تطبيق دليل اختبار الجي آر إي GRE على الهاتف الجوال أصبح متوفرا الآن

– التطبيق الأفضل والأكثر اعتمادا للاختبار العام المنقح للجي آر إي

برنستون، نيوجرزي، 28 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان

يوفر التطبيق الرسمي الأول للتحضير لاختبار الجي آر إي GRE على الأجهزة الجوالة، الذي أصبح الآن متوفرا في متجر آب ستور App Store، الاستعدادات الأكثر دقة ومعلومات للمتقدمين للاختبار الكثيري التنقل والسفر. ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين بفحص أنفسهم والحصول على نتائج فئات الاختبار المحددة من أجل تتبع تقمهم في هذه الفئات، بل وحتى تتبع الأيام حتى حلول يوم الاختبار. التطبيق الجديد، القائم على الدليل الرسمي لاختبار الجي آر إيه العام المنقح، الطبعة الثانية، يوفر للمستخدمين قدرة الوصول إلى الأسئلة الحقيقية للاختبار وأجوبتها وتفسيراتها، فضلا عن معلومات قيمة عن كيفية التقدم للاختبار واستراتيجياته.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130326/DC83615

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

EDUCATIONAL TESTING SERVICE GRE

وقال دون بياسنتينو، مدير الاتصالات والخدمات الخاص ببرنامج اختبار الجي آر إي في مؤسسة خدمات الاختبارات التعليمية ETS، “لقد طورنا هذا التطبيق لأن الثقة في يوم الاختبار والاستعداد له هي أمور مهمة على قائمة أولويات المتقدمين للاختبار. ومع وجود عدد كبير من الأفراد الذين يخططون للتقدم لاختبار الجي آر إي العام المنقح من أجل التقدم بطلبات التحاق بكليات الدراسات العليا وكليات إدارة الأعمال حول العالم، فإن هذا التطبيق يسمح لهم باصطحاب الخبراء معهم في الاختبار أينما يذهبون.”

وهذا الاختبار، الذي يباع بـ 4.99 دولارات فقط، يتضمن استعراضا لاختبار الجي آر إي العام المنقح عبر توفيره 50 سؤالا حقيقيا من الاختبار، ومعلومات قيمة عن كيفية الإجابة عن كل نوع سؤال ومهمات الكتابة مع ردود نموذجية عليها وأدلة لكيفية وضع العلامات. حزمة التطبيق الموسعة in-app expansion pack، المتوفرة بسعر 19.99 دولارا، تتضمن 250 سؤالا حقيقيا من أسئلة الاختبار، ومهمات كتابة إضافية، فضلا عن استعراض لأسئلة الجي آر إي في الرياضيات. وكمادة مكملة لأدوات التحضير للاختبار ذات الشعبية أصلا، بما في ذلك الدليل الرسمي The Official Guide المتوفرة بصيغ إي بوك eBook والصيغة المطبوعة، وفيديو بادىء النجاح في الجي آر إي GRE Success Starter وبرمجية باور بريب المجانية POWERPREP II، فإن هذا التطبيق يضيف إلى فهرس أدوات التحضير للاختبار المصمم لمساعدة المتقدمين للاختبار على الاستعداد ليوم الاختبار.

ويوم الاختبار، فإن الأفراد الذين استعدوا للاختبار باستعمال الأدوات الصادرة عن مؤسسة خدمات الاختبارات التعليمية، وهي الجهة المنتجة للاختبار، سيكونون مطلعين على سمات تصميم الاختبار الودية تجاه المتقدم للاختبار. وهذه السمات تتضمن القدرة على مراجعة الأسئلة، ترك بعض الأسئلة من دون إجابة وتغيير الإجابات – كل ذلك ضمن قسم من الاختبار – وهو ما يمنح المتقدم للاختبار حرية استعمال قدر أكبر من استراتيجيات التقدم للاختبار. وبفضل السمة الجديدة الأخرى، وهي سمة اختيار العلامة ScoreSelect(SM)، يستطيع المتقدمون للاختبار الآن تقرير أي علامة لاختبار الجي آر إي من تاريخهم لأخذ الاختبار يودون إرسالها للمؤسسات التعليمية التي يحددونها، وهي سمة ليست متوفرة في أي من اختبارات القبول بكليات الدراسات العليا أو كليات إدارة الأعمال الأخرى في العالم. وأضاف بياسنتينو قائلا، “لقد وفرنا كل هذه الخيارات بحيث يستطيع المتقدمون للاختبار استعمال الأدوات التي تناسب احتياجاتهم أكثر وتساعدهم في رفع ثقتهم.”
وقد تم تطوير تطبيق دليل الجي آر إي الرسمي من قبل مؤسسة “جي ويز” gWhiz

وتم طبعه مشاركة من قبل مؤسسة خدمات الاختبارات التعليمية ودار نشر “ماغرو هيل” McGraw-Hill. وقال فيليب روبل، رئيس دار نشر ماغرو هيل بروفيشينال إن “هذا التطبيق يوفر طريقة ديناميكية جديدة للدراسة والتحضير لاختبار الجي آر إي. إن توفير خبرة المستخدمين الفائقة للطلبة يمثل تطورا جديدا مثيرا في شراكتنا مع مؤسسة خدمات الاختبارات التعليمية في نشر أدلة الاختبارات الرسمية.”

للمزيد من المعلومات عن تطبيق دليل الجي آر إي الرسمي والمجموعة الكاملة لأدوات التحضير لاختبار الجي آر إي من المؤسسة المنتجة لهذه الاختبارات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت www.ets.org/gre/prepare. ومن أجل شراء تطبيق الأجهزة النقالة لجهازي الآي فون والآي باد اليوم، يرجى زيارة متجر آب ستور. هذا التطبيق سيكون متوفرا لأجهزة الأندرويد في القريب العاجل.
نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS


في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC® واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. الموقع: www.ets.org

نبذة حول مؤسسة جي ويز
مؤسسة جي ويز، gWhiz التي بدأت العمل في العام 2008، رسخت نفسها كمؤسسة مزودة رائدة للتطبيقات التعليمية الشيقة. وتركز الشركة على تطوير البرمجيات التعليمية الابتكارية لتعزيز الرغبة في التعلم مدى الحياة للمهنيين والطلبة من جميع الأعمار. وإذ توفر مئات العناوين المتوفرة حاليا على العديد من المنصات الإلكترونية، بما في ذلك أجهزة أبل Apple’s iOS، أندرويد (بما في ذلك كندل فاير Kindle Fire ونوك Nook)، بلاكبيري، نوتبوك، فإن خبرة الشركة في هذا القطاع هي خبرة لا تضاهي. وتعتقد شركة جي ويز أن تقنيات الأجهزة الجوالة المعاصرة توفر فرصة فريدة لعرض أدوات قوية، ممتعة وتعليما لدائمي التنقل والسفر فضلا عن التعاون الطلابي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.gwhizmobile.com أو قم بزيارتنا على موقعي Facebook أو Twitter.

نبذة حول شركة ماغرو هيل بروفيشينال
شركة ماغرو هيل بروفيشينال، وهي قسم من شركة “ماغرو هيل إديوكيشن”، McGraw-Hill Education هي مؤسسة عالمية رائدة مزودة للمحتويات والخدمات المطبوعة والإلكترونية للمجتمعات الطبية والتقنية والمتخصصة في الأعمال والتجارة. ومن بين منتجاتها كتب المراجع والتراخيص لجميع المواضيع المهنية والتعليمية والحلول على الإنترنت في مواضيع الطب، الصحة، الهندسة، التجارة والأعمال والعلوم. لمزيد من الأعمال، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.mhprofessional.com.

نبذة عن شركة ماغرو هيل إديوكيشن
شركة ماغرو هيل إديوكيشن McGraw-Hill Education هي شركة تعليم رقمي تعتمد على أكثر من 100 سنة من الخبرة التعليمية لعرض الحلول التي تساعد في تحسين نتائج التعليم حول العالم. شركة ماغرو هيل إديوكيشن هي الشركة القائدة في استعمال تقنيات التعليم التي تتمتع برؤيا خلق تجربة تعليمية مشخصنة جدا تحضر الطلاب من جميع الأعمار للعالم الذي ينتظرهم. ولدى الشركة مكاتب في سائر أنحاء الولايات المتحدة، الهند، الصين، أوروبا، الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، وهي توفر حلولها التعليمية بأكثر من 60 لغة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة على الإنترنت: www.mheducation.com.

ایشیانیت باکستان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.