ترخيص أداء وحدة جي أيه الشمسية في البيئات الشديدة من قبل مركز ترخيص الجودة الصيني

– شركة جي أيه سولار هي أول شركة طاقة شمسية تحصل على هذه الشهادة من مركز ترخيص الجودة الصيني

شنغهاي، 12 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز كومباني أل تي دي” JA Solar Holdings Co., Ltd.  (رمزها على مؤشر أسهم نازداك هو JASO) أو (“الشركة”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أن أداء وحدات الشركة الشمسية في البيئات القاسية قد حصل على شهادة الجودة من قبل مركز ترخيص الجودة الصيني، وهو أكبر مركز ترخيص صيني مهني. وتعتبر شركة جي أيه سولار أول شركة طاقة شمسية صينية تحصل على ترخيص المركز.

وكجزء من عملية الاعتماد، تم اختبار وحدات الطاقة الشمسية لشركة جي أيه سولار للموثوقية والمتانة تحت درجات حرارة عالية في ظروف جافة ورطبة على حد سواء، وكذلك في ظروف محاكاة تماثل تلك التي توجد على ارتفاعات عالية. وخلصت الاختبارات، التي لبت وتجاوزت في بعض الحالات معايير اللجنة الكهروتقنية الدولية، إلى أن وحدات الشركة أدت أداء حسنا جدا في كل من هذه الظروف البيئية.

يذكر أن شهادة مركز ترخيص الجودة الصيني هي أحدث اعتماد جودة تحصل عليها شركة جي أيه سولار للطاقة الشمسية.  وقد حصلت منتجات الشركة على العديد من شهادات الجودة، إذ اجتازت اختبارات ثريشر  TUV SUD ، واختبارات رذاذ الملح التآكلي TUV NORD واختبارات تآكل ثاني أكسيد الكبريت، واختبارات تآكل الأمونيا، والغبار وتآكل الرمال، وغيرها.

وقال يزنغ ليو، كبير المسؤولين التشغيليين لجي أيه سولار، “نحن سعداء بأن نكون أول مصنع للطاقة الشمسية نجتاز هذا الاختبار الصارم، وهو دليل آخر على متانة تفوق وحدات جي أيه سولار للطاقة الشمسية وقدرات فريق البحث والتطوير لدينا. هذه الشهادة تمنح عملاءنا المزيد من الثقة بأن وحدات جي أيه سولار للطاقة الشمسية ستوفر أداء موثوقا به، حتى في الظروف البيئية القاسية.”

نبذة عن مركز ترخيص الجودة الصيني
مركز ترخيص الجودة الصيني(CQC)  هو هيئة إصدار الشهادات المهنية في إطار مجموعة الصين للشهادات والتفتيش، الموافق عليها من قبل الإدارة العامة للدولة لإجراء مراقبة الجودة والتفتيش وإصدار الشهادات في الصين. وباعتباره أكبر هيئة لإصدار الشهادات المهنية في الصين، فإن اختصاص المركز يشمل شهادات المنتج ونظام إدارة، فضلا عن خدمات التدريب وإصدار الشهادات، بما في ذلك في مجال الطاقة والمحافظة على المياه وحماية البيئة.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *