بيان مشترك من شركة أفون بروداكتس إنك وشركة كوتي إنك

نيويورك، 22 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — وقعت شركتا “آفون بروداكتس إنك” Avon Products, Inc. و”كوتي إنك” Coty Inc.  رسالة نوايا بشأن اتفاق تجاري تقوم بموجبه شركة آفون برازيل بتسويق وبيع عطور شركة كوتي  والشركات التابعة لها عبر ممثلي مبيعات شركة أفون المستقلين في البرازيل البالغ عددهم 1.5 مليون.

وعلى الرغم من أنه لا زال يتم وضع التفاصيل النهائية على التفاصيل، فإن النية هي أن تبدأ شركة آفون بإدماج مجموعة من عطور المشاهير وعطور أسلوب الحياة الخاصة بكوتي في كتيب دعايتها ومبيعاتها في البرازيل.

وسوف تمنح بصمة بيع آفون المباشر، وتغطيتها الجغرافية الواسعة ونموذج خدمتها الواسعة في البرازيل المستهلكين البرازيليين وصولا محسنا إلى مجموعة موسعة من العطور. فمحفظة العلامات التجارية لعطور المشاهير وأسلوب الحياة من كوتي تمتلك جاذبية قوية لدى المستهلكين، وهو ما يسمح لممثلي مبيعات أفون بتقديم خدمة أفضل لعملائهم، وتنمية قاعدة المستهلكين لديهم وزيادة أرباحهم.

هذا الاتفاق يخضع لتوقيع الوثائق النهائية، وهو ما تعتزم الشركتان إكماله خلال الأشهر القليلة المقبلة.

البيانات التطلعية :
بعض التصريحات الواردة في هذا البيان المشترك، بما في ذلك خطة استكمال الوثائق النهائية، قد تكون بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. هناك مخاطر وشكوك وعوامل أخرى موجودة وقد تتسبب في أن تأتي النتائج مختلفة جوهريا عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية. تنطبق هذه البيانات التطلعية فقط في التاريخ التي أطلقت فيه. ولا تتعهد شركتا أفون بروداكتس إنك ولا كوتي إنك بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية.

[related_post themes="text" id="8792"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *