الناشر الشريك لفيفتي شيدز أوف غراي يفوز في قضية قضائية

المدعي يستحق الحصول أتاوات الكتاب

دالاس، 21 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — في حكم قضائي ينطوي على تأثيرات مهمة، منحت هيئة محلفين في قضية بيدروزا ضد هيوارد وتي دبليو سي أس أوبريشن بروبرايتي المحدودة، نصرا قضائيا لجنيفر لين بيدروزا في نزاع حول حقوق الأتاوات للكتاب الشهير فيفتي شيدز أوف غراي Fifty Shades of Grey. وقد أعلن حكم هيئة المحلفين اليوم محامي الآنسة بيدروزا في شركة محاماة فنسنت لوبيز سيرافينو جنيفين، بي سي.

وكان الناشر الأصلي للكتاب الثلاثي الأجزاء هو شركة “مقهى الكتاب” وهو ناشر مستقل للكتب الإلكترونية والكتب المطبوعة حسب الطلب. المدعية، جنيفر بيدروزا كانت واحدة من أربعة شركاء أصليين في الشركة المبتدئة التي نشرت فيفتي شيدز أوف غراي. وقد باعت شركة مقهى الكتاب في نهاية المطاف حقوق نشر الكتب لدار نشر راندوم هاوس.

وقد أكد الحكم اليوم أن جنيفر بيدروزا كانت شريكا أصليا في شركة مقهى الكتاب. وقد قررت هيئة المحلفين أنه قد تم وقوع أعمال تزوير من قبل السيدة أماندا هايوارد وتي دبليو سي أس أوبريشن بروبرايتي المحدودة حين ضمنا السيدة بيدروزا في اتفاقية خدمة، وحرمانها أيضا من نصيبها في واحدة من أكثر اتفاقيات الكتب  نجاحا في التاريخ. فقد بيعت من كتاب فيفتي شيدز أوف غراي حتى الآن أكثر من 100 مليون نسخة، وهو في قائمة أفضل الكتب مبيعا اليوم لصحيفة نيويورك تايمز.

وسيتم تقييم الأضرار في جلسة استماع المحكمة في وقت لاحق بعد أن يحدد التدقيق الجنائي حصة السيدة بيدروزا المناسبة في الأتاوات. وكانت السيدة بيدروزا ممثلة من قبل شركة محاماة فنسنت لوبيز سيرافينو جنيفين، بي سي.

Related Post
– Plaintiff Entitled to Book Royalties DALLAS, Feb. 20, 2015 / PRNewswire / Asianet-Pakistan —

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *