بيبسي وآشر وأيرثكاست تتشارك لإنتاج مغامرة فيلم ملحمي

بيرتشاس، نيويورك، 12 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — #PEPSICHALLENGE في عمل هو الأول من نوعه، تقوم بيبسي بإنتاج فيلم قصير يتضمن الفيلم لقطات من أيرثكاست، وهو نظام الفيديو الأول الكامل اللون والهاي ديفنشن الموجود على محطة الفضاء الدولية، تصور مستهلكي بيبسي من حول العالم وتستغل التوجيه الإبداعي والفني لرمز الترفيه الحائز على ثماني جوائز غرامي، أشر. وكجزء من حملة Pepsi® Challenge™ لهذا العام، فإن هذا الفيلم القصير يتضمن لقطات الفيديو والموسيقى والتقنية وحكاية القصص، ويلعب فيه مستهلكو بيبسي عبر العالم دورا في هذه التجربة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150508/214898 لشعار
فيديو https://youtu.be/YNgpaMM6Fz4
فيديو http://youtu.be/uNBu37YjtFE

وقال فرانك كوبر الثالث، الرئيس التنفيذي للتسويق، مشاركة المستهلك العالمية، مجموعة شركة بيبسي كولا العالمية للمشروبات “على أحد المستويات، فإن طموح هذا الفيلم القصير هو طموح مذهل لانه سيناريو أصلي يتضمن لقطات فيديو واقعية تم التقاطها من الفضاء الخارجي. ولكن، وحيث أن لدينا مخرجين مبدعين ذوي رؤيا وأحدث التكنولوجيات مثل أيرثكاست وفنان أيقوني مثل آشر يجعل هذا التعاون تعاونا واقعيا مثيرا عبر التكنولوجيا، والأفلام، والموسيقى والثقافة الشعبية.”

وإذ سيتم إصداره في خريف هذا العام، فسيتم تصوير من مواقع ووجهات نظر متعددة – على الأرض ومن الفضاء معا. وإذ تم تصميمه ليوحد ويلهم الأجيال في جميع أنحاء العالم كجزء من حملة #PepsiChallenge، فإن بيبسي ستدعو المستهلكين للمشاركة في هذه الظاهرة الفلمية الفريدة من نوعها. وسوف يتم التصوير في أكثر من 10 بلدان في أربع قارات حيث سينضم الآلاف من المستهلكين معا ليتم تصوير الفيلم باستخدام برمجيات فيديو أيرثكاست أتش دي- ما سيترك أثرا دائما ومؤثرا على التاريخ كجزء من هذه التجربة التي تأتي مرة واحدة في العمر.

في حين أن أيرثكاست تجسد وجهة نظر قوية من الفضاء لم يشاهدها كثيرون في أي وقت مضى، فإن آشر سيدعو المشجعين لالتقاط صورة واحدة يشعرون أنها تلهم وتذهل الآخرين للنظر إلى العالم بطريقة جديدة. وابتداء من اليوم وحتى 2 حزيران/يونيو، يمكن للمشجعين في جميع أنحاء العالم تقديم صورة واحدة كل يوم لموقع PepsiChallenge.com. وسيقوم آشر بعدها باختيار الصورة الأقوى ودعوة المواهب الذين التقطوا هذه الصور لمقابلته على المسرح المخصص لتصوير الفيلم المقبل.  من أجل الاطلاع على القواعد الخاصة بالمسابقة الرسمية، بما في ذلك شروط الأهلية، يرجى زيارة www.PepsiChallenge.com.

وقال آشر: “طوال مسيرتي، أتيحت لي الفرصة لأكون جزءا من بعض التجارب المدهشة حقا. لقد حاولت دائما دفع الحدود وأن ألهم الآخرين للذهاب إلى أبعد مما يعتبرونه حدودهم. أشعر أنني محظوظ أن تتاح لي الفرصة للدخول في شراكة مع شركة بيبسي، وآيرثكاست لنكون جزءا من إنتاج هذا الفيلم القصير من الفضاء، وأنا متحمس للقفز وتولي زمام هذا التحدي وخوض هذه التجربة التي تأتي مرة واحدة واحدة في العمر.”

وبإطلاق هذا التحدي #PepsiChallenge  الذي أصبح القضية رقم 1 على تويتر في جميع أنحاء العالم، وعن طريق التشارك بواسطة ومع سفراء بيبسي للعلامة التجارية العالمية والنجوم الدوليين، ودور الموضة ونجوم الرياضة على حد سواء، سيتواصل تحدي بيبسي طوال 2015 مع تحديات عالمية ومحلية إضافية مصممة لتحفيز المستهلكين في جميع أنحاء العالم لعيش حياتهم على أكمل وجه وجعل كل لحظة – كبيرها وصغيرها – ملحمة. ويتم طرح التحديات على القنوات الاجتماعية لبيبسي، PepsiChallenge.com وعبر السفراء العالميين والمحليين. يرجى زيارة www.PepsiChallenge.com والقنوات الاجتماعية لبيبسي في جميع أنحاء العالم لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن التحدي.

 

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي كويكر، غيتيريد، بيبسي كولا وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي عالي المرتبة مع توفير نمو مستدام في قيمة المساهمين. وعمليا، فإن شعار “الأداء مع الغرض” يعني توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com.

حول شركة آرثكاست
آيرثكاست هي شركة تكنولوجيا مقرها فانكوفر تعمل على تطوير أول خدمة فيديو أتش دي ألترا للأرض، التي تبث من الفضاء بالألوان الكاملة. وبالعمل مع شركاء مشهورين من العاملين في الفضاء من مختلف أنحاء العالم، بنت آيرثكاست، وأطلقت، وركبت وسوف تشغل قريبا كاميراتين في محطة الفضاء الدولية. وسيتم بث لقطات الفيديو والصور التي تلتقطها الكاميرات إلى المحطات الأرضية في جميع أنحاء المعمورة وعرضها على منصة آيرثكاست على شبكة الإنترنت، أو توزيعها مباشرة للشركاء والعملاء. سوف توفر كاميرات آيرثكاست لقطات الفيديو أتش دي ألترا الترا والصور العادية الملتقطة للأرض وهو ما سيسمح برصد البيئة، والإغاثة الإنسانية، والمناسبات الاجتماعية، والأراضي الزراعية، ألخ. أسهم أيرثكاست العادية متوفرة على مؤشر سوق تورونتو للأوراق المالية تحت الرمز ‘UR’.

معلومات تطلعية خاصة بآرثكاست
هذا الإصدار يحتوي على بعض المعلومات حول آيرثكاست التي تمثل “معلومات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الكندية. المعلومات التطلعية تنطوي على معلومات تتضمن بيانات بأن إجراء سيحدث (أو بلغة مماثلة) وتشمل بيانات عن خطط لتشغيل الكاميرات في محطة الفضاء الدولية، ومنتجات الصور المقترحة والشركاء المتوقعين. هذه البيانات تخضع لمخاطر مختلفة، وكثير منها خارج قدرة سيطرة أيرثكاست وليست لديها القدرة على التنبؤ بها، والتي قد تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية لآيرثكاست مختلفة ماديا، بما في ذلك، ومن دون حصر، فشل الكاميرات في العمل كما هو متوقع، أو على الإطلاق، فضلا عن تلك العوامل التي نوقشت في نشرة آيرثكاست القصيرة المؤرخة في 7 نيسان/أبريل 2014 ونشرة ملحقة بتاريخ 10 نيسان/أبريل 2015 (وتميان معا “النشرة”) المتوفرة ضمن التشكيل الجانبي لآيرثكاست على www.sedar.com.  يتم إعداد المعلومات التطلعية على أساس افتراضات حول هذه المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى الواردة في هذه الوثيقة، في نشرة الإصدار، وكما هو مبين من وقت لآخر في كتيب أيرثكاست الجانبي. لا تتعهد آيرثكاست بأي التزام بتحديث البيانات التطلعية باستثناء ما هو منصوص عليه في قوانين الأوراق المالية الكندية. ويحذر القراء من إيلاء أي قدر من اليقين الذي لا مبرر له للبيانات التطلعية.

[related_post themes="text" id="26314"]