بنك سكوتيا ينضم إلى كونكاكاف كشريك رسمي

 – الاتفاق الواسع النطاق يشمل سباقات دولية متعددة وتسمية بنك سكوتيا راعيا للقب رابطة الأبطال والبنك الرسمي لكونكاكاف

ميامي، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت رابطة كرة القدم لأميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاف) اليوم عن شراكة رسمية مع بنك سكوتيا، مسمية البنك الدولي راعيا للقب رابطة أبطال كونكاف والبنك الرسمي للكونفدرالية.

ويجعل هذا الاتفاق المتعدد السنوات بنك سكوتيا الشريك الرسمي الأول لكونكاف، وهو يشمل عدة بطولات حتى نهاية العام 2018 بما في ذلك أهم بطولة في المنطقة وهي بطولة أبطال كونكاف – التي ستسمى من الآن وصاعدا رابطة أبطال بنك سكوتيا بدءا بشهر شباط/فبراير 2015 مع جولة البطولة للدورة الجارية حاليا 2014-2015.

وقال رئيس كونكاف جيفري ويب، “إنني فخور جدا بالترحيب ببنك سكوتيا إلى أسرة كونكاف لكرة القدم والاحتفاء بهذه الشراكة الاستراتيجية. هذا الاتفاق يجسد قيمة ممتلكات كونكاف ويظهر الثقة بكونفدراليتنا.”

وإذ يقع مقره الرئيسي فيتورونتو، فإن بنك سكوتياهو البنك الأكثر دوليةفي كندا، وهو يحتفظ بوجودفي أكثر من55 دولةبما في ذلك أميركااللاتينيةومنطقة البحر الكاريبيوأجزاء من آسيا. يقدم البنكمجموعة واسعة منالمنتجات والخدمات،بما في ذلكالخدمات المصرفية الشخصيةوالتجارية، وإدارة الثروات والشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية، لأكثر من 21مليون عميل.

وقال جون دويغ، الرئيس التنفيذي للتسويقفي بنك سكوتياإن بنك سكوتيافخور بجذورناالعميقة والتزامناالقوي في مناطقالكونكاكاف بدعمه للعملاء والأعمال التجارية والمجتمعات لأكثر من 180 عاما.” وأضاف: “هذه الشراكة هي عمل طبيعيلبنك سكوتيا. فكرة القدم هيأمر نتشاطر عشقه مععملائنا، ونحن متحمسون لدعمنجوم كرة القدمالحاليين والمستقبليين.ونحن نتطلعإلىالاحتفالبالروح الرياضيةوالعمل الجماعيفي هذه اللعبةالجميلة.”

وبالإضافة إلىرعاية الللقبلرابطة الأبطال،سيصبح بنك سكوتياالراعي الرسميلبطولة الكأس الذهبية لكونكاف – وهو الحدثالرئيسي لاتحاد الفرق الوطنية–للأعوام 2015و 2017.

وسوفيدعم بنك سكوتياأيضاعدةبطولاتإضافية لكونكاكافحتى العام 2018، بما في ذلك تصفيات أحداث2016، وبطولات الرجال والنساءعلى المستويينتحت 20 عاماوتحت 17 عاما، بدأ ببطولة كونكاف للرجال تحت 20 عاما فيجامايكافي العام 2015،المقرر أنتنطلقفيكانون الثاني/يناير.

ويشمل الاتفاق مع سكوتيا أيضا رعايةالدورتين المقبلتينمنكأسسي أف يو الكاريبيوكأسبطولة أميركا الوسطى يو أن سي أيه أف، وكذلك بطولةكونكاكافالقادمة فيكرة القدم الشاطئية، كرة الصالات، للبنات والبنين في سن15 سنة.

وقال آرونديفيدسون، رئيس ترافيك سبورتس يو أس أيه، وهي وكالةحقوقرعاية كونكاف، “حين جددنا اتفاقنامعكونكاففيأواخر العام 2013، ركزنا على إعادة هيكلةبرنامج الرعايةبما يتماشى مع المعاييرالعالميةبقيادةشركاء كونكاكاف. بنك سكوتيا هو شريك مثاليوذلك بفضلبصمة كونكاكاففي مختلف أنحاء المنطقةوالتزامهابالرياضةوالمجتمعات المحلية التي تخدمها.”

وقد تم الإعلان عنالشراكةفي حدثاستضافتهسوق الأوراق المالية فيمكسيكو سيتيصباح يوم الثلاثاء، بوجودعدد من الضيوف الخاصين من مجتمعكرة القدم المكسيكيوالدولي بما في ذلكرئيس الاتحادالمكسيكي لكرة القدمهوستينوكومبيان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.