بنك بوتسوانا للتوفير Botswana Savings Bank يختار منصة BankWorld التابعة لشركة CR2 لإدارة أجهزة الصراف الآلي ATM وقنوات الجوال المصرفية الخاصة به

دبلن وجابورون، بوتسوانا، 24 فبراير 2015 / بي آر نيوزوير PRNewswire — في ضوء اندماج بنك بوتسوانا للتوفير (BSB) مؤخرا مع هيئة بريد بوتسوانا Botswana Post  وهدفهما لخدمة الشعب البوتسواني بشكل أفضل والوصول إلى المستخدمين الأكثر احتياجا للخدمات المصرفية، فقد اختار بنك بوتسوانا للتوفير BSB  أجهزة الصراف الآلي BankWorld ATM  وحلول الجوال المصرفية المصممة من قبل شركة CR2 الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية الذاتية.

وقد تم اختيار شركة CR2 باعتبارها الشريك الأفضل لبنك بوتسوانا للتوفير لعدد من الأسباب. أولا، العديد من البنوك الرائدة في بوتسوانا تقوم بإدارة قنواتها بنجاح باستخدام حلول CR2، وهو ما يميز CR2 كشركة رائدة في السوق مع الخبرة الحقيقية في السوق المحلية. وعلاوة على ذلك، فإن منصة BankWorld التابعة لشركة CR2  لديها القدرة على تطوير البنك بتوفير منتجات خدمة ذاتية مبتكرة لعملائه والوصول إلى الشرائح المستهدفة الجديدة. وكان الحل ليس فقط في تقليل التحديات التشغيلية التي كان يواجهها بنك بوتسوانا للتوفير سابقا إلى حد كبير، ولكن بتقديم الخدمات المتقدمة المدرة للدخل أيضا. وأخيرا فكانت قدرة منصة BankWorld على توفير الخدمات ميزة رئيسية حيث أن بنك بوتسوانا للتوفير قام بإعادة صياغة إستراتيجية عملائه ومجموعة منتجاته حتى تتماشى مع إستراتيجية التحول الخاصة به.

وتتضمن الخدمات التي تم اعتمادها من قبل بنك بوتسوانا للتوفير مجموعة واسعة من الوظائف التي توفرها منصة BankWorld الآن، والتي ستكون متاحة على أجهزة الصراف الآلي ATM وعبر خدمة الرسائل القصيرة SMS . وسوف يصدر البنك أيضا بطاقات فيزا بفضل وحدة إصدار البطاقات CardWorld التابعة لشركة CR2. ويجري اختبار الميزات الجديدة على شبكة بنك بوتسوانا للتوفير BSB  الحالية والتي سوف توفر سرعة في العمل وتقليل التكاليف. ومن المتوقع أن يتم إطلاق خدمات أجهزة الصراف الآلي ATM بما في ذلك الوصول لميزات الصراف بدون بطاقة وخدمة الرسائل القصيرة SMS  بالإضافة إلى بطاقة الفيزا في مارس 2015.

ويقول بويخوستو تيكاني Boikhutso Tekane، مدير خدمات الدعم ببنك بوتسوانا للتوفير BSB: “من خلال طفرة النمو الجديدة هذه، فيسر بنك بوتسوانا للتوفير أن يتعاون مع شركة CR2  كشريك استراتيجي لبدء تنفيذ خدماتها ذات القنوات المتعددة. وشركة CR2 لديها سجل حافل في بوتسوانا وقد عززت مكانتها العالمية في أكثر من 60 دولة حول العالم بالإضافة إلى سمعتها الممتازة مع منصة BankWorld الخاصة بها. واستخدام منصة BankWorld يعتبر ثورة كبرى للبنك، ويقدم قيمة كبيرة لعملائنا الكرام الحاليين والمحتملين. ويعتزم بنك بوتسوانا للتوفير زيادة عدد القنوات الحالية داخل منصة BankWorld ويتطلع إلى توفير عمليات أسرع وتحقيق أهداف النمو الطموحة في السنوات المقبلة”.

المصدر: CR2 Ltd

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *