الذكرى الخمسين لسيارة فورد موستانغ تحفز إطلاق نسخة محدودة من مجموعة طلاء أظافر لاكير من أو بي آي

لوس أنجلوس، 4 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة أو بي آي بروداكتس إنك OPI Products Inc. وهي شركة متفرعة عن شركة “كوتي إنك” COTY Inc. وشركة “فورد موتور كومباني” Ford Motor Company  عن تحالف فريد من نوعه يركز على سيارة فورد موستانغ الأيقونية الرمز. السيارة ذات الشعبية – التي تحتفل بذكرى إطلاقها الخمسين في نيسان / أبريل المقبل – ستكون بمثابة المحفز لخط من أو بي آي لطبعة محدودة من طلاء أظافر لاكير سيتم إطلاقه عالميا في شهر تموز / يوليو المقبل.

OPI%20Joins%20Ford%20Mustang%20to%20Launch الذكرى الخمسين لسيارة فورد موستانغ تحفز إطلاق نسخة محدودة من مجموعة طلاء أظافر لاكير من أو بي آي

OPI Joins Ford Mustang to Launch Limited Edition Nail Lacquer Collection.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140304/LA75903

وقالت سوزي وايس فيشمان، المؤسسة المشاركة لأو بي آي ونائبة الرئيس التنفيذي إن “شركة أو بي آي تشعر بسعادة غامرة لإقامة شراكة مع واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم للاحتفال بـ 50 عاما من فورد موستانغ. وبالنسبة للنساء، فإن السيارات وطلاء لاكير للأظافر توفر وسيلة للتعبير عن شخصيتها. وهذه المجموعة الجديدة ستقدم عناصر التطور والفخامة والقوة والأسلوب، وهي المناسبة لكل من مستهلكي أو بي آي وموستانغ.”

وسيكون بطل الطلاء للمجموعة، وهو لون ريس الأحمر، تكريما لأحد ألوان موستانغ الأكثر شهرة.

وتقول ميلاني بانكر، مديرة التسويق لموستانغ، “إن فورد موستانغ تلهم العاطفة مثل أي سيارة أخرى، ونحن متحمسون للعمل مع أو بي آي على مجموعة حصرية تصور روح السيارة الأيقونية لدينا. ما من طريقة أفضل للتعبير عن شخصية موستانغ الجريئة والإثارة التي تخلقها أكثر من اللون.”

الاحتفال بأيقونة
وستصبح فورد موستانغ قريبا أحدث عضو في ناد حصري جدا – السيارات التي لا زالت قيد الإنتاج المستمر لمدة 50 عاما.  فعلى مدى العقود الخمسة الماضية، اكتسب موستانغ شعبية في جميع أنحاء العالم، وأصبحت جزءا من ثقافة البوب ​​الدائمة إذ بيعت منها أكثر من 9.2 مليون سيارة كما ظهرت في حوالي 3،000 مشهد سينمائي وتلفزيوني – بما في ذلك ظهورها على الشاشة الكبيرة المقبلة كالسيارة البطلة في فيلم  Need for Speed “الحاجة للسرعة.”

مزيج موستانغ الفريد من الأداء والأسلوب والتكلفة المعقولة أنشأت فئة جديدة كليا من السيارات الرياضية، وسيتكشف الفصل القادم منها عبر فورد موستانغ الجديدة كليا. ففي النسخة الأكثر تطورا منها حتى الآن،  موستانغ 2015 سيكون هناك تصميم جديد متطور كليا – مستوحى بوضوح من تراث السيارة على مدى 50 عاما – ومجموعة من التقنيات المبتكرة وأنظمة الاتصال الجديدة.

نبذة حول أو بي آي
بصقتها الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة الرعاية بالأظافر المهنية، تلتزم أو بي آي بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لكل من الصالونات وعملائها، جنبا إلى جنب مع التركيز على سلامة الصناعة والابتكار. وإذ تعرف بصيغتها الاستثنائية، والألوان العصرية والأسماء المبدعة، فإن طلاءات أظافر أو بي آي المشددة الصبغة هي غنية جدا، طويلة الأمد ومقاومة للتشقق – وتقدم ترفا بأسعار معقولة للمستهلكين. وتتوفر منتجات أو بي آي حاليا في أكثر من 100 دولة وتقدم مجموعة متكاملة من الأدوات المهنية، بما في ذلك علاجات الأظافر، والمنتجات النهائية، والمستحضرات ومنتجات المانيكير/ الباديكير والمبارد والأدوات والأكريليك. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أو بي آي أكثر من 100 من طلاءات أظافر الجيل. أو بي آي هي شركة تابعة ل شركة كوتي (رمزها في بورصة نيويورك: COTY). شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.opi.com. تابعوا أو بي آي على تويتر @OPI_Products  أو كن معجبا بمنتجات أو بي آي على فيسبوك  Facebook.com/OPIproducts.

حول شركة فورد للسيارات
شركة فورد للسيارات، Ford Motor Company وهي شركة سيارات رائدة عالميا مقرها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، تصنمع، وتوزع السيارات في أرجاء القارات الست. وبـ حوالي 181،000 موظف و65 مصنعا في جميع أنحاء العالم، فإن العلامات التجارية لسيارات الشركة تتضمن فورد ولينكولن. وتوفر الشركة الخدمات المالية من خلال شركة فورد موتور للائتمان. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها في جميع أنحاء العالم، يرجى زيارة http://corporate.ford.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.