القفز لعمل الخير: مبادرة لصالح دبي العطاء تنفذها سميث أند كين، عملاء في بزات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 23 كانون الأول، ديسمبر/بي أر نيوز وير –  تفخر شركة سميث أند كين، واحدة من شركات التنمية العقارية المرموقة في دبي، بأن تعلن دعمها لدبي العطاء. وهي جمعية خيرية مقرها دبي تحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،وتساعد في القضاء على الفقر في جميع أنحاء العالم من خلال توفير فرص تعليمية جيدة للأطفال المحرومين.

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي:

Smith%20%26%20Ken  القفز لعمل الخير: مبادرة لصالح دبي العطاء تنفذها سميث أند كين، عملاء في بزات

Smith & Ken

( الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131223/659455 )

  يوم السبت،الموافق 11 يناير/ كانون الثاني، 2014 ، سيحلق  في السماء 12 من عملاء سميث وكين، للمشاركة في القفز المظلي الحر للأعمال الخيرية في مسعى لجمع الأموال لهذا العمل الخيري الهام. إن القفز من على ارتفاع 15 الف قدم فوق جزيرة النخلة، التي تحوز شهرة عالمية، وأبرز سمات هذا الحدث سيكون مشاهدة هؤلاء الممارسين للقفز العالي وهم يقفزون ببزات أنيقة.

 وقالت السيدة أيريانا كوستيك مديرة التسويق في سميث و كين” إننا نعتقد أن ارتداء البزات هي فكرة ممتعة ولكنها أيضا وسيلة لإظهار التزامنا بالحفاظ على معايير عالية من الاحتراف في كل ما نقوم به، وأنه لا يمكنك أن تحصل على أعلى من هذا بكثير!”.

 وتسعى شركة سميث أند كين الفائزة بالعديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك وكالة الإيجارات العالمية  لعام 2011، جاهدة لدمج المسئوليات الاجتماعية للشركات في عملياتها التجارية اليومية.

  وقال المدير التنفيذي بنيامين جيه سميث ” إننا نشارك بانتظام في الشئون المدنية والعمل الخيري للشركات. وهو وسيلة لبناء ثقافة إيجابية وداعمة داخل مؤسستنا وفي الوقت نفسه نترك أثرا إيجابيا ونقوم بتحسين مجتمعاتنا الأوسع”.

  وتأمل شركة سميث أند كين في جمع ما لا يقل عن 30 ألف درهم إماراتي  لصالح  دبي العطاء من أجل تحقيق الوعي وزيادة التمويل لهذه القضية الهامة، وتساهم سميث أند كين وموظفيها بجزء كبير من المبلغ المستهدف من اموالهم الخاصة.

 إذا كنت ترغب في مساعدتهم على تحقيق هدفهم، يمكنك التبرع عبر الإنترنت من خلال الرابط أدناه.

 كن جزءا من هذا التغيير الإيجابي و تبرع اليوم :

 http://www.justgiving.com/Smith-and-Ken-Charity-Skydive.

نبذة حول  سميث أند كين

  إن  سميث أند كين هي مجموعة شركات مملوكة للقطاع الخاص. ومنذ إنشائها في عام 2008، توسعت المجموعة لتضم  8 شركات ضمن مظلتها – سميث اند كين وكلاء عقاريون، سميث أند كين لإدارة المجتمع، وسميث أند كين لقروض الاسكان، سميث أند كين لوسائل النقل، وسميث أند كين لإدارة الممتلكات، وسميث أند كين لصيانة المساكن، سميث أند كين لإعادة التوطين، و سميث أند كين التجارية.

  وتوظف الشركة حاليا أكثر من 200 شخص في جميع أنحاء العالم، وتنمو سميث أند كين وكلاء عقاريون الآن دوليا مع أول فرع لها يتم افتتاحه في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعتبر هذا جزءا من خطة التوسع العالمية للشركة  التي تقدم فرص امتياز للعقارات السكنية والإيجارات السكنية.

 وتشارك سميث آند كين بانتظام في الأنشطة الخيرية. وشعارها هو : “نحن نستمع .  نعمل. نقدم ” ، الاستماع إلى عملائنا وأعضاء فريقنا، والعمل من أجل مصلحتهم و تقديم أفضل النتائج في كل مرة. وفي قلب سميث آند كين ثقافتها وتفانيها من أجل توفير  تجربة رائعة لعملائها و أعضاء فريقها.

 لمعرفة المزيد عن سميث أند كين أو للعثور على العقار المناسب،  برجاء زيارة موقع شركة سميث أند كين عبر الربط التالي :- http://www.smithandken.com

 أو الاتصال بنا بدلا من ذلك عبر رقم الهاتف :- +971-4-439-4300

 أو زيارة مكتبنا في برج كونكورد، بمدينة دبي للإعلام.

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي :-

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131223/659455

المصدر: سميث أند كين

انتهت النشرة

ح م ع/ طه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.