ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تضع معايير التمييز في اعادة تسمية العلامات التجارية

لندن في 20 يناير/كانون الثاني/ 2014 /بي آر نيوز وير  — أطلقت “ذي ترانسفورم اواردز”  The Transform Awards  الاحتفالية الأكبر والالمع لإعادة تسمية وتحديد العلامة التجارية، ترانسفورم  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  Transform MENA  ، وتعد الجوائز معيارا للتميز في اعادة تسمية العلامات التجارية والهوية البصرية.

وستقوم “ترنسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” بتكريم أفضل المشاركات على أسس الإستراتيجية والعمليات والقطاعات ،وذلك بالاضافة إلى المشاركات من كافة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت ليز فوجيت مديرة الفعاليات والنشر بمؤسسة “كارفين هيل للنشر “تسعدنى للغاية رؤية “ترانسفورم اوردز” تنمو في أوروبا ،ونحن متحمسون للغاية لإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  يتم منح الجوائز لتكريم أفضل الأعمال خلال عملية اعادة تسمية العلامات التجارية بداية من إنشاء الهوية البصرية ، وحتى اعتماد الإستراتيجية المبتكرة والتنفيذ . “إنه من الجيد أن نوصي ونضع المعيار الأفضل في إعادة تسمية العلامات التجارية وتطوير العلامة التجارية حول العالم.

يتم قبول المشاركات حتى 11 مارس/آذار المقبل ، مع العلم أن المشاركات التي سيتم تسجيلها قبل يوم 18 فبراير/شباط سيتم منحها خصم بقيمة مائة يورو، يتم تقييم المشاركات من قبل لجنة من ذوي الخبرة بالعلامات التجارية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث سيتم تحديد الفائزين عن كل فئة فضلا عن اختيار “أفضل هوية بصرية شاملة”.

“ترانسفورم الشرق الاوسط وشمال أفريقيا” سيشمل أيضا مؤتمرا حول اعادة تسمية العلامة التجارية والشهرة من المقرر عقده في صباح اليوم الذي سيقام فيه حفل تسليم الجوائز في المساء.

ومن الفائزين  السابقين بجوائز “ترانسفورم اواردز” بنك (اتش اس بي سي)  HSBC  ، و اسيكس  Asics   ، واي دي اف للطاقة EDF   ، وبيرسون   بيرسون ، وتليفونيكا   Telefonica وغيرها من العلامات التجارية العالمية المميزة.

 لمزيد من المعلومات حول “ترانسفورم اواردز” أو برنامج مؤتمر ترانسفورم، برجاء التواصل عبر البريد الالكتروني  liz.foggitt@transformawards.com  أو من خلال زيارة موقع  TransformAwards.com  .

القائمة الكاملة للأقسام :

أفضل استخدام للخواص البصرية، التصوير الفوتوغرافي / الرسوم الإيضاحية / الرقمية

أفضل حلول العلامة التجارية للهندسة المعمارية

أفضل استخدام لأسلوب النسخ / نبرة الصوت

 العملية

أفضل علاقات خارجية لحاملي الأسهم خلال اعادة تصنيف

أفضل إتصالات داخلية لإعادة التصنيف

أفضل عملية تنفيذ لإعادة تصنيف

أفضل عملية تنفيذ لإعادة تصنيف عبر أسواق متعددة

الإستراتيجية

أفضل إستراتيجية مبتكرة

 فضل تطوير للعلامات التجارية

النوع

أفضل اعادة تصنيف لشركة عقب عملية دمج أواستحواذ ، أفضل اعادة تصنيف لشركة لتعكس تغيير المهمات /القيم /التمركز، أفضل اعادة تصنيف لشركة لربح المفاجئ/شركة جديدة .

أفضل تعزيز للعلامة التجارية

أفضل اعادة تصنيف لملكية رقمية

القطاع

أفضل هوية بصرية من:

-المنظمات الخيرية / غير الحكومية غير الهادفة للربح

– قطاع الطاقة والتنقيب

– الخدمات المالية

– الرعاية الصحية والمستحضرات الصيدلانية.

– المواد الصناعية والأساسية .

– الخدمات الاحترافية

– الملكية

– العامة

– البيع بالتجزئة

– التكنولوجيا والإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية

– السفر والسياحة

أفضل هوية بصرية شاملة

أفضل إعادة تصنيف حسب الدولة

الجائزة الكبرى للتمييز في اعادة تسمية العلامات التجارية

للتواصل يرجى الإتصال ب : +44-20-7498-7008

المصدر : كومنيكات مجازين  Communicate Magazine

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.