بعد 18 عاما من التشغيل الناجح، مستقبل شركة دير جت يبدو أكثر إشراقا من أي وقت مضى – الجمعية الوطنية لطيران الأعمال 2013

بكين،  25تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — على مدى 18 عاما وشركة “دير جت” Deer Jet  تعتبر الاسم الأرفع في طيران الأعمال في الصين. فنحن نفتخر بامتلاكنا أضخم أسطول من طائرات رجال الأعمال في آسيا. شركة دير جت تعرض مجموعة متنوعة من الطائرات، من طائرات هوكر الصغيرة الموثوقة إلى طائرات رجال الأعمال الضخمة المرفهة مثل طائرات الأعمال بوينغ وطائرات الأعمال أيرباص. أسطولنا المتنوع يضمن تمتع عملائنا بوصول عالمي فعلي.

Deer%20Jet%20is%20the%20first%20Chinese%20exhibitor%20at%20Static%20Display%20in%20NBAA بعد 18 عاما من التشغيل الناجح، مستقبل شركة دير جت يبدو أكثر إشراقا من أي وقت مضى – الجمعية الوطنية لطيران الأعمال 2013

Deer Jet is the first Chinese exhibitor at Static Display in NBAA

الصورة: http://www.prnasia.com/sa/2013/10/24/20131024161427830384.html
الصورة: http://www.prnasia.com/sa/2013/10/24/20131024161117714295.html

عروض خدمات شركة طيران دير جت متنوعة، إذ تقدم خدمة الطائرات المستأجرة وكذلك إدارة الطائرات، المناولة الأرضية والصيانة والتصليح، وحلول الشراء، وتأجير الطائرات. شركة طيران دير جت أصبحت مؤخرا أول مزود خدمة في الصين لتقديم الملكية الجزئية وبرامج المشاركة بالوقت.

وتدير شركة دير جت شركات إدارة القواعد الثابتة في جميع أنحاء الصين، وهذه تقع في بكين وشنتشن وهايكو وسانيا. ونحن نقوم الآن بتوسيع هذه الشبكة، ونخطط لفتح اثنتين منها قريبا. مرفقنا في بكين هو أيضا موطن للمرفق الوحيد في الصين لصيانة غلف ستريم وإصلاحها وتجديدها.

مرفق الصيانة والإصلاح والتجديد لدينا هو مجرد مثال واحد على التزامنا المتواصل بالأمان. وتضمن خططنا وعملياتنا وفرق الصيانة لدينا بصورة ثابتة أن تتجاوز شركة دير جت باستمرار معايير السلامة في الصناعة. شركة دير جت تستثمر بكثافة في أحدث تقنيات السلامة، فقد تم تجهيز العديد من طائراتنا بنظام الرؤية المعزز للطيران، وبعضها تم تجهيزه أيضا بتقنية نهج الملاحة اللازم. وهذا يجعل من رحلاتنا أكثر أمانا، وهو يمنحنا أيضا حق الوصول الخاص إلى بعض المطارات التي يصعب الوصول إليها في العالم، بما في ذلك مطار لينزي ميانلين في التبت. وبهذا المستوى من الالتزام بالسلامة تمكنت شركة دير جت من أن تصبح أول شركة مشغلة في الصين تحصل على تصنيف أرغوس البلاتيني، Argus Platinum Rating وتصبح أول شركة مشغلة في الصين تحصل على ترخيص آي أس – بي أيه أو IS- BAO كذلك. إن التزام شركة دير جت بسلامة عملائنا كان حافزا دافعا لنا خلال ثمانية عشر عاما من الخدمة التي نقدمها.

Deer%20Jet%20the%20founder بعد 18 عاما من التشغيل الناجح، مستقبل شركة دير جت يبدو أكثر إشراقا من أي وقت مضى – الجمعية الوطنية لطيران الأعمال 2013

Deer Jet: the founder and leading name in Chinese Business Aviation

إن القوة الرئيسية لشركة طيران دير جت ما تزال وجودها في الصين. إن معرفتنا وخبرتنا بلوائح الطيران في الصين والسلطات الحكومية التي تطبقها، تجعل شركة دير جت الخيار الأفضل لأي شخص يحلق إلى الأجواء الصينية أو يخرج منها. إن الرعاية الحقيقية لدينا لعملائنا تعني أنك يمكن أن تكون على بعد آلاف الأميال، ولكنك لا تزال تشعر بأنك في الوطن. هدفنا هو أن نقدم لعملائنا خدمة آمنة وفعالة، ومرموقة، وتمكينهم من أن يكونوا في أي وقت في أي مكان.

 

[related_post themes="text" id="7364"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *