الخلايا الشمسية السليكونية المتعددة من شركة جي أيه سولار تتعدى نسبة الـ 19 بالمئة من الكفاءة التحويلية

شنغهاي، 19 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز كومباني أل ت يدي” JA Solar Holdings Co., Ltd.  (رمزها على مؤشر أسهم نازداك هو JASO) أو (“الشركة”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، أن خلاياها الشمسية الكريستالية السليكونية المتعددة (multi-Si) قد تعدت نسبة الـ 19 بالمئة من الكفاءة االتحويلية.

تحسن الكفاءة التحويلية الأخير هذا، الذي تحقق باستخدام تقنية الخلية المتقدمة التي طورها فريق جي أيه سولار للبحث والتطوير، يأتي بعد إعلان الشركة في شهر آب / أغسطس 2013 أن خلاياها الشمسية السليكونية المتعددة قد حققت نسبة كفاءة تحويل بلغت 18.3٪، وهو رقم قياسي في الصناعة في ذلك الوقت.

وعلق السيد يونغ ليو، كبير المسؤولين التشغيليين لشركة جي أيه سولار بقوله “من خلال كسر حاجز الـ 19٪ من الكفاءة التحويلية بفضل خلايا السليكون المتعددة، وصلت جي أيه سولار معلما آخر من حيث قدرتنا على إنتاج منتجات طاقة شمسية عالية الأداء بطريقة فعالة من حيث التكلفة. إن الخلايا الجديدة هي دليل آخر على جهود جي أيه سولار التي لا مثيل لها لدفع حدود التكنولوجيا الكهروضوئية، وإن قدرة توليد الطاقة الفائقة لوحدة المنطقة وانخفاض تكلفة التركيب لكل واط سيوفر قيمة كبيرة للعملاء.”

وتخطط شركة جي أيه سولار لبدء إنتاج كميات كبيرة من الخلايا الجديدة متعددة السيليكون ودمجها في خطوط تجميع الوحدات للاستخدام التجاري في النصف الثاني من العام 2014.

لمزيد من المعلومات: www.jasolar.com.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *