الدكتور باترا يفتتح في شارع الوصل بدبي أول وأحدث عيادة تحمل علامة تجارية في العالم لعلاجات الطب البديل

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 13 يناير 2016 / بي ار نيوز واير/ تطيل عيادة / Positive Health Clinic/ لصاحبها الدكتور باترا، وهي اكبر سلسلة من عيادات الطب البديل، مدة الاحتفالات بقدوم العام الجديد بالكشف عن أحدث ابتكاراتها في صناعة الرعاية الصحية، وهي أول عيادة على الاطلاق تحمل علامة تجارية، تم افتتاحها في شارع الوصل بدبي.

هذه العيادة ذات العلامة التجارية هي أول وأحدث عيادة في العالم للطب البديل تحمل علامة تجارية ، وقد صممها الدكتور موكيش باترا بنفسه، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الدكتور باترا.

وقد افتتحت سعادة الشيخة مجد سعود القاسمي نائب رئيس جمعية الاتحاد النسائي هذه العيادة رسميا وسط صخب كبير في حضور الدكتور موكيش باترا، والدكتور أكشاي باترا، الى جانب عدد من الشخصيات المرموقة والبارزة في المجتمع.

Dr. Akshay Batra, MD and Vice Chairman, Dr Batra’s® Group of Companies; Her Excellency Sheikha Majd Saud Al-Qassimi Vice-President of Women’s Union Association; Dr. Mukesh Batra, Founder and Chairman, Dr Batra’s® Group of Companies and Kartik Bhatt, CEO – International Business, Dr Batra’s® at the launch of Dr Batra’s® Signature Homeopathy Clinic at Al Wasl.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160112/784007

وبإفتتاح هذه العيادة الجديدة الفخمة ذات العلامة التجارية ، تواصل مجموعة الدكتور باترا (R ( إرثها بصفتها معقل العلاجات الآمنة وتضيف نوعا من العظمة لاستكمال خدماتها التجميلية. وهي مجهزة بأحدث غرف الفحص التشخيصي مع علاجات تناسب حالة كل شخص ، وهي ايضا من تصميم دكتور موكيش باترا.

وقال الدكتور موكيش باترا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دكتور باترا للرعاية الصحية Dr. Batra’s(R) Healthcare Group ” لقد تلقينا آراء عظيمة من المرضي في السنوات الستة الماضية خلال عملنا في دبي. نحن أول شركة رعاية صحية لعلاجات الطب البديل والشركة الهندية الوحيدة التي تصبح جزءا من مشروع الرعاية الصحية الدولي المرموق (مدينة دبي الطبية DHCC ). لقد توسعنا سريعا من عيادة واحدة في مدينة دبي الطبية إلى أربع عيادات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ونعتزم تعزيز تواجدنا هنا بست عيادات اخرى بحلول عام 2017. وهذا يعيد الايمان بعلم الطب البديل وخدمات دكتور باترا في الإمارات كما يحثنا على بذل جهد أكبر .”

وأضاف “مع توفرأعلى مستويات المعرفة الطبية وممارسي الطب البديل المحنكين، أسست مجموعة الدكتور باترا Dr. Batra’s(R) تراثا في عالم الطب البديل، وستوفر عيادتنا ذات العلامة التجارية للمرضى أحدث تكنولوجيا لامثيل لها والأفضل في مجال التميز الطبي”.

وقد صمم الدكتور موكيش باترا بنفسه عيادة الدكتور باترا ذات العلامة التجارية خصيصا كي تقدم لجميع عملائها الخدمة الأفضل وخبرة لامثيل لها وعلاجات مميزة. وستضم العيادة أطباء ذوي خبرة تتجاوز عشرة اعوام في مجال علاجات الطب البديل.

ومن اجل تعزيز رعاية المرضى وتقديم معاملة كالتي تقدم لكبار الشخصيات، تم تجهيز هذه العيادة ذات العلامة التجارية بصالة فاخرة تشمل خدمة ملوكية وصالة للموسيقى وخدمة زيارات طبية منزلية. ومن أجل راحة المرضى، يمكن إجراء مكالمات مرئية مع الأطباء في منازلهم. وهذه ليست سوى بعض الخدمات المصممة خصيصا والتي يتم تقديمها للمرضى المسجلين في هذه العيادة ذات العلامة التجارية.

اعرف المزيد عن الطب البديل عن طريق:
#Homeopathycuredme
#EmbraceHomeopathy
#Homeopathy

تقع عيادة الوصل في دبي، 1 شارع أم سقيم ، 31 C على شارع لويني، مجمع بهاوان فيلا #3 .

لتحديد المواعيد، يمكن للمرضى الاتصال على هاتف رقم:
04-3368893

نبذة عن شركة الدكتور باترا للمنتجات الصحية الايجابية ذات المسؤولية القانونية المحدودة Dr. Batra’s’ Positive Health Clinic Pvt. Limited (DBPHCPL)

أسس الدكتور موكيش باترا مجموعة الدكتور باترا للرعاية الصحية، في عام 1982 في مومباي. وهي اليوم، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية للطب البديل في الهند، ولها 221 عيادة موزعة في 121 مدينة في الهند ودبي ولندن. وفي عام 2009، قدمت الشركة حلول التجميل من خلال علامتها التجارية الرائدة، “حلول الدكتور باترا للتجميل” Dr Batra’s Aesthetic Solutions. فهي تقدم خدمات تتراوح ما بين زرع الشعر وعلاج السمنة اضافة إلى حلول العناية بالبشرة.

وحققت مجموعة الدكتور باترا تقدما ملحوظا في سوق المنتجات الشخصية ومنتجات الرعاية الصحية من خلال انشاء قسمها الراسخ، منتجات شركة الدكتور باترا للمنتجات الصحية الايجابية Dr. Batra’s Positive Health Products. وقد قدمت حتى الآن علاجا ورعاية لكل حالة على حدة لأكثر من 700 الف مريض في جميع أنحاء العالم، من بينهم 300 الف مريض بأمراض الشعر و 100 الف مريض بأمراض الجلد.

وقد ادرجت عيادة الدكتور باترا الاليكترونية  Dr. Batra’s Cyber Clinic في سجلات كتاب ليمكا (في نسختي 2004 و 2005 ) لتصبح اول عيادة الكترونية على الاطلاق تقدم المشورة على الانترنت لأكثر من 450 الف مريض سنويا. كما افتتحت أول عيادة في العالم للطب البديل عن بعد والتي تقدم اتصالا لحظيا متعدد الأماكن للمرضى في شتى أنحاء العالم.

وظهر الدكتور باترا بصفته العلامة التجارية الوحيدة “الأكثر مصداقية” في الهند في مجال الطب البديل في تقرير، The Brand Trust Report – India Study 2013 . وكرمت Planman Media الدكتور باترا على أنه العلامة التجارية الاقوى لعام 2012 .

وتعتبر مجموعة الدكتور باترا أيضا أول شركة للرعاية الصحية بإستخدام الطب البديل على مستوى العالم ، تحصل على الشهادة المشتهاة ISO 9001-2008 . وتشتهر هذه العلامة التجارية بالعمل الخيري من أجل النهوض بالفئات المحرومة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة :
http://www.drbatras.ae

لاستفسارات وسائل الإعلام يرجى الاتصال ب:
Aarzoo Chogle
GolinMena Dubai
T. + 971 4 332.3308
achogle@golin.ae

Venicia Vessoaker
GolinMena Dubai
T. + 971 4 332.3308
vvessoaker@golin.ae

الصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160112/784007

المصدر: Dr. Batra’s Positive Health Clinic Pvt Ltd

Related Post