبكين لوس انجلوس إلى مرتين يوميا، وأدخلت خدمات بكين هيوستن وبكين هاواي. ويتم تشغيل الطائرة B777- 300ER، وهو نوع طائرات يحظى بالشعبية لدى المسافرين من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، الآن على هذه المسارات، وسوف يتم تشغيله على خط بكين واشنطن المقبل، مما يعني أن هذا النوع من الطائرات سيكون شغالا على كل هذه المسارات الخمسة. ويتم تجهيزه هذه الطائرة في درجتي الأولى ورجال الأعمال بمقاعد كاملة التسطح وبار مركزي. نظام الترفيه الشخصي، منافذ الكهرباء الشخصية والمراحيض التي لا توجد أمامها عوائق متوفرة في جميع فئات الخدمة. وفضلا عن ذلك يتميز نظام الإضاءة بأشكال إضاءة مختلفة لتقليد اللحظات الرائعة من شروق الشمس الى غروبها.

وعلاوة على ذلك، تقدم الخطوط الجوية الصينية للمسافرين وجبات راقية وقبوا للمشروبات الروحية على متن الطائرة بالإضافة إلى نقل المسافرين من كبار الشخصيات على الأرض بسيارات مع سائقيها. وبفضل بيئة المقصورة المريحة والخدمات اليقظة، فإن الخطوط الجوية الصينية هي الخيار الأفضل للمسافرين بين الصين والولايات المتحدة.

المصدر: الخطوط الجوية الصينية

Leave a Reply

Your email address will not be published.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.